آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 4311 ]
قديم 12-07-2012, 12:10 AM
صحي جديد
 

منتدى الصحة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي علوش
يا سرحاني انت على بالك جبت معلومات ومسوي فيها

اذا ما تحترم نفسك احترمنا



اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي علوش
احب اطمن الجميع

موضوع التحسين منتهي بأذن الله قريب جدأ اقرب مما تتوقعون

لا تلتفتون لاحد


يا شباب رامي علوش جاب لكم المعلومه*
وش باقي تبغوووون*


اخي السرحاني لك كل الشكر والعرفان
إحنا ما عندنا وقت نطلع للوزارة ونتعب انفسنا
بس عندنا وقت ننتقد أخطائك الإملائية اللي في مشاركاتك
عن نفسي اقول انت ماتعترف بالهمزة *والكتابة على السطر 😄

انا مبسوط من الطاهر 2013 ياخي انت اعترفت بخطأك*
بس شكلك معين ناس بدالك في الاستفزاز ( لاتزعل &#128541


استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
من مواضيع : منتدى الصحة
منتدى الصحة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4312 ]
قديم 12-07-2012, 12:50 AM
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أولاً : سبق وأن قلت لكم أن موضوع السجلات بالخبرة فيه مد وجز مع وكيل الوزارة ووعدتكم بنقل الخبر عند اكتماله ... ولله الحمد تمت الموافقة أقسم بالله العظيم أنه تمت الموافقة على

تحويل السجلات بالخبرة على الكادر الصحي ..

ثانياً : جار العمل في قسم شئون الموظفين على أدخال بيانات جميع المتقدمين لتحويل على الكادر في برنامج الوزارة وذلك لادخالهم في برنامج المفاضلة والتي هي : ( تاريخ التخرج - المعدل - تاريخ التعيين ) حيث أنهم غير موجودين من السابق ولن يتم اصدار قرراتهم إلا بعد مفاضلة البرنامج .

ثالثاً : من يحمل مؤهل ( من ضمن مؤهلات الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف المشمولة بالكادر الصحي ) ويطلب تحسينه على الكادر يحسّن وإلا فكيف تحّول مثلاً : ممرض يحمل بكالوريوس إدارة صحية إلى أخصائي ... ومن يحمل بكالوريوس إدارة صحية ينقل الى المرتبة التي تلي مرتبته ....


رابعاً : من يقرأ ويطلع على نظام وزارة الخدمة المدنية يجد مايلي :
1 - يحسن الأخصائي الى أخصائي أول عند حصولة على درجة الماجستير ..
2 - يحسن الفني الى أخصائي عند حصوله على درجة البكالوريوس ..
3 - ينقل الاداري من سلم المراتب العام الى سلم الكادر الصحي عند حصوله على المؤهل المشمول بلائحة الوظائف الصحية مع شرط : شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل سارية المفعول وكذلك هي مطلوبة في رقم ( 1 - 2 ) ولكن فقط تجديد لانها موجوده لديهم مسبقاً ...

رابعاً - لم يجيد أخي السرحاني التعبير حفظه الله إلاّ في يحسن والاداري ينقل وهذا ماهو جديد ولكن أسمح لي أن أقول يجب عليك أولاً قراءة أنظمة الخدمة المدنية ... واللجنة الموقرة من ضمن وزارة الخدمة المدنية ... وهم اعلم بهذا ولن يترك تحسين من يحمل مؤهل مماثل لنظرائهم الذين على الكادر ..
وهذا والله الحاصل .... والموضوع يسير في صالح الجميع ولكن فيه تكتم شديد جداً من وزارتنا وذلك لكي تلعب الواسطة دورها في الرغبات المكانية ...

ابارك لكم مقدماً ...


يقول المثل : من طوّل الغيبات جاب الغنائم لكن أنت جبت الغائبة ....
قال أسعى لكم واروح وابحث عن المعلومة ... يأخي أقسم بالله لو رحت وزارة الصحة يوم السبت لتغير كل كلامك هذا ... لكن الظاهر أنك تراجع وزارة غير وزارة الصحة ...
أقدم لك نصيحة مهمة :
ياخي اذا كان عندك مصدر قله ..... اذا كان كلامك صحيح قله
بالله عليك ماهو موقفك عندما تقول كلام غير صحيح وتصدم به شخص
( أقسم بالله يالكلام الذي ذكره السرحاني غير صحيح )
يأخي حرام عليك تدخله المستشفى للعناية أو ترفع ضغطه أوتجيه بالسكر ...
وتقول على ما أضن وعتقد وربما يكون قريب أو بعد شهرين ولكنني بحثت ولم أجد المعلومة وذلك من التكتم والسرية الحاصلة في الوزارة وليش انت ماتتكتم لين تحصل على المعلومة ....
لاتقول العالم ضغطو عليك تقول المعلومات أنت اللي مسوي فيها يعني أني ...
تبغى الظهور والثناء أمام الملاء ولاتخاف من الله ...
سبحان الله .... والحمد لله .... ولا إله إلاّ الله .... خف الله فينا وارحمنا يرحمك الله .....
هذه نصيحة عزيزي واعتبرها عتاب محب ....
من مواضيع : عبدالرحمن ابن حسن
عبدالرحمن ابن حسن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4313 ]
قديم 12-07-2012, 01:15 AM
صحي جديد
 

الاحصائي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

عبدالرحمن ابن حسن بيض الله وجهك احسن ماقراته في المنتدى كلامك عين العقل انسان فاهم
من مواضيع : الاحصائي
الاحصائي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4314 ]
قديم 12-07-2012, 01:16 AM
صحي جديد
 

عمرالشريف will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اخ عبدالرحمن جزاك الله خير ع المعلومه الطيبة بس ماله داعي تشرشح في الرجال حط معلومتك بدون تجريح . بالتوفيق للجميع
ممرض مطلوب معجبون بهذا.
من مواضيع : عمرالشريف
عمرالشريف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4315 ]
قديم 12-07-2012, 01:45 AM
صحي نشط
 

امين عهده will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن ابن حسن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أولاً : سبق وأن قلت لكم أن موضوع السجلات بالخبرة فيه مد وجز مع وكيل الوزارة ووعدتكم بنقل الخبر عند اكتماله ... ولله الحمد تمت الموافقة أقسم بالله العظيم أنه تمت الموافقة على
تحويل السجلات بالخبرة على الكادر الصحي ..

ثانياً : جار العمل في قسم شئون الموظفين على أدخال بيانات جميع المتقدمين لتحويل على الكادر في برنامج الوزارة وذلك لادخالهم في برنامج المفاضلة والتي هي : ( تاريخ التخرج - المعدل - تاريخ التعيين ) حيث أنهم غير موجودين من السابق ولن يتم اصدار قرراتهم إلا بعد مفاضلة البرنامج .

ثالثاً : من يحمل مؤهل ( من ضمن مؤهلات الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف المشمولة بالكادر الصحي ) ويطلب تحسينه على الكادر يحسّن وإلا فكيف تحّول مثلاً : ممرض يحمل بكالوريوس إدارة صحية إلى أخصائي ... ومن يحمل بكالوريوس إدارة صحية ينقل الى المرتبة التي تلي مرتبته ....

رابعاً : من يقرأ ويطلع على نظام وزارة الخدمة المدنية يجد مايلي :
1 - يحسن الأخصائي الى أخصائي أول عند حصولة على درجة الماجستير ..
2 - يحسن الفني الى أخصائي عند حصوله على درجة البكالوريوس ..
3 - ينقل الاداري من سلم المراتب العام الى سلم الكادر الصحي عند حصوله على المؤهل المشمول بلائحة الوظائف الصحية مع شرط : شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل سارية المفعول وكذلك هي مطلوبة في رقم ( 1 - 2 ) ولكن فقط تجديد لانها موجوده لديهم مسبقاً ...

رابعاً - لم يجيد أخي السرحاني التعبير حفظه الله إلاّ في يحسن والاداري ينقل وهذا ماهو جديد ولكن أسمح لي أن أقول يجب عليك أولاً قراءة أنظمة الخدمة المدنية ... واللجنة الموقرة من ضمن وزارة الخدمة المدنية ... وهم اعلم بهذا ولن يترك تحسين من يحمل مؤهل مماثل لنظرائهم الذين على الكادر ..
وهذا والله الحاصل .... والموضوع يسير في صالح الجميع ولكن فيه تكتم شديد جداً من وزارتنا وذلك لكي تلعب الواسطة دورها في الرغبات المكانية ...

ابارك لكم مقدماً ...

يقول المثل : من طوّل الغيبات جاب الغنائم لكن أنت جبت الغائبة ....
قال أسعى لكم واروح وابحث عن المعلومة ... يأخي أقسم بالله لو رحت وزارة الصحة يوم السبت لتغير كل كلامك هذا ... لكن الظاهر أنك تراجع وزارة غير وزارة الصحة ...
أقدم لك نصيحة مهمة :
ياخي اذا كان عندك مصدر قله ..... اذا كان كلامك صحيح قله
بالله عليك ماهو موقفك عندما تقول كلام غير صحيح وتصدم به شخص
( أقسم بالله يالكلام الذي ذكره السرحاني غير صحيح )
يأخي حرام عليك تدخله المستشفى للعناية أو ترفع ضغطه أوتجيه بالسكر ...
وتقول على ما أضن وعتقد وربما يكون قريب أو بعد شهرين ولكنني بحثت ولم أجد المعلومة وذلك من التكتم والسرية الحاصلة في الوزارة وليش انت ماتتكتم لين تحصل على المعلومة ....
لاتقول العالم ضغطو عليك تقول المعلومات أنت اللي مسوي فيها يعني أني ...
تبغى الظهور والثناء أمام الملاء ولاتخاف من الله ...
سبحان الله .... والحمد لله .... ولا إله إلاّ الله .... خف الله فينا وارحمنا يرحمك الله .....
هذه نصيحة عزيزي واعتبرها عتاب محب ....

اخ عبدالرحمن
لماذا لم تفصح عن الخبر من امس
من مواضيع : امين عهده
امين عهده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4316 ]
قديم 12-07-2012, 01:57 AM
صحي متمرس
 

التائب71 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نرجو من الاخ عبدالرحمن حسن ذكر الفئات التي تم استبعادها من الكادر الصحي وايضا ذكر التخصصات المتوفر بها الوظائف كما ذكرت باالنتدى
التائب71 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4317 ]
قديم 12-07-2012, 02:01 AM
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

أخي أمين العهدة

أنظر الصفحة 417 ورقم المشاركة 4161 دمت برعاية الله ....
من مواضيع : عبدالرحمن ابن حسن
عبدالرحمن ابن حسن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4318 ]
قديم 12-07-2012, 02:09 AM
صحي نشط
 

اجتماعي1 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

أخ عبدالرحمن ...ارجوا الرد للأهميه ....هل تم فعلا إستبعاد من هم في المرتبه الخامسه فما دون من عملية التحسين والنقل .؟
من مواضيع : اجتماعي1
اجتماعي1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4319 ]
قديم 12-07-2012, 02:09 AM
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

أخي التائب 71

الذي ذكرته لكم هو والله ماوردني من المصدر .
ولكن فعلاً هناك فئات تم استبعادهم نهائي من التحسين ....
وهناك وفرة في وظائف بعض التخصصات ....
ولكن لم يفيدني عنها أحد ..... ولا استطيع وعدك بما لا استطيع .....
ولكن متى ماوردني الخبر سوف اوردها لكم مثل بقية الأخبار .....
من مواضيع : عبدالرحمن ابن حسن
عبدالرحمن ابن حسن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4320 ]
قديم 12-07-2012, 02:13 AM
صحي نشط
 

اجتماعي1 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجتماعي1
أخ عبدالرحمن ...ارجوا الرد للأهميه ....هل تم فعلا إستبعاد من هم في المرتبه الخامسه فما دون من عملية التحسين والنقل .؟

......؟؟؟..............
من مواضيع : اجتماعي1
اجتماعي1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:49 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط