آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-18-2012, 10:13 PM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اخي الصقر اتمنى الهدوء انت ايضا قلت انك كلمت شخص تقريبا رئيس اللجنة وقال لك المفاضله عن طريق وزارة الصحة اين ذهب هذا الشخص
اتمنى ان تتمتع مشاركتك بالثقل والرزانه لان ذلك يعكس شخصيتك اولا واخيرا
وللعلم انا ذكرت احتمال ان تكون المفاضله عن طريق الخدمة المدنية كذا مره وقلت ان ذلك لا يضر باذن الله الا الفنيين لان الخدمة سوف تلتزم بشروط الابتعاث من حيث الموافقة
من مواضيع : على الكيف
التعديل الأخير تم بواسطة على الكيف ; 02-18-2012 الساعة 10:23 PM.
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2012, 10:18 PM
صحي نشط

عبود الجوف will become famous soon enough

الخدمه مالها دخل اوراقنا بالوزاره الموعد الاثنين التاسعه صباحنا
عبود الجوف غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2012, 10:24 PM
صحي جديد

هاني99 will become famous soon enough

المشكلة في الوزارة الفساد الادراي
وين هيئة الرقابة و...................................
من مواضيع : هاني99
هاني99 غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2012, 10:33 PM
صحي نشط

عبود الجوف will become famous soon enough

[اي هيئة رقابه هذا يبغالها الديوان الملكي وديوان المظالم السالفه صارت لعب ورعان كل يوم بموعد جديد ماصارت
عبود الجوف غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2012, 10:51 PM

مظلوم في الصحه will become famous soon enough

اخي الصقر السعودي وربي أني موافقك في كل ماتكتب اليوم تأكد خبر مليون في الميه بالنسبه للأداريين طالبي السجلات الطبية لايوجد وظائف يتم تصنيفهم عليها العلم الأكيد مالنا الامحامي يتم توكيله ونزوده بكل المستندات والوثائق التي تدين وزارتي الصحه والخدمه المدنيه في من تم تصنيفهم من قبل من منسوبي الوزاره والمديريات ... الأخ على الكيف هل تعمل في الوزاره أنا محبط من ردودك مراقب على العين والراس لكن ردودك محيطه تقبل وجهة نظري*
من مواضيع : مظلوم في الصحه
مظلوم في الصحه غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2012, 10:52 PM
صحي نشط

المثلم is on a distinguished road

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر السعودي
مدري اتشمت فيكم والا اضحك
نواف العتيبي ههههههههههههههههههههههههههه وين كلامك
وين كلام الشباب اللي يقولون اني مهايطي
قلت لكم الموضوع بيد الخدمه والمسئله فيها اختبار وهو عن طريق الوزارة قبل اسبوعين قلته لكم وقلت الاقتراحات موافقين عليها اللجنه وضحكتو على هههههههههههههههههه

والان اقول لكم ولاخر مره التعميم معاي والاقتراحات التصنيف معاي ومش من صالحنا

تحركوا ياشباب محامي ومطالبة بحقوقنا وقلت لكم وش حقوقكم مو مثل كلام نواف العتيبي جاي يبغي يشل مدري وشو وشال البعير ههههههههههههههههه ودي اضحك عليك نواف شوي

شباب لاخر مره اقولكم ماني معلمكم المرة هذي وش النتائج اللي راح تجي بس مش من مصلحتنا

تحركوا والاخوان هنا تواصلو معاهم وهم يقولون لكم وش المفترض اللي يصير شكوى باسمنا وبالمطالبات التي سبق وان ذكرتها وهي من طالب فيها احد الاصدقاء بصحة الرياض

والسلام ختام

اما قولك فيه اختبار هذا في علم المستحيل الله عبدناه وحنا ماشفناه اذا معك التعميم والاقتراحات الي تقول ممكن تظع صورة للتعاميم والمقترحات او شرح مبسط عنها اما قولك الذهاب للخدمه المدنيه اثنين من الشباب متعينين على المرتبه الرابعه في وزارة الصحه وقدموا على الخدمه المدنيه هم وزملائهم من من هم ليسوا على راس العمل زملائهم اللذين ليسوا على راس العمل نزل لهم على الكادر وهم لم ينزل لهم تعيين وهم نفس التخصص والتخرج في نفس العام بل الي في الصحه اعلى معدل وكلوا محامي للنظر في وظعهم ولماذا لايحسنون اسوه في زملائهم اتى الرد من الخدمه المدنيه حسب التعميم المتفق بين وزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه ان تحسين موظفي الصحه عن طريق وزارة الصحه وليست الخدمه المدنيه..
من مواضيع : المثلم
التعديل الأخير تم بواسطة المثلم ; 02-18-2012 الساعة 11:03 PM.
المثلم غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2012, 10:59 PM
صحي نشط

نواف العتيبي will become famous soon enough

الصقر السعودي

لاتضحك علي ولاأضحك عليك لكن أحس أنك مندفع بشده
أذا أنك قادر تتقدم بشكوى وتوكل محامي لديوان المظالم أنا معك أعين وأعاون بس الدعوه لاتحسبها بالساهل تتقدم اليوم لديوان المظالم وبكره أخذ قرار تعيينك وأخذ حقوقك كامله اذا كان معك اثباتات وأدله قاطعه تحج بها وتخاصم وترافع لدى الديوان فإن الموضع يستمر لشهور وقد يصل لسنوات انا لاأحطمك ولاأقلل من أندفاعك لكن أوضح لك عن واقع تجارب
من مواضيع : نواف العتيبي
نواف العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2012, 11:09 PM
صحي مبدع

moooh987 will become famous soon enough

اخوي على الكيف
ياليت تشرحلي عدة نقاط
1-قيام وزارة الصحة بحصر عدد الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية وحجزها ورفعها لوزارة الخدمه المدنية
2- فرز الطلبات واستبعاد الموظفين الحاصلين على مؤهلاتهم العلمية بما يخالف لائحة التدريب والابتعاث
3- التاكد من توفر المتطلبات الاساسية لدى المرشحين( تصنيف مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وبطاقة تسجيل مهني سارية المفعول
4- قيام وزارة الصحة باحداث نموذج تقييم فني من قبل لجنة متخصصه لتقيمم الموظفين المراد تحسين اوضاعهم
5- قيام وزارة الصحة بتعميم هذا النموذج على كافة المناطق والمديريات بالشؤون الصحية التابعه لها والتاكد من ان جميع الموظفين اجتازو هذا التقييم
6- الغاءتاريخ 1-3 المشار اليه في خطابات وزارة الصحة وفتح المجال لكافة الموظفين الحاصلين على مؤهلات علمية متخصصه لتحسين اوظاعهم على وظائف مشمولة بلائحة الوظائف الصحية
من مواضيع : moooh987
moooh987 غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2012, 11:13 PM
صحي جديد

ابوسما will become famous soon enough

انا اعلن انسحابي من الملتقى بحجة ان النقاش فيه اصبح كلام عيال صغار
وكلا يتكلم من راسه وبدون دليل اوبرهان وكأن اعصاب الناس لعبه في ايدي هالورعان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : ابوسما
ابوسما غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق