آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 492 ]
قديم 02-15-2012, 02:21 AM
 

الصقر السعودي will become famous soon enough
افتراضي

الوعد المنتدي يوم 28-3 المساء
مصدقين عمركم ماحب ان احبطكم بس هذا الواقع
لا اجتماعات ولا شي بس صدقوني مليوووووووووووووووووووووووووووون مره ناديت ماحد يجي كله كلام
الوزارة مقعتنا على تعهد بعدم المطالبة باثر رجعي
اوكي قولو اوكي
اجتماع غيره مافي فايدة وراح يعطوننا وعود مثل عادتهم

نبغي نروح محامي اذا كسبنا القضية وهذا متوقع ان شاء الله راح ناخذ باثر رجعي
لان التعهد ماراح يفيد الوزارة لان المحامي بيجيبها بقوة النظام

انا اقترح بدال تضييع الوقت محامي كلها شهرين ثلاثة ويبان كل شي

هذا والله اعلم والاقتراح للجميع من لدية شي فليتفضل
من مواضيع : الصقر السعودي
الصقر السعودي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 493 ]
قديم 02-15-2012, 02:27 AM
 

الصقر السعودي will become famous soon enough
افتراضي

بقول لكم شي مميز

اذا تعلمنا من تجارب الاخرين فان تجاربنا ستكون اجمل وستكون بدون اخفاق وبدون فشل بدون خوف من النتائج السيئة
فاذا اردنا ان نعيش تجربتنا الخاصة يجب علينا فعلا ان نعلم ما مر به من عاشو التجربة نفسها
لانه وبالتاكيد لا احد يريد ان يشعر بخيبة الامل
لقد جربناها كثيرا وبالنسبة الي افضل ان اعرف اخطاء الاخرين لاتدارك اخطائي لانني لا ارغب بتكرار الشعور بخيبة الامل


الشاهد من هذا هو التالي:-
يجب علينا ان نتعلم من تجربة المعلمين ونتقنها افضل ونتعلم من اخطائهم وبنفس المحامي
من مواضيع : الصقر السعودي
الصقر السعودي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 494 ]
قديم 02-15-2012, 02:57 AM
صحي نشط
 

محايد1 will become famous soon enough
افتراضي

صدقت اخوى الصقر هذا الكلام السليم والإتجاه الصحيح اجتماع بلا تنسيق مع محامي يبدوا هدراً للوقت وضياع للمصلحة
فالوضع الحالي يتطلب تحرك جماعى بخطوات مدروسة وان نستفيد من تجارب الآخرين لتلافي العقبات وتذليل كافة الصعوبات التى تواجهنا

لذلك شيك على بريدك اخوى التركستانى لاعدمناك
من مواضيع : محايد1
محايد1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 495 ]
قديم 02-15-2012, 09:58 AM
صحي مبدع
 

moooh987 will become famous soon enough
افتراضي

وزير التربية :مهتم بإنهاء مشكلة المستويات والدرجة المستحقة ..... وقريبا انهاء معاناة المعلمات البديلات ومعلمات محو الأمية

عاجل - ( متابعات )
أعلن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله، أن وزارته شرعت في مخاطبة وزارة الخدمة المدنية لاستئناف التعاقد مع المعلمات البديلات بعد أن أغلق الباب بشكل رسمي، لافتا إلى أن هذه الخطوة جاءت بسبب حاجة مدارس البنات لخدمات البديلات عند تعرض أي من المعلمات الرسميات لظروف الحمل والولادة وغير ذلك.
وأوضح أن وزارته تعمل ليل نهار من أجل إنهاء تثبيت المعلمات البديلات ومعلمات محو الأمية شاغلات الوظائف غير الرسمية، إذ يصل عدد طالبي التثبيت نحو 100 ألف.
جاءت هذه التوضيحات خلال لقائه بالمعلمين والمعلمات أعضاء المجالس الاستشارية في فندق الفورسيزونز بالرياض مساء أمس.
وعن وعد الـ10 آلاف يوم الذي أثار جدلا مؤخرا حول منح المعلمين الدرجة المستحقة، قال الوزير "إن الطالب لو بدأ من رياض الأطفال فهو فعلا يحتاج 10 آلاف يوم حتى يكون عضوا منتجا وفعالا في المجتمع، علما أننا أمة تفخر بأنها اخترعت الصفر، في حين أن هناك فئة كبيرة من العاطلين وأن تعيينهم يعد أولوية وهذا أمر يجمع عليه كثيرون، مؤكدا على اهتمامه الشخصي بإنهاء مشكلة المستويات والدرجة المستحقة. وشدد وزير التربية على أهمية مشروع رتب المعلمين في إعطاء كل ذي حق حقه، لافتا إلى التوجه لنقل العديد من المشاريع التعليمية لشركة تطوير، ضاربا مثالا باحتمالية أن يتفرع منها شركة خاصة بالنقل، وأخرى للتغذية، وثالثة لتصنيع التقنيات المتقدمة، وسيكون للمعلمين والمعلمات الأولوية بالمساهمة الاقتصادية فيها وجني الأرباح. وفي موضوع الاستغناء عن المباني المستأجرة، أشار الأمير فيصل بحسب الوطن إلى أن هناك بعض العوائق تعترض الخطة الموضوعة مثل ما حدث مع الشركات الصينية، وأن الجهود جارية لحلها.
من مواضيع : moooh987
moooh987 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 496 ]
قديم 02-15-2012, 10:23 AM
صحي جديد
 

الوفي22 will become famous soon enough
افتراضي

اخوي الصقر السعودي يقول المثل ( العيار اللي مايصيب يدوش ) خل المسؤولين في الوزاره يعرفون ان الموضوع وراه رجال ويطالبون بحقوقهم بعدين أخي الكريم هداك الله الشباب في همه وانت تجي يوم قرب الاجتماع تحبطهم مايصير الكلام هذا بعدين اذا انت تتكلم عن تعهد عدم المطالبه بأثر رجعي اخي الكريم اللحين خلنا ننتهي من التصنيف اولاً بعدين نفكر في الاثر الرجعي .
أخواني نرجوا وضع رقم جوال احد الشباب لكي يتم التواصل معه بخصوص الاجتماع لان اي اجتماع لازم يكون له منسق يعرف اللي بيجي واللي بس يتكلم خلف الكيبورد لاني احد الاشخاص اللي راح للوزارة في احد المرات بعد المطالبه من الاخوان في المنتدى بالاجتماع امام الوزارة والله يا اخوان ما حصلت الا شخصين بس وين الناس الباقيه الاجابه لا نعلم .. اخواني ضروري ضروري ضروري يضع احد الاخوان رقم جواله لانه فيه ناس تجي من خارج الرياض .
من مواضيع : الوفي22
الوفي22 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 497 ]
قديم 02-15-2012, 02:21 PM
صحي جديد
 

الشرقاوي will become famous soon enough
افتراضي

ياجماعة والله الاجتماع يجيب نتيجة وخاصة حين لقاء المسئولين الكبار كالوزير او الحواسي والله توقعي ان ينتهي موضوعنا مباشرة وهذا من واقع تجربة الاخوة سابقا انتم تعلمون ان مؤهل البكالوريرس ادارة المستشفيات لم يعتمد على اللائحة الصحية وبجهود الاخوة ودخولهم علئ وزير الخدمة حصلنا علي الاعتراف

صدقوني الاحتماع احضر لنا الاعتراف في الموهل وهو اصعب من تحسين وضعنا


ارجوكم خلونا نجتمع ونوحد صفنا ووالله انه يوجد ناس في الوزارة لاتريد ان نجتمع وهم السبب في تاخير موضوعنا


ارجوكم وحدو صفنا ولا يهمكم اللي يقول محامي او ديوان مظالم لان الموضوع ما يستحق حيث انهم ياخذو وقت طويل ومواعيد بينما الاجتماع ينهي وضعنا في اسبوع


والله انه في ناس في الوزارة لو علمو انه يدنا صارت واحدة واتفقنا وحضرنا للوزارة بطريقة سلمية لا اصابهم الهلع ومنهم من يكتب في هذا الموقع ويثبطنا ويعلم نتيجة مقابلة المسئول ونحن موظفين كبار ونحن اسوة بالمعلمين فهم ياخذون حقهم باجتماع موحد

ويعلم الجميع ان خريجي ادار المستشفيات عددنا ٣٧٠ فقط لو حضر ٢٠ نعتبر موضوعنا منتهي حيث ان المعاملات تم حصرها وتم توزيع الوظائف علي حسب الرغبة الاولي ولكن سو فهم الخدمة المدنية مع الحساد في وزارة الصحة عقد الموضوع


اخواني دعونا يدا واحدة والله نحقق مانريد وخلال اسبوع واحد فقط


انا رقم واحد ادارة مستشفيات ونريد ١٩ فقط معي وانا اتحمل المسئولية ان لم نطلع بنتيجة لاني اعرف نهاية هذه الاجتماعات واذكر ان احد الشركات المشغلة لمستشفي الدمام اخرت الرواتب وكل موظف يبحث عن حل ولم ينتهي الا باجتماع لمدة ربع ساعة انتهت المعانة الي انها وصلت الى امير النطقة


وفقكم الله جميعا
الشرقاوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 498 ]
قديم 02-15-2012, 02:50 PM
صحي نشط
 

الخويطر will become famous soon enough
افتراضي

انا بمشيئة الله سوف احضر
يوم *******
نايف
اتمنى الحضور من الاخوان وعدم التكاسل لانة نحن سبب في تاخرنااااا نصدق الوعود الكاذبة سنة كاملة وزيادة
من مواضيع : الخويطر
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 02-16-2012 الساعة 07:29 PM. سبب آخر: أعتذر دعوات التجمع مخالفة لميثاق الملتقى
الخويطر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 499 ]
قديم 02-15-2012, 02:51 PM
 

مظلوم في الصحه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر السعودي
هلا شباب
يوم الاربعاء راح اجيب لكم الخبر النهائي

مدري ليش انا متفائل خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييير
وشهر 4 بيكون غير او شر خبر مفرح ( اصدرار قرارات ) او خبر صاعق ( اغلاق التصنيف نهائي)

والسجلات الطبية الله يعينكم فيها لخبطة وواسطات والتحسين اخر السنه يعني من بعيد عيد رمضان شهر 11 يبدون بالتصحيح لان هذه الوظائف لقمه سائغه للجميع وسله بدون تصنيف او مؤهل يعني حسب واسطتك

<<<<<<<<<<< جالس يطبخ لحم حاشي طازج بس مدري متى يستوي<<<<<<<<<<

[ COLOR="Red"][/COLOR]. . الصقر السعودي اليوم الأربعاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : مظلوم في الصحه
مظلوم في الصحه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 500 ]
قديم 02-15-2012, 04:19 PM
صحي نشط
 

التركستاني will become famous soon enough
افتراضي


اللهم لك الحمد والشكر العدد وصل عندنا الى 37 شخص
من طالبي السجلات الطبية و الفنيين والأخصائيين
كل الآخوان اللى ارسلوا لى بباناتهم سيتم الاتصال بكم بعد مقابلة المحامي
لأطلاعكم على كافة التفاصيل والمعلومات
وجارى العمل على تحديد منسق للحملة بعد الإجتماع بالوزارة
واستقطاب اكبر عدد ممكن من اسماء الموظفين المتضررين
الهمة الهمة ياشباب الحقوق يبغالها حلوق
التركستاني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط