آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 12-06-2012, 07:48 PM
صحي نشط

امين عهده will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

كيف استطيع الحصول على جوال الاخ مسعود الشهراني
من مواضيع : امين عهده
امين عهده غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 08:20 PM
مشرف سابق

--حسن الحسني-- will become famous soon enough

ويبقى

من مواضيع : --حسن الحسني--
التعديل الأخير تم بواسطة --حسن الحسني-- ; 12-06-2012 الساعة 08:31 PM.
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 08:27 PM
نائب المشرف العام

أبو غرور will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --حسن الحسني--
ويبقى

الله يجزاك خير الجزاء اخي الفاضل

صدقت ويبقى الامل موجود

بالتوفيق
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 08:53 PM
صحي متميز

النادر will become famous soon enough

ياللعجب السرحاني قاعد يقول تكهنات وظنون ولم يورد اية معلومه والاخوان طارو معه

كل كلامه قاعد يفرق بين كلمة تحسين ونقل واظن وعلى حد علمي

فرق بين المصدر الذي يكتب خبر جديد يفاجي به الجميع وبين المتمصدر الذي يكرر ماقاله الاخرون ويبني معلوماته على اظن واظن واتوقع وعلى حسب علمي ( والدليل انه لايعرف حتى الان ان الخطاب سيعرض على مجلس الخدمه المدنيه للمصادقه)

دمتم بود
من مواضيع : النادر
التعديل الأخير تم بواسطة النادر ; 12-06-2012 الساعة 09:01 PM.
النادر غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 09:07 PM
صحي نشط

السرحاني will become famous soon enough

ياعرب

الله يرحم والديني ووالدينكم

في مجموعه من اخواننا ارفقوا معانا بالمعامله هؤلاء لهم وضع خاص

خلوني اوضحه لكم :

انا السرحاني اعمل اداري بالمرتبه الثالثه ممتاز ودرست وحصلت على مؤهل (( دبلوم )) في اي تخصص من التخصصات الصحيه على سبيل المثال (( اشعه - تمريض - ..... الخ ))
ورفعت اوراقي علشان اعدل وظيفتي وانظم الى الكادر الصحي !!!

هنا انا مالي علاقه بالاخوان الاخرين !!!! يعني معاملتي نقل من وظيفه اداري الى لائحه يعني بوظيفه جديه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

لكن لما اكون اداري وبالمرتبه الثالثه وحاصل على شهاده الثانويه العامه وبعدها درست وتخرجت من الجامعه باي تخصص (( ادارة مستشفيات - علم نفس - ..... )) ورفعت اوراقي للتعديل
هنا يتم ترقيتي من الدرجه التي اعمل بها الى درجه اخرى !!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وضع اخواننا الاداريين بغض النظر في اي مرتبه لها اجراءات تم الاتفاق عليها !!! هل ستم ادراجهم ضمن الكادر ام لا والله لا اعلم المعلومه الي عندي تؤكد لي انه تم وضع آليه لهم !!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

اخواننا الي رافعين اوراقهم الى فنني سجلات : لهم وضع خاص ايضا لان لهم اجراء معين ومعايير اخرى في السابق تم وضعها واتذكر منها ان يكون عمل قبل عام 1420 هـ والله اعلم ولكن كانت هناك عثره في معاملتهم كنت تطرقت اليها بالسابق وهي تصنيف من هيئه السعوديه للتخصصات الصحيه !!! وان شاء الله راح افيدكم عن اي جديد لدي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

اخي نجم الجدي : كلامك كله على عيني وراسي وتسلم يمينك على التوضيح هذا
لكن سؤالي لك انت ولايهون الاخوان

الخطوات الي انت ذكرتها تخص من ؟ اي فئه ؟ فني او اداري ؟ ام الجميع

انا عن نفسي اعرف الاجابه واعرف ايضا ان ماذكرت مليون بالميه صحيح وتعتبر امور مكلمه وبسيطه لاننا كل ماننتظره هو الخطاب الموجه من الخدمه الى الصحه والتي تعتبر الخطوه النهائيه بأذن الله

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الاخوان الي يسألوني عن متى ؟ والله لا اعلم وعن حلف اليمين احد المسؤلين حدد لي تاريخ معين ماراح اذكره خوفا من ان التاريخ مايكون صح واطيح في حرج معاكم !!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

الاغلبيه تقول هذا الكلام قديم : انا اعرف انه قديم لكن وضحت لبعض الاخوان الي يمكن ماركزوا بمعناه ومضمونه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
من مواضيع : السرحاني
السرحاني غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 09:11 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادر
ياللعجب السرحاني قاعد يقول تكهنات وظنون ولم يورد اية معلومه والاخوان طارو معه

كل كلامه قاعد يفرق بين كلمة تحسين ونقل واظن وعلى حد علمي

فرق بين المصدر الذي يكتب خبر جديد يفاجي به الجميع وبين المتمصدر الذي يكرر ماقاله الاخرون ويبني معلوماته على اظن واظن واتوقع وعلى حسب علمي ( والدليل انه لايعرف حتى الان ان الخطاب سيعرض على مجلس الخدمه المدنيه للمصادقه)

دمتم بود

اقول تكهنات وضنون يااخي خذ وارم بالبحر لايهمك طال عمرك اي حرف كتبته انت بس اهم شيء لاتزعل

اهم شيء وانا اخوك انك ماتزعل ولا الباقي ................................................
قديم 12-06-2012, 09:13 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمالي666
يأخ السرحاني كلامك جميل جداً ولاكن مجموعه كبيره تبي تعرف متى يتم التحسين لنه كلمة التحسن مافينا نفصلها سوا فني ولا اداري الفني يبي تحسين ل اخصائي والاداري يبي تحسين ل اخصائي والاداري يبي تحسين ل فني سجلات كلن على حسب تخصصه وهذا الشي معروف
السوال يلي طال متى يتم تحسين الجميع ؟ وهل تقدر تجيب لنا ماهوه مضمون الخطاب الخدمه المدنيه ؟ وهل الشهراني ينتظر خطاب الخدمه المدنيه كي يعمل على تحسين الجميع ؟

نعم مجرد مايوصل الخطاب معناه بدء العمل في شعبه التوظيف الاخ مسعود والاخوان

متى !!!!! والله ماعلم ولو كنت اعلم لبلغتكم اول باول
قديم 12-06-2012, 09:14 PM
صحي نشط

ابوماجد will become famous soon enough

السلام السرحاني سرد معلومات غير صححيحة اعتقد انه توهق في مشاركته التي قال فيها قريب خبر فقام ياتي بهالمعلومات حتى يضيع على المتابع هاكالمشاركة وشكرا
من مواضيع : ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 09:23 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ السيد2011
اخي السرحاني كيف يتم استبعاد الاداريين الذين يطلبون التحسين وانت تقول بانه تمت الموافقة على السجلات الطبية بينما هم ايضا اداريين واتمنى الخير للجميع

هلا اخي حافظ

انا الي ذكرته بالحرف الواحد :

بالنسبه (( طالبي السجلات الطبيه )) : انا اقراء بالمنتدى ان هناك استبعاد لهم بالخبره
لكن تم الاتفاق على وضع آليه لهم وهذولاء موضوع اخر وبعيد جدا عن التحسين يعني موضوعكم انتم يا اخوان موضوع اخر الخطاء كان من وزارة الصحه انها رفعت جميع الاوراق الى الخدمه المدنيه بالرغم ان وزارة الخدمه طلبت فصل كل شان لوحده لكن وزارتنا الموقره رفضت وارفقت جميع طالبين التحسين والنقل والترقيه والخبره للسجلات الطبيه بخطاب واحد فقط

علشان كذا اصبحت الامور مترابطه ببعضها رغم ان كل موضوع على حده مايرتبط بالاخر

لكن لي عوده لكم انتم اخواني اهل الخبره لسجلات الطبيه بس عطوني وقت ان شاء الله راح افيدكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياحافظ انا ماقلت تم استبعادهم او تم الموافقه
بعض الاخوان افادوا انه تم الغاء من هو دون المرتبه السادسه وهذا الكلام كلام الاخوان مش كلامي انا

انا اقولكم تم اعتماد آليه تخص الاثنين لكن الى هنا واوقف لاني والله لا اعلم عن الاليه وكنت الاسبوع الي مضى بالرياض وسألت عن النقطه هذي وللاسف كلا يغني على ليلاه
يعني اروح للخدمه اسمع كلام واروح للصحه واسمع كلام ماحد اكد لي شيء حتى الان والي انا توصلت اليه ان القرار او الخطاب الي ر اح يطلع من الخدمه المدنيه مفصل كل شيء !!!!!
قديم 12-06-2012, 09:32 PM
صحي متميز

النادر will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني
اقول تكهنات وضنون يااخي خذ وارم بالبحر لايهمك طال عمرك اي حرف كتبته انت بس اهم شيء لاتزعل

اهم شيء وانا اخوك انك ماتزعل ولا الباقي ................................................

سألتك بالله ماهي المعلومه التى اوردتها لنا

كل الكلام اللى قلته متداول قبل تشارك معنا بالمنتدى

سمه ماشئت نقل تحسين ترقيه بطيخ بس لاتصرف المووضوع وتشتت ذهن المتابعين عن المعلومات التى وعدت بها انها حيييل حيييل دسمه

وش شعورك والرسايل الخاصه تنهال عليك كالمطر...... اهذا مااردته

الاختلاف لايفسد للود قضيه

دمت بود
من مواضيع : النادر
النادر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق