آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-19-2013, 10:21 AM
صحي نشط

الشيفره will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsoltan
صباح الخير جميعا انا امس الاثنين مريت الوزارة ودخلت قسم التوظيف المكتب الكبير اللي كان به العسيري ووجد فقط من 3 الى 4 اشخاص ثلاثه بيسلفون مع بعضهم وواحد جالس على مكتبه يطالع بالاوراق اللي عنده فرحت له وسالته عن التحسين فقالي لس شغالين في حقين الماجستير قلت له طيب والبكالوريوس قال لس بعد نخلص الماجستير قلت طيب ممكن اشوف بياناتي يمكن فيها شي غلط قال لي رح لرئيس القسم المكتب الصغير اللي بجنبنا رحت وحصلت واحد يقولون انه صالح السحيباني وسالته عن التحسين قال لي بعد اسبوعين كان اسلوبه سيء في الرد طيب قلت اقدر اشوف بياناتي قال لي مافيه الشاشه مغلقه وكانه يقول بنظراته اخرج برا خرجت واذا بموظفين جالسين يسولفون عن الوزير انه بحاله صعبه علشان اللي حاصل من الاعلام ومن قضية رهام ويمكن يشلونه عاد انا مشيت وخرجت من الوزارة ..... تفسيراتي للموضوع - الموضوع بارد جدا بالوزارة والله ما حد درى عنه نظرا لما في الوزارة من مشاكل ولخبطه والناس مغير جايه ورايحه كلن يبغى يخلص شغلته قبل ما يروح الوزير حسب توقعات موظفي الوزارة والله اعلم -ارجو التحرك باسرع وقت لانقاض قضيتنا اللي اصبحت معقدة جدا والموظفين بالتوظيف ماهمهم اي شي الساعه 10 ونص ما فيه الا موظف واحد جالس يشتغل وليش ما يخلونهم يخلصون موضوعنا ..

بيض الله وجهك وحرصك على مراجعة الوزارة والسؤال عن الموضوع ولو ان كل واحد فينا عمل ماعملت وراجعهم باستمرار لتحركت المياه الراكدة..
عزيزي مازلت اقولها واقولها مرارا وتكرار للاعضاء الذين ينجرفون خلف بعض الاحلام الوردية التي يطلقها بعض الاعضاء باطلاق اشاعات تخديرية بان الامور ماشية على مايرام وان التحسين يسير بشكل جيد وكان هذه الوزارة ملائكية وكاننا لم نعمل فيها وكاننها اول مرة نتواصل معهم .
واقول لمن يطلق هذه الاشاعات اتقوا الله في انفسكم ولاتخدعوا الاخرين واتركوا الناس بلاتدليس ومن يطلق هذه الاشاعات لايملك اي دراية او خلفية عما يدور بالوزارة .
اقولها بالفم المليان ياخواني ان من يخدرونكم لايريدون اي شخص ان يلخبط امورهم حيث ان امورهم على مايرام .
لكل شخص يطلق معلومة او اشاعة كاذبة لصالح نفسه اقول له اتق الله .
اخدم نفسك ولانكره لاحد الخير ولكن لاتخدر الاخرين حتى تزين لك الامور والباقين لايهمك امرهم.

{ فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ }
من مواضيع : الشيفره
التعديل الأخير تم بواسطة أبو غرور ; 02-19-2013 الساعة 01:35 PM. سبب آخر: التعديل من باسترار الى باستمرار
الشيفره غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2013, 10:27 AM
صحي جديد

mohd alqarni will become famous soon enough

بيان الاسماء اللي بتتكلموا عليه وين القاه لو سمحتوا
mohd alqarni غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2013, 10:31 AM
صحي مبدع

moooh987 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd alqarni
بيان الاسماء اللي بتتكلموا عليه وين القاه لو سمحتوا

لايوجد اي بيان بالاسماء وانما يوجد ورقة استخرجت من مديرية الشؤون الصحية بالرياض فيها اسماء الموظفين التابعين للمديرية المرشحين لدخول المفاضلة يعني لا يوجد لها اي فايدة مجرد للاطلاع وغير رسمية
من مواضيع : moooh987
moooh987 غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2013, 10:34 AM
صحي جديد

أبورنيم will become famous soon enough

الي متى وانتم تنتظرون بالله عليكم حنا جالسين نشحت حقوقنا
من مواضيع : أبورنيم
التعديل الأخير تم بواسطة أبو غرور ; 02-19-2013 الساعة 01:36 PM. سبب آخر: التعديل من تنتضرون الى تنتظرون
أبورنيم غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2013, 01:00 PM
صحي نشط

كركشوف will become famous soon enough

اللهم يسر امورنا واكفنا همومنا
من مواضيع : كركشوف
كركشوف غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2013, 04:00 PM
صحي متميز

ابو نهال will become famous soon enough

الترشيح خلال اسبوعين فقط
ابو نهال غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2013, 05:15 PM
صحي نشط

ابو وليد 2 will become famous soon enough

يا أخوان الموضوع خطير و اخاف فيه من يحاول ان يتحين الفرصه لأخذ وظيفة من هذه الوظائف بالواسطة و من باب التعاون على البر و التقوى ارى ان اي واحد يعرف انه تعين بالواسطة ان يتم التشهير به في هذا المنتدى لكي يتم اول شي الدعوه عليه و على من ساعده لان هذه الوظيفه الاحق بها شخص آخر و الشي الآخر لكي يتم شكوى الشخص و من ساعده و اعادة الحق لاصحابه و انا بدوري سوف استطيع ان اعلن اسماء من تم تحسين وظيفتهم من ثلاث مناطق نجران عسير و جيزان واذا رايتم ان ذلك لن يفيد فاتقبل ذلك لكن للعلم فالمسئولين لو علموا ان ذلك سوف يحصل فلن يستطيعوا عمل اي شي مخالف للنظام و نحن نريد تطبيق النظام سواء كان مع الشخص او ضده و ليش ناس بالنظام و ناس فوق النظام
من مواضيع : ابو وليد 2
ابو وليد 2 غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2013, 07:09 PM
صحي متمرس

التائب71 will become famous soon enough

ابو نهال هل ترشيح البكالوريوس أو الماجستير بعد أسبوعيين
التائب71 غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2013, 09:53 PM

البيان الاخير will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اول مشاركة لي بعد حوالي السنتين من القراءه في هذا المنتدى واقول لكم اننا هرمنا ونحن ننتظر هذا التحسين فياليت الي عنده خبر اكيد انه يشارك اما اللي ما عنده غير التحسين الاسبوع القادم ولا في اليوم الفلاني او بعد اسبوعين وتمر اسبوعين وشهرين وسنتين ولا يجينا شي ارجوه رجاء خاص انه لا يكتب شي لانه لعب في معنوياتنا واتعبنا فوق ما نحن تعبانين
البيان الاخير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق