آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 3302 ]
قديم 09-08-2012, 09:09 PM
Banned عضو موقوف
 

السمرقندى will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النايف99
سلام عليكم
ياشباب . اخبرني احد الموظفين في وزارة الخدمه بأن وزارة الخدمه المدنيه ستعيد معاملة تحسين الوضع الى وزارة الصحه . وانهم اعدو خطاب موجه لوزارة الصحه . وسيصدر هذا الاسبوع اوالاسبوع القادم. وسيكون التحسين من صلاحية وزارة الصحه
اللهم وفق الجميع[/size]

هذا يأكد الكلام اللى قاله احد الثقات بالوزارة الجماعة عندهم توصيات عليا من فوق ومافى رغبة او نية جادة للتحسين وبعدها راح ترجع لديوان الخدمة بدون نتيجة لين انتهاء المدة المقررة لاحول ولاقوة إلا بالله
التعديل الأخير تم بواسطة السمرقندى ; 09-08-2012 الساعة 09:15 PM.
السمرقندى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3303 ]
قديم 09-08-2012, 10:52 PM
صحي جديد
 

سامو will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

حسبنا الله ونعم الوكيل


والله اني لدي قرار شخص يحمل بكالوريوس علوم اداريه وهو فني تمريض ويعمل في الاتصالات الاداريه بصحة جدة وحسن وضعه لا اخصائي بناء على تقرير طبي

والتقرير الطبي ينصح بتحويل المذكور من فني تمريض الى اخصائي مدير مركز

لدى والله قرارات كثيرة تثبت اخطاء الوزارتين


حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : سامو
سامو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3304 ]
قديم 09-09-2012, 08:38 AM
صحي نشط
 

نواف العتيبي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو
حسبنا الله ونعم الوكيل


والله اني لدي قرار شخص يحمل بكالوريوس علوم اداريه وهو فني تمريض ويعمل في الاتصالات الاداريه بصحة جدة وحسن وضعه لا اخصائي بناء على تقرير طبي

والتقرير الطبي ينصح بتحويل المذكور من فني تمريض الى اخصائي مدير مركز

لدى والله قرارات كثيرة تثبت اخطاء الوزارتين


حسبنا الله ونعم الوكيل

هذا معه شهاده فنيه يمكن نقول تمشي

المصيبه الكبرى واحد نجااااار قراره موجود عندي تحول الى اللائحه الصحيه
من مواضيع : نواف العتيبي
نواف العتيبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3305 ]
قديم 09-09-2012, 09:14 AM
Banned عضو موقوف
 

عدو البيروقراطية will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف العتيبي
هذا معه شهاده فنيه يمكن نقول تمشي

المصيبه الكبرى واحد نجااااار قراره موجود عندي تحول الى اللائحه الصحيه

طيب خلونا من هذولا
وش رايكم بميكانيكي خريج تقنيه
حسنو وضعه
لفني اجهزه طبيه والرجال شغال مدير مناوب

ولكن بصراحه في ظل النوم والسكوت من قبل غالبية طالبي التحسين

اصبح القهر لدى الشهراني والحجيلي والمويس حلال عليكم

.......................................
التعديل الأخير تم بواسطة نظرتي مستقبليه ; 09-09-2012 الساعة 09:32 AM. سبب آخر: الرجاء الابتعاد عن الكلام الغير لائق
عدو البيروقراطية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3306 ]
قديم 09-09-2012, 10:24 AM
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم جميعا

يا شباب الحجيلي ومسعود الشهراني يقولون الاجتماع الاسبوع القادم

السؤال : هل الخدمه المدنية عندهم علم بهذا التاريخ والا مجرد اقتراح من مسعود الشهراني والحجيلي

من الملاحظ ان مسعود الشهراني ما له رغبه في الاجتماع وفيه نوع من المماطله هوه والحجيلي معقول معاملة لها سنتين موهم قادرين ينهونها في وموضعها من اسهل المواضيع ويمكن لو كان فيه نيه صادقة كان الموضوع انتهى في اسبوع واحد فقط

سبحان الله على قول المثل ما في البلد الا هالولد .... ياخي وزارة كاملة ما فيه شخص او شخصين يقومون في هالمهمه اللي من الاساس ما لها داعي تنعقد .
لا تنسون يا شباب ان الوقت ضدنا الان اذا ما تحركت الوزارة في هذا الشهر شوال ... طبعا يوم قابلنا الاخ الدوسري في الخدمة قال لازم نبدا التحسين في اول شهر 11 بحد اقصى بعد هذا التاريخ تجي اجازات الحج والانتدابات والاعذار المعروفه وفي النهاية احنا اللي خسرانين لانه بتروح علينا علاة السنه الجايه ناهيك عن السنوات اللي راحت علينا .
المطلوب يا شباب الذهاب للخدمه المدنية ونسالهم عن هذا الاجتماع هل هو صحيح الاسبوع القادم ام لا
اسال الله لي ولكم التوفيق
غريب بموطن الازهار غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3307 ]
قديم 09-09-2012, 12:09 PM
صحي نشط
 

ابو الهول will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

كلمت مكتب سعد الحجيلي ورد السكرتير وقال كلمني بعد الظهر واعطيك التفاصيل
على الرقم 012124061

وقال تواصلوا مع مسعود الشهراني على تحويلة رقم 3552 ورقم الوزارة 2125555
من مواضيع : ابو الهول
التعديل الأخير تم بواسطة ابو الهول ; 09-09-2012 الساعة 12:17 PM.
ابو الهول غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3308 ]
قديم 09-09-2012, 12:32 PM
صحي جديد
 

المفتاح will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

عاجل سبق

وزير الخدمة المدنية اقترح اخيرا على وزير الصحة طريقة لحل اشكالية تسجيل مؤهلات موظفي وزارة الصحة الذين حصلوا على مؤهلات بكالوريوس ودبلوم بعد الثانوية بالتخصصات التي تحتاج اليها الصحة من جهات اكاديمية معتمدة ( بعد إفادهم بموافقة الوزارة دون موافقة لجنة التدريب والابتعاث الخدمة المدنية )
من مواضيع : المفتاح
المفتاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3309 ]
قديم 09-09-2012, 12:35 PM
صحي مبدع
 

moooh987 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

"سبق" نشرت شكوى بعض الحالات الشهر الماضي
"الخدمة" تحاول إنهاء إشكالية تسجيل مؤهلات البكالوريوس والدبلوم لموظفي "الصحة"

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة، أن وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك، اقترح قبل أسابيع قليلة على نظيره وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة، طريقة لحل إشكالية تسجيل مؤهلات موظفي وموظفات وزارة الصحة، الذين حصلوا على مؤهلات البكالوريوس والدبلوم بعد الثانوية العامة في التخصّصات التي تحتاج إليها وزارة الصحة من جهات أكاديمية معتمدة، بعد إيفادهم بموافقة وزارة الصحة، دون موافقة لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية.

وقالت المصادر إن وزير الخدمة المدنية خاطب وزير الصحة مطالباً بحصر جميع الحالات، والرفع بها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - رئيس مجلس الخدمة المدنية.

وأعلن البراك في خطابه، أن وزارته سوف تقوم بمتابعة وسرعة دراسة الموضوع من خلال أمانة المجلس وتأييد إجازة تلك الحالات، مشيراً إلى أن ذلك يأتي من منطلق حرص وزارة الخدمة المدنية على كل ما يخص الخدمة المدنية وموظفيها في أجهزة الدولة، والتماس كل ما يساعد ويحقق الرضا الوظيفي.

وأكدت المصادر أن رأي وزير الخدمة المدنية ومطالبته بحصر الحالات للرفع بها للمقام السامي، يأتيان بعد مخاطبات وزارة الصحة ومطالبات موظفيها بتسجيل مؤهلاتهم التي حصلوا عليها خلال عملهم بموافقة جهة العمل، في وقت كانت ترفض وزارة الخدمة المدنية في وقتٍ سابقٍ هذه المطالبات، بحجة أن الضوابط تشترط الحصول على موافقة مجلس الخدمة المدنية على المستند النظامي للتفرغ الكلي.

الموظفون المتضرّرون من تأخير تسجيل مؤهلاتهم عبّروا عن سعادتهم باقتراح وموافقة وتأكيد وزير الخدمة المدنية على اهتمام وزارته بقضيتهم، وقبلها اهتمام وزير الصحة رافعين الشكر الجزيل لوزيرَي الخدمة المدنية والصحة وللمسؤولين في الوزارتين على اهتمامهم.

وأكدوا أن آمالهم كبيرة في المولى - عزّ وجلّ - ثم في خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الخدمة المدنية، للموافقة على تسجيل مؤهلاتهم وإنهاء معاناتهم التي استمرت سنوات، وأوضحوا أن الهدف من حصولهم على المؤهلات كان لخدمة الدين والمليك والوطن الغالي، وكان طموحهم هو مواصلة دراساتهم العليا.

الجدير بالذكر أن "سبق" نشرت منتصف رمضان الماضي شكوى بعض المتضررين من تأخير تسجيل المؤهلات تمثلت في شكوى صيادلة سعوديين، من رفض تسجيل مؤهلاتهم، وتصنيفهم "صيادلة"، مشيرين إلى أنهم قبل إكمال دراستهم حصلوا على موافقة "وزارة الصحة" جهة عملهم، قبل أن يصطدموا برفض وزارة الخدمة المدني
من مواضيع : moooh987
moooh987 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3310 ]
قديم 09-09-2012, 02:55 PM
صحي جديد
 

ابومصعب2 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم
يا اخوان وخاصة الاداريين المكلفين باالسجلات الطبية وموضوعهم في الديوان وكذالك الفنيين والاخصائيين معاد لكم حل الا برفع برقيات عن طريق هاتف 969 لمعالي وزير الصحة ومعالي وزير الخدمه المدنية لشرح ضروفكم فيها وذكر اسماء المتماطلين الذين يعقدون موضوعنا هداهم الله وكذالك اكتبو شكواكم في جوال منطقة الرياض الذي يصل الى جميع المسؤلين وارسلو شكواكم عبر قناة الساحة وقناة المرقاب عن طريق رسايل لعل وعسا ينتهي موضوعنا باحسن حال او الاعتذار لتطمئن قلوبنا ونسلم من خطر الطريق ولاكن لاتنسو زيارة الصحة والخدمه باستمرار مع عدم المساس بالموظفين بالكلام الجارح عليكم بالكلام الطيب وزهمانهم بالنخوه والرجوله
اخوكم ابومصعب2
22-10-1433
الساعه الثانية ظهرا
ابومصعب2 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:47 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط