آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 5151 ]
قديم 12-25-2012, 04:16 PM
صحي متميز
 

الفوازي2008 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائى إدارة
ستعاد الاوراق الى المديريات لاستبعاد من لم تنطبق عليه الشروط الاخيره
لماذا لاتقوم الوزاره بذلك ام مجرد تطفيش ومماطله

المصدر الموثوق يااخي مين
ابو أثير معجبون بهذا.
من مواضيع : الفوازي2008
الفوازي2008 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5152 ]
قديم 12-25-2012, 04:40 PM
صحي جديد
 

النمر الليلي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائى إدارة
ستعاد الاوراق الى المديريات لاستبعاد من لم تنطبق عليه الشروط الاخيره
لماذا لاتقوم الوزاره بذلك ام مجرد تطفيش ومماطله

صحيح هذا الكلام وقد تستغرق في المديريات من اسبوعين الى ثلاثه اسابيع
المصدر :- الحجيلي
الوقت المقترح للتحسين :- شهر 4
النمر الليلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5153 ]
قديم 12-25-2012, 05:13 PM
صحي نشط
 

راكان بن ماجد will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الليلي
صحيح هذا الكلام وقد تستغرق في المديريات من اسبوعين الى ثلاثه اسابيع
المصدر :- الحجيلي
الوقت المقترح للتحسين :- شهر 4

الهدف من اعادتها تعطيل ومماطله واهمال من الوزاره فقط

وارجو عدم السكوت على ذلك
راكان بن ماجد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5154 ]
قديم 12-25-2012, 07:33 PM
صحي جديد
 

جفني عفا النوم will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لابد من مواصلة الضغط على الوزارة بالتجمع المتكرر في الوزارة بجانب التصليط الإعلامي للموضوع النقطة الثانية لماذا التلاعب والمماطلة وإرسال معاملات وانتظار الرد عليها في حين ان الملف المرفوع للديوان سابقا هم من تنطبق عليهم الشروط
جفني عفا النوم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5155 ]
قديم 12-25-2012, 07:47 PM
صحي متميز
 

الفوازي2008 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

وينك يانجم الجدي
من مواضيع : الفوازي2008
الفوازي2008 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5156 ]
قديم 12-25-2012, 07:54 PM
صحي متميز
 

wiseman will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

هذه خلاصة زبدة حديثه ( فيما وعدهم مُدير الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة بإرسال خطابات لجميع مديريات الشؤون الصحية بالمملكة؛ للعمل على حل مشكلتهم. )

معناه ان المديريات هى من تقوم على حل مشاكلهم كيف هذا .. أحد يقدر يفسر لنا هذه الجزئية أكاد أشك ان هذه الوعود زحلطة وبقوة ولن يحصل شئ ؟
من مواضيع : wiseman
wiseman غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5157 ]
قديم 12-25-2012, 10:10 PM
Banned عضو موقوف
 

الطاهر 2013 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نسبة ضئيلة الاقبال كان ضعيف مقارنة مع عدد الموظفين 42 موظف من 3000 الاف موظف وهذا معناته ان الاغلبية توصلوا الى قناعة تامة وسلموا بالأمر الواقع انه مافيه شئ راح يسير ودعوة الحجيلي للمديريات للعمل على حل مشاكلهم هذه حتى الموظف البسيط يفهم معانيها ومن لديه أمل بعد الكلام يأخذ العبرة من حملة دبلومات المعهد الصحي منذ سنين والوزارة تعمل على معالجة مشاكلهم الى ان يتمكن اليأس منهم وتنصهر احلامهم مع الاعوام والسنين الله يعوض صبرنا خير
من مواضيع : الطاهر 2013
الطاهر 2013 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5158 ]
قديم 12-25-2012, 10:39 PM
صحي متميز
 

الووووافي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءالخير جميعًا

بالنسبة لموضوع التحسين(((انتهي من زمان ))))

مايحدث الآن من خطابات وغيرها... تخدير من المسؤولين لأمتصاص ردة فعل المتقدمين...

ومايفعله المسؤولين من بث إشاعات واساليب ملتوية...

تم تحسين اصحاب الواسطات والقربيين من المسؤولين....من غير تصنيف ولاحتي مؤهلات وجميع هذي الاموار مثبته...

المثل يقول(((اذا صار خصمك القاضي----من تقاضي)))

اشكر جميع من حضر اليوم للوزارة وبالنسبة لمقابلة مدير عام الشئون الادارية والمالية؟؟؟؟فهذي

المقابلة للمرة السادسة على التوالي خلال سنتين ولم يتغير اي شي مجرد وعود وهمية؟؟؟؟

بالتوفيق للجميع
الووووافي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5159 ]
قديم 12-26-2012, 01:18 AM
صحي متميز
 

الفوازي2008 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

المشكلة بان من يذهب للمدعوا : مسعود الشهراني لم يقل بان سوف ترجع المعاملات للمديريات عجبي علي هذا الرجل المفروض يقول جميع التفاصيل لكل من يراجعة
حسبنا الله علي وزارة الاطباء
من مواضيع : الفوازي2008
الفوازي2008 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5160 ]
قديم 12-26-2012, 02:17 AM
صحي متميز
 

الووووافي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

هذي تعتبر من ابسط حقوق الموظفين ويتم التجاهل والمماطله من وزارة الاطباء...

التخبطات والخطابات الظالمة تتوالى....

ولكن مازال((( الأمل بالله سبحانه وتعالي كبير)))

يجب الضغط على الوزارة بكل الوسائل الحضور والمتابعة التجمعات للمطالبة بالحقوق الوظيفية الاتصال بشكل يومي على المسؤولين...

تم لف الخطابات عشان خاطر(((ناس واصلين بالوزارة وغيرها)))

وزير الخدمة المدنية يقدر يجبر الصحة على سرعة إكمال عملية التحسين((((ولكن للأسف تم عكس ذلك بالقرارت الظالمة ))))التي تضر جميع

الموظفين ماعدا اصحاب النفوذ بالوزارة وغيرها...

الموضوع وصل إعلاميا وسوف يستمر في الاعلام المقروء وبعدها المرئي...لنرى ماذا سوف يفعل المسؤولين بعدها؟؟؟؟؟

هل سيتم التحرك ام ماذا هل سيتم التحسين؟؟؟ هل سيتم انهاء هذي المعاناة؟؟؟

بالتوفيق للجميع.
الووووافي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط