آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 12-06-2012, 12:05 PM
صحي نشط

السرحاني will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

اعتذر عن التأخير

المهم عندي كلام كثير ابقوله وارجوكم قبل ماحد يرد يفهم هالكلام هذا ويدقق بكل حرف اقوله :

المعامله كلها خرجت من معالي وزير الخدمه المدنيه ووقعت ولكن بامور كثيره منها

تم وحسب توجيهات معالي وزير الخدمه المدنيه مايلي

1- يتم تحسين وضع جميع المتقدمين على التحسين اقول التحسين على الوظائف الصحيه مع استحداث وظائف جديده في حال عدم توفر عدد كاف من الوظائف التي تقل عن عدد المتقدمين ((( يعني مبداء المفاضله حاليا يعتبر ملغي وتوجيه وزارة الصحه باستحداث وظائف جديده تكفي لعدد المتقدمين ))) يعني الرجال بيض الله وجهه مايبغى احد ينظر او ينظلم من مبداء المفاضله او غيرها وحرص معاليه على الجميع
الفقره هذي تخص فقط الموظفين الطالبين تحسبن وظائفهم
2- هناك مجموعه من الاخوان يطلبون التعديل من لائحه الى لائحه بمعنى انه لايعتبر تحسين بل نقل من لائحه الوظائف الخاصه بهم حاليا الى لائحه الوظائف الصحيه هؤلاء كان لهم توجيه معين من معالي وزير الخدمه المدنيه لم استطع معرفه التوصيات عليه !!!
3- هناك تخصص معين تم الغاء الموافقه عليه لعده امور لا اعلم ماهي هذه الامور وللاسف هناك تحفظ شديد عن هذا التخصص لانني حاولت اعرف ماهو لكن لم استطع حاليا !!!

يا اخوان بعد هذه التوصيات اسمحوا لي اقولكم ان الامور وللاسف راح تتأخر والله اعلم ستطول من شهر الى شهرين او اكثر حسب المعلومات التي لدي لماذا ؟ لان هناك تخصصات معينه لايوجد بها وظائف تكفي عدد المتقدمين فبالتالي الانتظار حتى استحداث وظائف جديده اقول ربما مع الميزانيه الجديده او ربما الى ماهو اكثر من ذلك والله يسر الامور

هناك بعض التخصصات تتوفر بها وظائف تكفي عدد المتقدمين على التحسين ولكن للاسف قرار وتوجيه معالي وزير الخدمه المدنيه ان القرار يشمل الجميع والانتهاء من الجميع في نفس الوقت !!!!!

هناك ايضا بعض التخصصات ادخلت مع خطابنا والبعض يسأل عن هذه التخصصات واحب اوضحها لكم
(( هناك بعض الموظفين مثلا يعملون على مراتب بغض النظر ماهي المرتبه ويكونون حاصلين على شهادات صحيه (( دبلومات )) ورافعين اوراقهم للتعديل من عملهم كأداري الى الانظمام للكادر الصحي بفئه (فني ) يعني بالعربي رجال بالمرتبه الرابعه ودرس وحصل على دبلوم تمريض مثلا ويريد التعديل من مرتبه الى سلم الوظائف الصحيه ادخلت اوراقه معانا واضيف الى قرارنا

يا اخوان اقولها لكم الموضوع اصبح الان بيد وزارة الصحه حاليا والله العالم وان شاء الله ان كلامي هذا يخالف الواقع والحقيقه شكل السالفه تبي تطول

قامت وزارة الصحه في تاريخ 25 و26 / 12 /1433هـ بمخاطبه مديريات الشؤن الصحيه بالمناطف وطلبت منهم تعبئت نموذج (( تحديد الرغبات )) وحددت المهله 10 ايام حتى تاريخ 6/1/1434هـ لادخال رغبات التعديل من قبل شؤن الموظفين التابع لكل منطقه
طبعا الجميع ارسل الرغبات مسبقا مع الاوارق التي رفعت الا انني ارى انه اسلوب لتضييع الوقت وممارسه تأخر المعامله والله اعلم حتى الميزانيه الجديده والنظر في موضوع استحداث وظائف

هذه المعلومات انا متأكد منها تماما من يريد التأكد او التوجه الى وزارة الصحه ياليت يسال عن النقاط الي انا ذكرتها

ووننتظر الاجتماع القادم بين مندوب الوزارة والخدمه المدنيه والي عليه راح تتضح جميع الامور

وما اقول غير لاحول ولا قوه الا بالله اللهم اجرنا في مصائبنا واخلفنا خيرا منها اللهم يسر امورنا

هذا موضوع سابق انا كتبته بالمنتدى والان راح اسرده لكم من جديد بخصوص ماجد جديد
من مواضيع : السرحاني
السرحاني غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 12:21 PM
صحي نشط

اجتماعي1 will become famous soon enough

يأخوي السرحاني .....يرحم والديك رد علي أفيدني .....انا رافع اوراقي للتحسين من إداراي إلى أخصائي آجتماعي وكملت لهم كل الشروط اللازمه ..... بس أنا على المرتبه الخامسه. ......هل تم إستبعادنا بسبب المرتبه ... ام تم التحسين .....ارجو الآفاده عاجلا
من مواضيع : اجتماعي1
اجتماعي1 غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 12:58 PM
صحي نشط

السرحاني will become famous soon enough

السلام عليكم

بالبدايه اقول جزا الله كل واحد سبني او شتمني او غلط علي او حاول انه يستفزني بجنس عمله وما اقوله الا حسبي الله نعم الوكيل فيه

للاسف الواحد يتعب ويروح ويجي ويسأل ويحاول انه يوصل اي معلومه بغض النظر وش ماكان مضمونها هو سيء ولا جيد

وكثر الغلط وتعددت اساليب الاستفزاز والتكذيب من بعض اخوانا هداهم الله

وفي النهايه : ان كنت قد اصبت فمن عند الرحمن وان كنت اخطأت فنت نفسي والشيطان

نقل المعلومه يا اخوان تختلف اختلاف كبير عن التخبط بالمعلومات وانا اقسم لكم بالله ماكتبته هي معلومات قد وصلت اليها من هنا وهناك

انا اعرف جيدا ان هناك اخبار قد لايرغب البعض مننا معرفتها او تصديقها والعكس صحيح ايضا هناك معلومات يرغب البعض بتصديقها

اذن اصبحنا على خط متناقض الكلام الي يعجبني وفيه خير لي اصدقه وغير كذا لا اكذبه وهذا الي حاصل بالمنتدى !!!

المهم فيه لخبطه كبيره بالمنتدى على معرفه وفهم بعض الكلمات وراح اوضحها لكم الان بالتفصيل الممل :

التحسين

الناس الي تطالب بالتحسين فقط اقول كلمه (( التحسين )) :

يعني هذي الكلمه تنطبق فقط على الي مدرج على قائمه اللوائح الصحيه فقط :

يعني الي عنده (( فني )) ويرغب بتحسين وضعه الى اخصائي !! بغض النظر وش ماكان تخصصه

هذا ينطبق عليه كلمه (( تحسين ))

جميع الاخوان اقول الجميع الي رافعين اوراقهم بغرض التحسين فقط يعني فني وعنده مؤهل جامعي ويبغى يحسن وضعه الى اخصائي (( ادارة مستشفيات - علم نغس - علم اجتماع - ........ الخ ))

هذولاء فقط يقال لهم طالبي التحسين

والكلام هذا موجه لهم لما تم الاجتماع بين المندوبين الصحه والخدمه تم وضع آليه لتحسينهم والاليه كالتالي :

الرجوع الى اعداد المتقدمين ومقارنتها بعدد الوظائف

هناك تخصص وجدوا ان عدد الوظائف يغطي عدد المتقدمين فبالتالي يتم تحسينهم جميعا !!!! والتخصص هذا اقسم بالله انني ما اعرف وشو !!! الى هنا وبس

هناك تخصص اخر وجدوا ان عدد المتقدمين عدد الوظائف اقل فتم طلب من الصحه بأستحداث وظائف والمفاضله حاليا بين الاخوان اصحاب هذا التهصص !!! والى هنا واوقف والله ما اعلم وشو التخصص

هناك نقطه اخيره تخص طالبي التحسين :
هناك بعض الاخوان تخرجوا قبل تاريخ 1\3 \1432هـ وكان هناك قرار صدر والكل يعرف هذا القرار سابقا وتم رفع برقيه لوزير الخدمه ابطل ونقض هذا القرار
وزير الخدمه المدنيه ومن مبداء الانصاف طالب اللجنه باولويه تحسين من تخرج قبل 1\3 اولا

معايير المفاضله : اولا : سنه التخرج ---- ثانيا : المعدل ---- ثالثا : تاريخ التعيين

الان والكلام هذا فقط موجه الى (( طالبي التحسين على الوظائف الصحيه )) قسم التوظيف يوزارة الصحه ينتظر فقط خطاب التغطيه لبدء عمليه تحسين الموظفين وفق المعايير التي ذكرتها

طبعا الي ماراح يجيه تحسين الان راح ينتظر حتى استحداث وظائف والاولويه تكون لمن تخرج قبل ومعدله وسنه التخرج

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الكلام هذا موجه الى الاخوان (( الي يعملون اداريين وحصلوا على مؤهل جامعي باحد التخصصات التاليه ادارة مستشفيات - علم نفس - علم اجتماع ....الخ ))

هنا لاينطبق عليهم ماينطبق على (( التحسين )) ليش ؟!!
لانهم راح ينتقلون من لائحه الى لائحه !!!

يعني الاداري لما يطالب انه يدرج على لائحه الوظائف الصحيه يعتبر نقل وليس تحسين !!!
يعني اداري يغض النظر وش ماكانت المرتبه ثالثه رابعه خامسه سادسه وحصل على شهاده او مؤهل جامعي له الحق ان يطالب يترقيه
الاخوان الاداريين تم وضع لهم آليه معينه وش تقول الاليه هذي !!! والله لا اعلم حاليا بالضبط ولكن وش ما احصل عليه راح افيدهم
يعني حددت لهم نقاط معينه تتعلق بهم الى الان جالس احاول اني اعرف ماهي هذه النقاط

بالنسبه لكلام بعض الاخوان انه تم استبعاد من هم دون المرتبه الخامسه !!!!

السؤال هو استبعادهم عن ايش ؟؟؟؟!!!

يعني تم استبعادهم نهائيا عن المفاضله او طلب الترقيه او استبعادهم عن (( نقلهم الى لائحه الكادر الصحي )) هنا السؤال

من هم اقل من المرتبه السادسه او اكثر انتم تحملون مؤهلات حسب النظام لك الحق بمطالبه ترقيه هذا على حد علمي والله اعلم
الي انا فهمت من بعض الاخوان ان الي بالمرتبه السادسه فما فوق فقط هم من سيدخلون الى مرحله المفاضله
طيب المفاضله مع الاخوان الفننين على وظائف التحسين ام المفاضله على ايش ؟!!!!

وهل سيم ادارجهم على الكادر الصحي من يحصل على مؤهل وهو بالمرتبه السادسه فما فوق !!!!
الاخوان الادريين يسألون على النقطه هذي هي المهمه لهم : هل سيتم ادارجهم على لائحه الوظائف الصحيه ام لا ؟!!

الي انا اعرفه وانتم سيد العارفين اي موظف يحصل على مؤهل يحق له طلب ترقيه او تحسين اي موظف هذا حق له في ناس اجيها ترقيه وفي ناس تجيها قفزه وفي ناس يجيها تحسين

الاشكاليه الي حاصله هي : ان الجميع يريد التحسين الى الوظائف الصحيه ويطالب بذلك لكن حسب الانظمه واللوائح هل يحق له الانظمام الى لائحه الوظائف الصحيه !!!!

هذا هو السؤال الي ياليت اخواننا الادارين يركزون عليه ويسالون عنه
ليش اقول كذا لان من الممكن ان البعض يروح للوزارة ويسأل عن التحسين وهو بالاساس غير مدرج على لائحه التحسن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبه (( طالبي السجلات الطبيه )) : انا اقراء بالمنتدى ان هناك استبعاد لهم بالخبره
لكن تم الاتفاق على وضع آليه لهم وهذولاء موضوع اخر وبعيد جدا عن التحسين يعني موضوعكم انتم يا اخوان موضوع اخر الخطاء كان من وزارة الصحه انها رفعت جميع الاوراق الى الخدمه المدنيه بالرغم ان وزارة الخدمه طلبت فصل كل شان لوحده لكن وزارتنا الموقره رفضت وارفقت جميع طالبين التحسين والنقل والترقيه والخبره للسجلات الطبيه بخطاب واحد فقط

علشان كذا اصبحت الامور مترابطه ببعضها رغم ان كل موضوع على حده مايرتبط بالاخر

لكن لي عوده لكم انتم اخواني اهل الخبره لسجلات الطبيه بس عطوني وقت ان شاء الله راح افيدكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

بعض اخواننا افادوني والبعض كتب ان هناك مجموعه قابلت الوزير وحصل بينهم الكلام الي قريناه كلنا وان الخطاب راح يصدر الاسبوع القادم

الخطاب هذا الي هو يعبر خطاب تغطيه على البدء بالتحسين من يضمن يا اخوان ؟؟؟!!!

هل يضم طالبي التحسين فقط ؟

هل يضم طالبي النقل من لائحه الى لائحه ؟!!!

هل يخص فنيي السجلات بالخبره ؟؟؟!!!

ياليت احد يفيدنا بس على هذي الجزئيه !!!!

نعرف ان هناك خطاب راح يصدر لكن مضمون الكلام الي فيه من يخص التحسين الاداريين السجلات

هذا هو سؤالي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

انا اكتب واقول لدي تحفظ لا احد يزعل مني بخصوص تحفظي انا ربما اقول شيء يطلع خطاء وش راح تكون رده فعلكم علي انتم جميعا

انا وانا ساكت ماسلمت وشلون لما اكتب شيء يطلع خطاء لاسمح الله !!!!

اخوي على الكيف : تبقى لدي معلومه اخيره الايام القليله كفيله بايضاح كل شيء وننتظر فقط مضمون الخطاب
ممرض مطلوب, شس12, pl.ihgj,od و 2 آخرون معجبون بهذا.
من مواضيع : السرحاني
التعديل الأخير تم بواسطة السرحاني ; 12-06-2012 الساعة 01:09 PM.
السرحاني غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 01:11 PM
صحي نشط

نجم الجدي will become famous soon enough

اخي السرحاني هذا الموضوع سبق انك كتبته سابقا وانا كتبت في ذلك الوقت واوضحت للزملا بان الموضوع اعتمد له الية مفاضله اسبقيت التخرج المعدل اسبقيت التعيين وان اللجنة اعتمدت ذلك وبقي التوقيع فيه حينه
والموضوع صار معروف واواضح للجميع بان هناك محضر باسماء من تم الرفع لهم للتحسين وتم تبويبه باسماء جميع المرفوع لهم وعند وصول خطاب معالي وزير الخدمه يتم العمل بوزارة الصحه كالاتي:-
1-عدد الوظائف الشاغره محصوره ومعروفه
2- يتم ترتيب اسماء الموظفين بموجب الية المفاضله المعتمد من اللجنة
3- يتم الترشيح على الوظائف بالترتيب الاول الثاني الثالث الخ
4- قبل طباعة القرار يتم ارسال نسخة من بيان ترتيب الاسماء حسب المفاضله لوزارة الخدمه المدنيه مع موظف مناوله فقط يقال لهذا الاجراء مراجعة من عبد الرحمن الدوسري ويصدق من مديرقسم المراجعة بوزارة الخدمه المدنيه عبدالله العبد الكريم وهذا فقط للتاكد ان الاجراء مثل ماقررت اللجنة هذا الاجراء يومين فقط سبق مع الاخوان الي تم تحسين وضعهم من اداري الى فني سجلات طبيه وهذا اجراء روتيني لجميع قطاعات الدوله حيث ان ادارة المراجعه بوزارة الخدمه معنيه بمراجعة الاجراءت في التعيين على الوظائف بانها سليمه ومجازه.
5- بعد مايرجع البيان تطبع القرارات لمن لحقه الدورفي الوظائف والله يبارك له ويوفقه.
6- حسب البيان على سبيل المثال نجم الجدي كان ترتيبه 300 حسب الية المفاضله والوظائف(299) وظيفه شاغره في هذا التخصص يتم تعيين الى رقم (299) ويصبح الدور على نجم الجدي في التعيين ويصبح هو رقم(1) في بيان الانتظار وفي حالة احداث وظائف في الميزانية يتم تعيينه عليها ثم من بعده او شغرت وظيفه نقل منها اخصائي او توفي اورقي اوتقاعد يكون الدور على من وصله الدور من بيان المفاضله ولايمكن وزارة الصحه التعيين على الوظائف اواعلانها الى ان ينتهي تحسين وضع جميع من شملهم المحضر وصدربهم قراروزيرالخدمة حسب البيانات المبوبه لعل الصوره واضحه ونحن مجتهدين والله يوفق
نجم الجدي غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 01:33 PM
صحي نشط

عيون الكون will become famous soon enough

وصلني نتفوفة معلومه انه تم الاتنتهاء من إدخال بيانات من تخرج قبل 1/3
والعمل جاري هذا الاسبوع على من هم بعد هذا التاريخ المشؤم

نسأل الله ان يمن علينا بفضله وكرمه جميعاً
من مواضيع : عيون الكون
عيون الكون غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 01:36 PM
صحي نشط

عيون الكون will become famous soon enough

السرحاني
اذا كان هناك كم شخص مضايقينك فهناك المئات يدعون لك

الله يبلغك ما تتمنى ويسعدك في الدارين
من مواضيع : عيون الكون
عيون الكون غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 01:47 PM
صحي متميز

wiseman will become famous soon enough

يعطيك العافية اخوى السرحانى بيض الله وجهك وماقصرت ولا تطول علينا بإخبار وظائف السجلات الطبية الله يجعلها فى ميزان حسناتك
من مواضيع : wiseman
wiseman غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 01:51 PM
Banned عضو موقوف

الطاهر 2013 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني
السلام عليكم

بالبدايه اقول جزا الله كل واحد سبني او شتمني او غلط علي او حاول انه يستفزني بجنس عمله وما اقوله الا حسبي الله نعم الوكيل فيه

للاسف الواحد يتعب ويروح ويجي ويسأل ويحاول انه يوصل اي معلومه بغض النظر وش ماكان مضمونها هو سيء ولا جيد

وكثر الغلط وتعددت اساليب الاستفزاز والتكذيب من بعض اخوانا هداهم الله

وفي النهايه : ان كنت قد اصبت فمن عند الرحمن وان كنت اخطأت فنت نفسي والشيطان

نقل المعلومه يا اخوان تختلف اختلاف كبير عن التخبط بالمعلومات وانا اقسم لكم بالله ماكتبته هي معلومات قد وصلت اليها من هنا وهناك

انا اعرف جيدا ان هناك اخبار قد لايرغب البعض مننا معرفتها او تصديقها والعكس صحيح ايضا هناك معلومات يرغب البعض بتصديقها

اذن اصبحنا على خط متناقض الكلام الي يعجبني وفيه خير لي اصدقه وغير كذا لا اكذبه وهذا الي حاصل بالمنتدى !!!

المهم فيه لخبطه كبيره بالمنتدى على معرفه وفهم بعض الكلمات وراح اوضحها لكم الان بالتفصيل الممل :

التحسين

الناس الي تطالب بالتحسين فقط اقول كلمه (( التحسين )) :

يعني هذي الكلمه تنطبق فقط على الي مدرج على قائمه اللوائح الصحيه فقط :

يعني الي عنده (( فني )) ويرغب بتحسين وضعه الى اخصائي !! بغض النظر وش ماكان تخصصه

هذا ينطبق عليه كلمه (( تحسين ))

جميع الاخوان اقول الجميع الي رافعين اوراقهم بغرض التحسين فقط يعني فني وعنده مؤهل جامعي ويبغى يحسن وضعه الى اخصائي (( ادارة مستشفيات - علم نغس - علم اجتماع - ........ الخ ))

هذولاء فقط يقال لهم طالبي التحسين

والكلام هذا موجه لهم لما تم الاجتماع بين المندوبين الصحه والخدمه تم وضع آليه لتحسينهم والاليه كالتالي :

الرجوع الى اعداد المتقدمين ومقارنتها بعدد الوظائف

هناك تخصص وجدوا ان عدد الوظائف يغطي عدد المتقدمين فبالتالي يتم تحسينهم جميعا !!!! والتخصص هذا اقسم بالله انني ما اعرف وشو !!! الى هنا وبس

هناك تخصص اخر وجدوا ان عدد المتقدمين عدد الوظائف اقل فتم طلب من الصحه بأستحداث وظائف والمفاضله حاليا بين الاخوان اصحاب هذا التهصص !!! والى هنا واوقف والله ما اعلم وشو التخصص

هناك نقطه اخيره تخص طالبي التحسين :
هناك بعض الاخوان تخرجوا قبل تاريخ 1\3 \1432هـ وكان هناك قرار صدر والكل يعرف هذا القرار سابقا وتم رفع برقيه لوزير الخدمه ابطل ونقض هذا القرار
وزير الخدمه المدنيه ومن مبداء الانصاف طالب اللجنه باولويه تحسين من تخرج قبل 1\3 اولا

معايير المفاضله : اولا : سنه التخرج ---- ثانيا : المعدل ---- ثالثا : تاريخ التعيين

الان والكلام هذا فقط موجه الى (( طالبي التحسين على الوظائف الصحيه )) قسم التوظيف يوزارة الصحه ينتظر فقط خطاب التغطيه لبدء عمليه تحسين الموظفين وفق المعايير التي ذكرتها

طبعا الي ماراح يجيه تحسين الان راح ينتظر حتى استحداث وظائف والاولويه تكون لمن تخرج قبل ومعدله وسنه التخرج

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الكلام هذا موجه الى الاخوان (( الي يعملون اداريين وحصلوا على مؤهل جامعي باحد التخصصات التاليه ادارة مستشفيات - علم نفس - علم اجتماع ....الخ ))

هنا لاينطبق عليهم ماينطبق على (( التحسين )) ليش ؟!!
لانهم راح ينتقلون من لائحه الى لائحه !!!

يعني الاداري لما يطالب انه يدرج على لائحه الوظائف الصحيه يعتبر نقل وليس تحسين !!!
يعني اداري يغض النظر وش ماكانت المرتبه ثالثه رابعه خامسه سادسه وحصل على شهاده او مؤهل جامعي له الحق ان يطالب يترقيه
الاخوان الاداريين تم وضع لهم آليه معينه وش تقول الاليه هذي !!! والله لا اعلم حاليا بالضبط ولكن وش ما احصل عليه راح افيدهم
يعني حددت لهم نقاط معينه تتعلق بهم الى الان جالس احاول اني اعرف ماهي هذه النقاط

بالنسبه لكلام بعض الاخوان انه تم استبعاد من هم دون المرتبه الخامسه !!!!

السؤال هو استبعادهم عن ايش ؟؟؟؟!!!

يعني تم استبعادهم نهائيا عن المفاضله او طلب الترقيه او استبعادهم عن (( نقلهم الى لائحه الكادر الصحي )) هنا السؤال

من هم اقل من المرتبه السادسه او اكثر انتم تحملون مؤهلات حسب النظام لك الحق بمطالبه ترقيه هذا على حد علمي والله اعلم
الي انا فهمت من بعض الاخوان ان الي بالمرتبه السادسه فما فوق فقط هم من سيدخلون الى مرحله المفاضله
طيب المفاضله مع الاخوان الفننين على وظائف التحسين ام المفاضله على ايش ؟!!!!

وهل سيم ادارجهم على الكادر الصحي من يحصل على مؤهل وهو بالمرتبه السادسه فما فوق !!!!
الاخوان الادريين يسألون على النقطه هذي هي المهمه لهم : هل سيتم ادارجهم على لائحه الوظائف الصحيه ام لا ؟!!

الي انا اعرفه وانتم سيد العارفين اي موظف يحصل على مؤهل يحق له طلب ترقيه او تحسين اي موظف هذا حق له في ناس اجيها ترقيه وفي ناس تجيها قفزه وفي ناس يجيها تحسين

الاشكاليه الي حاصله هي : ان الجميع يريد التحسين الى الوظائف الصحيه ويطالب بذلك لكن حسب الانظمه واللوائح هل يحق له الانظمام الى لائحه الوظائف الصحيه !!!!

هذا هو السؤال الي ياليت اخواننا الادارين يركزون عليه ويسالون عنه
ليش اقول كذا لان من الممكن ان البعض يروح للوزارة ويسأل عن التحسين وهو بالاساس غير مدرج على لائحه التحسن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبه (( طالبي السجلات الطبيه )) : انا اقراء بالمنتدى ان هناك استبعاد لهم بالخبره
لكن تم الاتفاق على وضع آليه لهم وهذولاء موضوع اخر وبعيد جدا عن التحسين يعني موضوعكم انتم يا اخوان موضوع اخر الخطاء كان من وزارة الصحه انها رفعت جميع الاوراق الى الخدمه المدنيه بالرغم ان وزارة الخدمه طلبت فصل كل شان لوحده لكن وزارتنا الموقره رفضت وارفقت جميع طالبين التحسين والنقل والترقيه والخبره للسجلات الطبيه بخطاب واحد فقط

علشان كذا اصبحت الامور مترابطه ببعضها رغم ان كل موضوع على حده مايرتبط بالاخر

لكن لي عوده لكم انتم اخواني اهل الخبره لسجلات الطبيه بس عطوني وقت ان شاء الله راح افيدكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

بعض اخواننا افادوني والبعض كتب ان هناك مجموعه قابلت الوزير وحصل بينهم الكلام الي قريناه كلنا وان الخطاب راح يصدر الاسبوع القادم

الخطاب هذا الي هو يعبر خطاب تغطيه على البدء بالتحسين من يضمن يا اخوان ؟؟؟!!!

هل يضم طالبي التحسين فقط ؟

هل يضم طالبي النقل من لائحه الى لائحه ؟!!!

هل يخص فنيي السجلات بالخبره ؟؟؟!!!

ياليت احد يفيدنا بس على هذي الجزئيه !!!!

نعرف ان هناك خطاب راح يصدر لكن مضمون الكلام الي فيه من يخص التحسين الاداريين السجلات

هذا هو سؤالي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

انا اكتب واقول لدي تحفظ لا احد يزعل مني بخصوص تحفظي انا ربما اقول شيء يطلع خطاء وش راح تكون رده فعلكم علي انتم جميعا

انا وانا ساكت ماسلمت وشلون لما اكتب شيء يطلع خطاء لاسمح الله !!!!

اخوي على الكيف : تبقى لدي معلومه اخيره الايام القليله كفيله بايضاح كل شيء وننتظر فقط مضمون الخطاب

تسلم يالسرحانى على هذا التوضيح والشرح المفصل لاعدمناك ذكرت كل النقاط باجابات واضحة ودقيقة دون لبس أو تأويل عمل وجهد جبار الف شكر وسامحنا ان قسونا عليك فالعتب لا يأتى إلا من المحبين واحيانا قد نستخدم طرق ووسائل فقط بقصد إستحلاب المعلومة واستقصائها بشكل إستفزازي غير مرغوب فيه لكن قد نلجا اليها بقصد الحصول على المعلومة واعتذر اليك مجدداُ وللأخ على الكيف وباقى الآخوان الهدف هو مصلحة ونقطة إلتقاء مشتركة تخدم الجميع
من مواضيع : الطاهر 2013
التعديل الأخير تم بواسطة الطاهر 2013 ; 12-06-2012 الساعة 01:58 PM.
الطاهر 2013 غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 01:55 PM
صحي متميز

ابو نهال will become famous soon enough

- يتم نقل الموظف من سلم رواتب إلى سلم أخر بعد أن تحدد وزارة
الخدمة المدنية فئة ومرتبة ودرجة الموظف المراد نقله وإجراءات
النقل وفقا للقواعد الواردة في دليل تصنيف الوظائف0
ابو نهال غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 01:57 PM
صحي نشط

نجم الجدي will become famous soon enough

الاخ الي على المرتبه الخامسه ويقول ماشمله قرار التحسين بسبب انه على المرتبه الخامسه فاليعلم ان من يحمل الشهادة الجامعيه يكون مستحق التعيين على المرتبه السادسه وليعلم ان اللجنة عضو من التوظيف وعضو من التصنيف وعضومن المراجعة بالخدمه المدنية وكل الاعضاء الثلاثه من الخدمه ويعرفون هذا الكلام وانا لم اطلع على المحضر ولكن لن ينظر في المرتبه لان تاهيلك العلمي اعلى من الخامسه اما النقطه الذي ذكرها السرحاني وهي( التحسين هودئما لاشخاص داخل تخصص يعني ضمن الكادر الصحي ويتم تحسين وضعه من تخصص الى تخصص) فاهذ كلام صحيح اما من لائحة الوظائف الادارية الى الكادرالصحي فان ذلك كما قال اخي السرحاني هو نقل من هئية الوظائف الادارية الى الكادرالصحي والعكس ايضا من الكادرالصحي الى هئية الوظائف الادارية
نجم الجدي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق