آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 4821 ]
قديم 12-19-2012, 09:52 AM
صحي متميز
 

شعله will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

صباح الخير على الجميع اشوفكم مشغولين بالشرائح ومايساويها بالمراتب بالمختصر
الفني المستوى الاول يعادل المرتبه السادسه يعني من يوم يتعين يتعين على السادسه
مساعد صحي المستوى الثالث يعادل السادسه
يعني لو فيه استبعاد رايح يكون لمساعد صحي مستوى اول ومستوى ثاني بــــــــــــــــــــــس
ممرض مطلوب معجبون بهذا.
من مواضيع : شعله
شعله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4822 ]
قديم 12-19-2012, 12:13 PM
صحي نشط
 

ابو أسامة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

بالنسبة للفنيين المستوى الأول يعادل المرتبة الرابعة ...والثاني الخامسة... والثالث السادسة...والرابع السابعة...والخامس الثامنة ...والسادس التاسعة ...والسابع العاشرة..هذا تعديل بسيط للأخ شعلة والله أعلم
من مواضيع : ابو أسامة
ابو أسامة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4823 ]
قديم 12-19-2012, 12:28 PM
صحي متميز
 

شعله will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو أسامة
بالنسبة للفنيين المستوى الأول يعادل المرتبة الرابعة ...والثاني الخامسة... والثالث السادسة...والرابع السابعة...والخامس الثامنة ...والسادس التاسعة ...والسابع العاشرة..هذا تعديل بسيط للأخ شعلة والله أعلم


تأكد .
...................
من مواضيع : شعله
شعله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4824 ]
قديم 12-19-2012, 12:57 PM
صحي متميز
 

hadimoh will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

انا فني محتبر حاصل على بكالوريوس علوم احياء دقيقة من قبل الوظيفه
واغلب الزملاء تم تحسين وضعهم لاخصائيين مختبر

وانا من ضمن اللي ارفعو طلبا للتحسين


هل انا من ضمن اللي سيحسنون
من مواضيع : hadimoh
hadimoh غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4825 ]
قديم 12-19-2012, 01:45 PM
صحي نشط
 

محمد15 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ماسمعتو بالمثل الشعبي اللي يقول ( مكسر كوره وارنبه راقده )
من مواضيع : محمد15
محمد15 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4826 ]
قديم 12-19-2012, 01:48 PM
صحي نشط
 

محمد15 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ماتلاحظون ان الموضوع قالو بعد العيد وبعدين اسبوعين وبعدين قالو بداية شهر 2 والحين بعد الاجازه النصفيه الله المستعان بس
من مواضيع : محمد15
محمد15 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4827 ]
قديم 12-19-2012, 03:36 PM
صحي نشط
 

ابو أسامة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

متأكد ياأخ شعله وعقبال مانبارك لبعض انا وانت وجميع الزملاء المطالبين بالتحسين
من مواضيع : ابو أسامة
ابو أسامة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4828 ]
قديم 12-19-2012, 03:51 PM
صحي جديد
 

ملفي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمساء الخير للجميع
انا حاب اعرف ياجماعه هذه الفقره
2- من البند الرابع يقول
استبعاد الموظفين الذين سبق ان استفادوا من تكاليفهم السابقة لغرض تثبيتهم على وظايف عن طريق لجنة التثبيت منهم المعنيين بهذه الفقرة وشكرا
ملفي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4829 ]
قديم 12-19-2012, 04:02 PM
صحي نشط
 

frng47 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

خلاص ماعاد بقي عندكم شيء ؟ دفنتم الميت وباقي تتضاربون على توزيع الارث؟ ههه
وشو شرائح ومشروووم ومراتب ولائحة؟؟
يااخوان 1+1=2 لا احد يتعب نفسه ويفكر بهالامور قبل يصدر شيء رسمي هذا اولاً ..
ثانياً / الية التصنيف لاي موظف تعتمد على تصنيفه من قبل الهيئة السعودية للتخصصات هذا بالنسبة مااذا كان مصنف فني ولا اخصائي ولا مساعد صحي . يعني بالبلدي اذا انت مصنف فني من الهيئة بيحطوك على وظيفة فني مصنف اخصائي راح تكون على وظيفة اخصائي وهكذا ..
فيما يخص المستويات والدرجات التي يوضع عليها الموظف عند التحسين تعتمد على الراتب الاساسي الذي تتقاضاه في الوظيفة الحالية > ينظر لاقرب راتب له في سلم رواتب الكادر الصحي في ذات المستوى والدرجة للوظيفة التي نقل عليها ويوضع عليه ..
لي سسسسسسسسسسسسسسسسؤال اخير اتمنى احد من الاخوان المجتهدين في نقل الاخبار وذوي الصلات القوية بالمتنفذين من اهل الثقة في الوزارة ياريت يسألوهم وينقلونا الاجابه عن ( في نظام وزارة الخدمة المدنية .. يعين من هو حاصل على مؤهل جامعي على المرتبة السادسه <لاحظ تعيين ذا> مو عاد موظف على راس العمل ولديه خبرة لعدة سنوات ومن ثم حصل على المؤهل الجامعي ) .. السؤال لماذا يستبعد الزملاء من هم اقل من السادسه من عملية التحسين والنقل للكادر الصحي ؟ يااخي عاملوهم على انهم موظفين جدد وتو اتعينوا دام ان المؤهل المطلوب لشغل المرتبه السادسه متوفر لديهم ..!!
على فكره / اخوك موظف مرتبه سابعه > بس الظلم ظلمات ويجب ايجاد الية ومخرج لهذا العذر ..
اللهم ارزقنا وجميع اخواننا القارئين واكتب لنا مافيه خير وصلاح امورنا انك سميع مجيب ..
تحياتي ..
اجتماعي1 و منسوبي الصحة معجبون بهذا.
من مواضيع : frng47
frng47 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4830 ]
قديم 12-19-2012, 04:24 PM
صحي نشط
 

ابوفـيصل will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمساء الخير للجميع
انا حاب اعرف ياجماعه هذه الفقره
2- من البند الرابع يقول
استبعاد الموظفين الذين سبق ان استفادوا من تكاليفهم السابقة لغرض تثبيتهم على وظايف عن طريق لجنة التثبيت منهم المعنيين بهذه الفقرة وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله
من فين جبت هذه الفقرة
من مواضيع : ابوفـيصل
ابوفـيصل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:32 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط