آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-17-2012, 02:25 AM
صحي نشط

التركستاني will become famous soon enough

اهلا بيك ياسيد احنا موجودين وشغلنا كله معتمد على جهود الأخوان الذاتية خارج المنتدى
لأنه بصراحة المنتدى ماعندك أحد ثياب وسراويل تهيم على وجهها
جالسين بالمدرجات زي الدجاج من مبدأ الخوف و السلامة
كإجراء احترازي ينتظروا غيرهم تطالب بحقوقهم
هذه هي الحقيقة المرة ياسيد على العموم احنا شغالين بالمجموعة اللى عندنا والله كريم
التركستاني غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2012, 05:33 AM

الصقر السعودي will become famous soon enough

الملثم مرحبا فيك وبالشباب
ارجوا ان ترجع الي ردودي وراح تلاقي اني رديت على سوالك بس انت مستعجل او ماتقراء الردود

بالنسبة للموضوع الذي تم طرحه وعلق علية نواف

حبيت اقول لكم انتم ماتعرفون ماذا يعني المطالبة وليش نطالب كذا اذا مافهمت كلامي صعب اشرح لك ولا راح تفهم او انك فني ومتضرر من كلامي

انا اتكلم خاااااااااااصة للاداريين لان المطالبه فقط للاداريين والفني اصلا على الكادر ولهم مطالبة خاصة
احنا على وظائف ادارية ولم يتم تعيينا على الكادر بخلافكم

انا مش محتاج احد اصلا صاحب الفكرة عنده مجموعه فلتكن 10 تكفي بس حبيت اقولكم باننا لن نطالب باسم الجميع فقط بالمسجل اسمائهم وانتم بكيفكم
اللي يسجل اسمه فقط لاغير
من مواضيع : الصقر السعودي
الصقر السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2012, 07:38 AM
صحي نشط

المثلم is on a distinguished road

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر السعودي
الملثم مرحبا فيك وبالشباب
ارجوا ان ترجع الي ردودي وراح تلاقي اني رديت على سوالك بس انت مستعجل او ماتقراء الردود

بالنسبة للموضوع الذي تم طرحه وعلق علية نواف

حبيت اقول لكم انتم ماتعرفون ماذا يعني المطالبة وليش نطالب كذا اذا مافهمت كلامي صعب اشرح لك ولا راح تفهم او انك فني ومتضرر من كلامي

انا اتكلم خاااااااااااصة للاداريين لان المطالبه فقط للاداريين والفني اصلا على الكادر ولهم مطالبة خاصة
احنا على وظائف ادارية ولم يتم تعيينا على الكادر بخلافكم

انا مش محتاج احد اصلا صاحب الفكرة عنده مجموعه فلتكن 10 تكفي بس حبيت اقولكم باننا لن نطالب باسم الجميع فقط بالمسجل اسمائهم وانتم بكيفكم
اللي يسجل اسمه فقط لاغير

تعوذ من ابليس والحسد وصف النيه ترزق !!!!!!!!
من مواضيع : المثلم
المثلم غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2012, 03:50 PM
صحي متميز

المنفلوطي will become famous soon enough

بالنسبه للصحف عندي انا محررفي احد الصحف المشهوره وعضو في هيئة الصحفيين .
من مواضيع : المنفلوطي
المنفلوطي غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2012, 04:02 PM
صحي جديد

سعودي20 will become famous soon enough

الصقر انت رجل متحمس والله يوفقك ونتمنى انت ينتهي تصنيف الاداريين المستحقين لشغل وظائف السجلات الطبيه لان المطلوب فقط تحوير وظائفهم او استحداث ارقام جديده يعينوون عليها كل في منطقته وسبق لهم ان اجازو لااكثر من موظف وصنفوهم
من مواضيع : سعودي20
سعودي20 غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2012, 04:10 PM
صحي جديد

الوفي22 will become famous soon enough

الاخ الصقر السعودي
والله انه بدأ قلبي ما عاد يرتاح لمداخلاتك احس انك تبي بأي طريقه تشتت الاخوه الزملاء عن حضور الاجتماع .. واذا انت صادق في كلامك ترا فيه مثل يقول ( اللي ياكل بيديه الثنتين يغص ) وفيه مثل اخر يقول ( وين اذنك يالحبشي قال هذيك ) تترك الموضوع الاصلي واللي عليه الكلام وتروح تدور شي سابق لاوانه . ارجو من الزملاء الانشغال في الوقت الحالي بالاجتماع وترك الامور الباقيه لوقتها .
من مواضيع : الوفي22
الوفي22 غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2012, 04:17 PM
صحي نشط

المحاميد will become famous soon enough

[quote=الوفي22;777865]الاخ الصقر السعودي
والله انه بدأ قلبي ما عاد يرتاح لمداخلاتك احس انك تبي بأي طريقه تشتت الاخوه الزملاء عن حضور الاجتماع .. واذا انت صادق في كلامك ترا فيه مثل يقول ( اللي ياكل بيديه الثنتين يغص ) وفيه مثل اخر يقول ( وين اذنك يالحبشي قال هذيك ) تترك الموضوع الاصلي واللي عليه الكلام وتروح تدور شي سابق لاوانه . ارجو من الزملاء الانشغال في الوقت الحالي بالاجتماع وترك الامور الباقيه لوقتها .[/quote

عسى ربي يوفق الجميع ..... وسوف اكون يوم الاجتماع موجود بإذن الله وعددنا 3 اشخاص.
المحاميد غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2012, 04:38 PM
صحي نشط

المحاميد will become famous soon enough

أهم شئ الحضور ونطالب بعقلانية ودون اي تشنجات في الموضوع ، ونتقبل الردود مهما كانت ردود الفعل بصدر رحب
وندعو الله ان يوفقنا الى كل خير وان يجعل هذا الاجتماع يثمر بكل خير ويسعد قلوب الجميع .
"لا اله الا الله عدد ما كان و عدد ما يكون وعدد الحركات والسكون "
المحاميد غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2012, 05:07 PM
صحي نشط

حقل will become famous soon enough

ياشباب انا اداري ولايوجد فرق بين الاداري والفني اهم شي نجتمع ونجت على الوظايف واجده والحكومه الله يعزها ماهي مقصره مع احد الصغير والكبير لاكن سبب الاجتماع هذا لعدم تاخير الموضوع لحين ضم ماقبل 3/1 والمطالبه باثر رجعي من حين صدور القرار
من مواضيع : حقل
حقل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق