آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-19-2012, 04:52 PM
صحي مبدع

اكون او لا اكون will become famous soon enough

اخيً الكريم على الكيف. شكرًا لك ولكن يظل الاستفسار عمن تعين على المرتبة السادسه بمؤهل البكالوريوس (خدمات صحية) كيف وضعة سواء انتساب او انتظام وكيف تتم معالجة مثل تلك الحالات هل بالقبول والنقل الى الكادر الصحي ام بالرفض. ارجو منك الاجابة. تقبل تحياتي *
من مواضيع : اكون او لا اكون
اكون او لا اكون غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2012, 05:05 PM

الصقر السعودي will become famous soon enough

ياعالم ياناس ليش مش راضين تفهمون
قلت لكم في اختبار والموضوع عند الخدمه قبل اكثر من اسبوعين وضحكتو على وسكتت لاني عارف الموضوع
والاختبار راح يكون تحريري او شفهي قلته لكم وبقوله ثاني مره قد يكون الاختبار من جله عملك اهم شي فيه اختبار هذا اللي اعرفه

وزارة الخدمه المدنية جهه مشرعه وباقي وزارة المملكه جهات منفذه لقرار الخدمه المدنية ماعدا وزارة المالية فهي ايضا جهه مشرعه بالاتفاق مع وزارة الخدمه
لاحدا يزيد ولا احد يعيد اللمنتسبين مالهم حق بالمطالبات (القانون واضح وصريح) يمكن يتعاطفون الخدمه معاهم ويمشونهم يمكن لكن بقوه النظام لا والف لا فني مختبر والا اشعه وتمريض يجيب بكالوريوس ادارة صحية منتسب وبدون ابتعاث وتخصص مخالف لتخصص ويطالب بتحسين وضعه (بدون نظام كذا ماتدخل المخ) لكن طالبوا بالشفقه وبالحسنى يتعاطفون معاكم بس بالقوه انسى
المنتسب يصححون وضعه بشرط ان يكون قد عين على شهادة الانتساب من قبل وزارة الخدمه يعني انا موظف بالمرتبة الرابعه الخامسه وتقدمت لجدارة وتم تعييني على المرتبة السادسة كذا يتم تصحيح وضعي ( اسهل طريقه هذي للفهم)

اما فلان قال وكذا لا ماينفع وللمعلومية بعد ( الابتعاث سوف يتم اغلاقه بعد سنتين وذلك للتعميم الصادر من قبل وزير المالية يعني بعد سنتين مافيه ابتعاث للموظف الحكومي) خبر حصري علقوا بعد على الموضوع وبكرة تلاقون كلامي
من مواضيع : الصقر السعودي
التعديل الأخير تم بواسطة الصقر السعودي ; 02-19-2012 الساعة 05:16 PM.
الصقر السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2012, 05:15 PM

الصقر السعودي will become famous soon enough

انا بوقف عن الردود اللي يبغي رد يرسل لي خاص فقط

هنا مش راح ارد

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااي
من مواضيع : الصقر السعودي
الصقر السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2012, 05:25 PM
صحي متميز

wiseman will become famous soon enough

اخوي الصقر السعودي ياليتك ترفرف علينا وتشوف لنا موضوع وظائف السجلات الطبية هل هناك نية لدى الوزارة بتعديل وظائفهم قريباً وهل لديهم توجه بإستحداث وظائف ام ان هناك وراء الأكمة ماورائها
انتظر ردكم بارك الله فيك ووفقك ووسع رزقك .
من مواضيع : wiseman
wiseman غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2012, 05:33 PM
صحي نشط

عبود الجوف will become famous soon enough

صح لسانك الصقر ويعطيك العافيه
عبود الجوف غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2012, 05:39 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الجوف
صح لسانك الصقر ويعطيك العافيه

الصقر كلامك صح ولاتجمع ولاتطرح
يامجررررررم
قديم 02-19-2012, 06:00 PM
صحي متميز

شعله will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر السعودي
ياعالم ياناس ليش مش راضين تفهمون
قلت لكم في اختبار والموضوع عند الخدمه قبل اكثر من اسبوعين وضحكتو على وسكتت لاني عارف الموضوع
والاختبار راح يكون تحريري او شفهي قلته لكم وبقوله ثاني مره قد يكون الاختبار من جله عملك اهم شي فيه اختبار هذا اللي اعرفه

وزارة الخدمه المدنية جهه مشرعه وباقي وزارة المملكه جهات منفذه لقرار الخدمه المدنية ماعدا وزارة المالية فهي ايضا جهه مشرعه بالاتفاق مع وزارة الخدمه
لاحدا يزيد ولا احد يعيد اللمنتسبين مالهم حق بالمطالبات (القانون واضح وصريح) يمكن يتعاطفون الخدمه معاهم ويمشونهم يمكن لكن بقوه النظام لا والف لا فني مختبر والا اشعه وتمريض يجيب بكالوريوس ادارة صحية منتسب وبدون ابتعاث وتخصص مخالف لتخصص ويطالب بتحسين وضعه (بدون نظام كذا ماتدخل المخ) لكن طالبوا بالشفقه وبالحسنى يتعاطفون معاكم بس بالقوه انسى
المنتسب يصححون وضعه بشرط ان يكون قد عين على شهادة الانتساب من قبل وزارة الخدمه يعني انا موظف بالمرتبة الرابعه الخامسه وتقدمت لجدارة وتم تعييني على المرتبة السادسة كذا يتم تصحيح وضعي ( اسهل طريقه هذي للفهم)

اما فلان قال وكذا لا ماينفع وللمعلومية بعد ( الابتعاث سوف يتم اغلاقه بعد سنتين وذلك للتعميم الصادر من قبل وزير المالية يعني بعد سنتين مافيه ابتعاث للموظف الحكومي) خبر حصري علقوا بعد على الموضوع وبكرة تلاقون كلامي

المنتسب هو موفد للدراسه ام لا ؟ الجواب لا

لاتطبق عليه الائحة

بكلوريوس مصنف من الهيئه السعوديه ومعترف فيه من الخدمة المدنية كإنتساب يستحق اخصائي
من مواضيع : شعله
شعله غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2012, 06:25 PM
صحي نشط

هذا علي كلامهم معك شهاده ومعك تخصصات تبلها وتشرب ميتها واذا معك خطاب من الابتعاث توظف والله مصخره
ههههههههه شي يضحك
قديم 02-19-2012, 06:41 PM
صحي مبدع

سيف الجزيرة will become famous soon enough

اعلن الانشقاق على المنتدى وعلى بعض المشاركات بصراحة كله كلام في كلام ولايوجد معلومة صحيحة 100 % . اكثر من سنة واحنا نفتح صفحة للموضوع ونفس الاعضاء ونفس الكلام ولم نتقدم خطوة للامام بل العكس نرجع الى الخلف ...
تحياااااااتي للجميع والله يوفق الجميع .. باااااااااي
من مواضيع : سيف الجزيرة
سيف الجزيرة غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2012, 08:46 PM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر السعودي
لا مش مثل اول اول ارفع خطاب وخذ خطاب الان خطاب جماعي ومفاضله
بختصار انا اقولها لك اللي يعرف احد بوزارة الشئون الاجتماعية وصنف يسئله كيف تم رفع اوراقة مثلها تماما
اذا بترد حاول تقول المعلومه صح ياخي انت توقع ماينفع هذا نظام واضح

اخ على الكيف اتمنى ان لاتتدخل بالموضوع مباشرة على قولتك اول اذا بتذلنا عشانه موضوعك نسوي صفحه اخرى
او انا بنسحب منكم اقولك الاخبار اللي تصير بالحرف بس لسى عقلياتكم للان خلف المطبلين
اصلا انا وش ابغي فيكم خلوكم كذا

اخي بارك الله فيك انت لديك مشاكل نفسية وعقد وقد حذفت لك ردود تدل على سطحية كبيرة
من انت تحدد انت رد وانت لا ترد
حاول تستوعب ما اقول انا اقول هو العودة الى ما قبل 14 \8
من حيث الشروط والمسوغات وليس الاليه (الالية الان الرفع بالجميع وتجتمع اللجنة للنقل)
موهل على اللائحة الصحية وتصنيف وتسجيل بالهيئة ومقابلة شخصية

اما اخواني انا اقصد موافقة جهة العمل هو الايفاد الداخلي
الانتساب المتعين بها لا عليه
اما المنتسب اخذها على راس العمل النقطة غير واضحة رغم ان وزارة الصحة غير ملزمة نظاما بتحسين وضعه لانه ذهب بدون ايفاد
كلمة اخيرة للصقر التحسين لن يكون من الخدمة كما قلت اخي الكريم سوف تعقد اللجنة في الاخير لجنة مشتركة
من قال ان عبدالله عسيري قال التعميم غير ملزم لا التعميم ملزم ووزارة الصحة تنفذ مع علمي ان التعميم لم يصدر الا بعد الاجتماع الذي حصل بينهم

من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق