آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 4051 ]
قديم 12-01-2012, 09:12 AM
صحي نشط
 

امين عهده will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور الا عصاب
لا تستعجلون ثلاث اسابيع فقط والجميع متحسن إن شاء الله

اتمني من الاخ دكتور الاعصاب الرد
من مواضيع : امين عهده
امين عهده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4052 ]
قديم 12-01-2012, 09:30 AM
صحي متميز
 

ابو نهال will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لا لا لا تحطمونا احنا متفائلين ان شاء الله خير
ابو نهال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4053 ]
قديم 12-01-2012, 09:44 AM
صحي نشط
 

امين عهده will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

مالقيت واحد صادق بالمنتدي
من مواضيع : امين عهده
امين عهده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4054 ]
قديم 12-01-2012, 11:06 AM
مستشار صحي
 

حافظ السيد2011 will become famous soon enough
Thumbs up رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الأن مكلم زميل من علاقات الموظفين بالوزارة وهو من الموظفين الاداريين الراغبين في التحويل على اللأئحة الصحية؟وسألته عن خبر إصدار القرارات في هذا الاسبوع؟ فقال لي من فين تجيب هذه الأخبار حتي اللحظة لايوجد شي جديد بخصوص خبر القرارات" للعلم والإحاطة
من مواضيع : حافظ السيد2011
التعديل الأخير تم بواسطة حافظ السيد2011 ; 12-01-2012 الساعة 11:23 AM.
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4055 ]
قديم 12-01-2012, 11:07 AM
صحي جديد
 

عيون الشقاء will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

صباح الخير جميعاً بدأ الكل يرى كيف أن موضوع التحسين انعكس على نفسيات الجميع من خلال الردود وهم قد طفشوووو منه ولا يلأمون ارجع واكرر لا يلأمون أصبح الوضع في تعامل الوزارتين كأنه طراره
هل من المعقول أنه لا يوجد آليه وأضحه يتم بموجبها التمشي والتحسين ؟
هل يريد المسئولين أن نجلب لهم لجأن من الصين والهند لحل هذا الموضوع؟
هل هذه السنوات غير كافيه لرد شافي بنعم أو لا ؟
سئمناااا وهرمناااا شخص يبارك وشخص ينقض كلامه
أكرر ما قلت سابقاً الحل بيد المولى سبحانه ثم بيديكم أنتم الأجتماع بتاريخ27/1/1434هـ
المسئولين والقائمين على التحسين لن يحركو ساكناً الا أذا توحدت كلمتنا هم الآن عاجبهم وضع طالبي التحسين
وخروج الشائعات لأنه بمثابة التخدير ..
سؤال واحد تتوقعون لو أحد العاملين على التحسين له نصيب بالتحسين هل سيقف لهذا الوقت ؟
الأجاااابه لااااااا وألف لااااااا
لذلك لا تنتظرون تحسين من ناس لا ينالهم شي من تحسينكم
كل شخص هنا قام بتوصيل خبر أو معلومه يشكر جزيل الشكر .. لكن بقي الخطوه القادمه وهي المنعطف الاهم قبل الميزانيه نجتمع بتاريخ 27/1/1434هـ والجميع يحضر من كل المناطق ونقف وقفة رجل واحد بدون متابعة هذا المنتدى الذي تحول لتخدددديرررر فقط .. نجتمع ونأخذ العلم من رؤسهم اما بهذه الطريقه متابعة كلام المنتدى
لا يشفي صدور أحد وأنتم احكمو على كلامي هل واحد فيكم عنده جواب شافي لو سألته ماذا حصل بموضوع التحسين ؟ من فيكم يصدق مين ؟ كل شخص يبشر الآخر وأذا سألته قال سمعت فلان قال فلان
كل هذه أجتهادات فقطططط مو أكثر أنا لا الوم أحد ولكن لا تنتظرون تحسين بدون جهد وركض
والمثل يقول (( ما في دم بدون فصد عرق)) ولكم خالص تحياتي وتقديري..
عيون الشقاء غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4056 ]
قديم 12-01-2012, 12:10 PM
صحي نشط
 

السرحاني will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم

سؤال ايش الفرق بين الاتي :

المحضر - البيان - الخطاب

اشوف في جلد بالمنتدى على هذه المسميات وللاسف اشوف في بعض الاخوان والله ماهو داري وش السالفه من رده !!

ناس تقول الخطاب ماتوقع !!!!

وناس تقول لا الخطاب توقع ولكن ماوصل للصحه !!!

وناس تقول المحضر طلع !!!!

في شربكه بالردود واشوف ان الاغلبيه انقسموا الى مؤيد ومنكر !!!!

السؤال هو : من نصدق ومن مانصدق ؟؟ !!

ياجماعه السالفه ماهي بس مشاركه ورمي كلام والسلام

انا عن نفسي الى اللحظه لم ياتيني الجديد ولذلك راح انسحب من المنتدى بهدوء حتى تتبين لي الامور

ورجاء ياليت الي ماعنده علم او معلومه او فائده اقوله الانسحاب طيب والاكتفاء بمتابعه بصمت

انا راح انسحب من المنتدى وان شاء الله على توفيق الله تجي العلوم الزينه
من مواضيع : السرحاني
السرحاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4057 ]
قديم 12-01-2012, 12:41 PM
بروفيسور صحي
 

إداري مخضرم will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور الا عصاب
لا تستعجلون ثلاث اسابيع فقط والجميع متحسن إن شاء الله




ان شاء الله الامور زينه ومبشره للجميع الاداريين الذين يحملون مؤهلات صحيه . والله يوفقنا ويوفق جميع اخواننا الاداريين من منسوبي الصحه. صبرتوا سنه ونصف ولان لا تسطيعون الصبر عدة اسابيع. ابشركم الامور بفضل الله 100%
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4058 ]
قديم 12-01-2012, 12:58 PM
صحي متميز
 

الووووافي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: حبيت أفيد الجميع من خلال واقع ملموس لايوجد اي جدية من المسؤولين عن التحسين مجرد بث اساليب ملتوية وتخدير لامتصاص ردة فعل المتقدمين واكبر دليل سنين اجتماعات ولجان وديوان مظالم وغيرها..التحسين انتهاء من زمان وتم تحسين اصحاب الواسطات من غير تصنيف!!!؟؟او حتي مؤهلات!!؟؟امر التحسين يدور في حلقه مفرغه..لاتوجد حقيقه واضحه لدى المسؤولين عن امر التحسين كله كلام فاضي ومضيعت وقت..التحسين منعدم في ظل هذه الأساليب الملتوية..
الووووافي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4059 ]
قديم 12-01-2012, 01:16 PM
نائب المشرف العام
 

أبو غرور will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ السيد2011
عاجل وهام "

الاخوه الزملاء بصحة جازان نأمل مراجعة قسم التوظيف بالمديرية لإكمال تعبئة الرغبات المكانية عن طريق البرنامج المعد لذلك وتحديد 4 رغبات وبصوره عاجله خلال 10أيام.



اخي الفاضل

تقصد اي فئة بالتحديد يراجعو صحة جازان ؟؟

ارجو التوضيح للفئات المحددة لهم الاعلان


بالتوفيق
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4060 ]
قديم 12-01-2012, 01:28 PM
صحي متميز
 

الووووافي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لماذا قررت الانسحاب؟؟؟؟!!!! ياالسرحاني
الووووافي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:59 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط