آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 3551 ]
قديم 10-07-2012, 12:36 PM
صحي نشط
 

kiss of life will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الحمدلله على كل حال
صبر جميل والله المستعان
من مواضيع : kiss of life
kiss of life غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3552 ]
قديم 10-07-2012, 12:43 PM
صحي نشط
 

pl.ihgj,od will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشوف بعض الردود والله انها تدبل الكبد على هالصبح


عينو خير ياجماعه وتفائلو بالخير تجدوه

الجديد الي لدي ومن شخص بوزارة الخدمه المدنيه :

طبعا في بداية الامر تم ارسال البرقيه الى معالي وزير الخدمه المدنيه وانتهينا منها ووصلت الى مكتب معاليه حاليا

حنا جالسين ننتظر رده الفعل والتوصيات والتوجيهات التي تتم من معالي وزير الخدمه المدنيه

للمعلوميه فقط حتى اللحظه لم يجد اي جديد من الوزارتين بخصوص الموضوع والله اعلم انها ستكتمل بعد اجازه عيد الاضحى بسبب قرب الاجازة !!!

الاخوان الي شانين حمله على اخونا مسعود فقط للتنبيه :

انا كنت مثلكم اول حاط براسي انه غير متعاون وانه غير متواجد وانه غير مبالي لموضوع التحسين ولكن اقسم لكم بالله

ان الرجل مهتم جدا جدا جدا بموضوعنا ولكنه رجل صامت يعمل بصمت ولعله والله اعلم مجبرا اخاكم لاظلم !!!! فألتزامه بالصمت وحسب مافهمت انه مو منه من المسؤلين الاعلى منه !!!! والكلام هذا من الخدمه المدنيه هم من زكوه واشادو بعمله !!! والاخ مسعود ماهو الى مندوب من الوزارة يطرح بالاجتماع وجه نظر الوزاره وليس وجه نظره هو !!!! المقصود بالوزارة المسؤلين المعنيين بالامر !!!

هناك حيثيات جديده على الموضوع ستطرح في الاجتماع القادم بين الوزارتين الذي لم يحدد حتى الان واحتمال انه في بداية السنه الجديده

نهاية الاسبوع ساكون ان شاء الله بالرياض وافيدكم بالجديد

كفيت ووفيت يابطل
عسى الله يجعل ماتقوم به في ميزان حسناتك

واحسنت اذ ارسلت البرقية لوزير الخدمة لعلها تؤتي ثمارها والمثل يقول العيار اللي مايصيب يدوش

تسلم يالسرحاني
pl.ihgj,od غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3553 ]
قديم 10-07-2012, 01:02 PM
 

مظلوم في الصحه will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السرحاني وفقك الله اعدت لنا الحيوية بتحركاتك وزرعت فينا الأمل بعد الألم بارك الله في جهودك بارك الله في كل صادق ومخلص
من مواضيع : مظلوم في الصحه
مظلوم في الصحه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3554 ]
قديم 10-07-2012, 02:42 PM
صحي جديد
 

برنسس will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

]يعني من كلامك أخوي((شعله)) أن المقصر بموضوعنا هي وزارة الصحة
وأنا أوافقك بالرأي بالأخ مسعود أنسان يبي الخير
لنا لكن اليد الواحدة ماتصفق
من مواضيع : برنسس
برنسس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3555 ]
قديم 10-07-2012, 04:14 PM
صحي نشط
 

ابو أسامة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نسأل الله العظيم أن يوفق الأستاذ مسعود لمواقفه الثابتة والرجولية ونحن نثمن لك ذلك ياأبو محمد ولكن على ماقال المثل العين بصيرة واليد قصيرة
من مواضيع : ابو أسامة
ابو أسامة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3556 ]
قديم 10-07-2012, 05:43 PM
صحي متميز
 

المنفلوطي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

احسن كلام سمعته ليرتاح الجميع من القيل والقال
من مواضيع : المنفلوطي
المنفلوطي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3557 ]
قديم 10-07-2012, 08:25 PM
صحي متميز
 

شعله will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اعتذر سوف ابتعد عنكم قليلا
بسبب اجازه الحج ولنا لقاء ان شاء الله

لنوافيكم بالجديد
من مواضيع : شعله
شعله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3558 ]
قديم 10-07-2012, 11:41 PM
صحي نشط
 

ا ب ت ث will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعله
اعتذر سوف ابتعد عنكم قليلا
بسبب اجازه الحج ولنا لقاء ان شاء الله

لنوافيكم بالجديد

اخي سامحني قد أخطأت في حقك وترجع بالسلامة
اما التحسين فيجيب الله مطر
On call و نسائم معجبون بهذا.
ا ب ت ث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3559 ]
قديم 10-08-2012, 08:24 AM
 

طموح ماله حدود will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نتمنى أن تسير الأمور في صالح الجميع
من مواضيع : طموح ماله حدود
طموح ماله حدود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3560 ]
قديم 10-08-2012, 01:46 PM
صحي نشط
 

محمد15 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

كفى بالمرء اثما ان يحدث بكل ماسمع
من مواضيع : محمد15
محمد15 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط