آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 6631 ]
قديم 03-19-2013, 11:56 PM
صحي نشط
 

اخصائي 11 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لديه مصداقيه عاليه جدا وفقه الله في الدنيا والاخره
اخصائي 11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6632 ]
قديم 03-20-2013, 12:03 AM
صحي جديد
 

فهد البجيدي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لي تسع شهور بوزارة الصحة فية صراعات وحسد خطير البيئة الداخلية للوزارة فيها خلل المدراء دبلوم بعد الكفاءة بالأغلبية قله المبدعون والواثقون بس المؤهل يعتبر خلل وهو ورقة ضغط بيد المدير العام لفقدان الكفاء ة العلمية ( مع الخيل ياشقراء ) شعارنا بمديرية الحدود الشمالية الحاجة الوحيدة اللي نعرفهاا ونؤمن بها هي اتجاة القبلة للكبعة يعني لحقواا على صحة الناس ونبي الرجل المناسب في المكان المناسب بالمؤهلات والخبرات هذي صحة ناس صحة بشر مهو شركة أنتاج بلاستيك اما سالفة التشغيل الذاتي سالفة غير اللهم اني اسئلك أنت تجيب دعواتي يارب ( كل من يسرق مال من وزارة الصحة أسئل الكريم أن يصاب بسرطان الدم بالدنيا الله اني اسئلك الأستجابة ) من باب الوطنية هذا الدعاء لأحد يفهم غلط
فهد البجيدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6633 ]
قديم 03-20-2013, 12:10 AM
صحي جديد
 

فهد البجيدي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ماجستير نظم معلومات من دولة أمريكيا عطوه راتب دبلوم ظلم حرب للمؤهلات غريب عندنا طابق بجدارة وراح يتوظف من الديوان ويتخسر وزارة الصحة موظف نادر ومؤهل وفية مدير أقليمي بشركة الاتصالات كان بوزارة الصحة مهمش طيب ليش لأنه مميز الغلط غلط والصح صح وهذا عيب يعتبرونة عيب خلقي مشكلة الوزارة بالمدراء والمدير الطبي والمدير المالي لازم مؤهلين وقراراتهم من نفس الوزارة على معايير واضحة الهرم الأعلى بالمديريات هو اللي فية خلل اما المراقبة والمتابعة القانونية لا زم مستقلة مهو يتحكم فيك المدير على مزاجة العدل العدل ( مايقصد أحد) لا تفهمون غلط مجرد أمنيات فقط لاغير
فهد البجيدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6634 ]
قديم 03-20-2013, 12:14 AM
صحي جديد
 

فهد البجيدي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الحين ليش ظافر ظافر بس ظافر يفهم بالوزارة الوزير ظافر ولا الربيعة يأخواني ظافر في يوم ماء قاله المدير حق قسمة لاتداوم علشان مايشتغل القسم هل ظافر بيروقراطي الباقين محسوبين على الوزارة وهم مايعرفون يشتغلون علمهم ياظافر خلصونا ياجماعة واحسموووووووووهاااااا
فهد البجيدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6635 ]
قديم 03-20-2013, 12:30 AM
صحي نشط
 

بلوتو نت will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اذا تقصد ظافر الموجود بشؤن التوظيف فولله موجود وشغال ومؤدب
ياليت نحسن الظن بالموظفين وعلى راسهم مسعود الشهراني الرجل الخلوق الذي كثيرا ماوعد وصدق والله يجزاه خير عزالله انه عند كلمته
من مواضيع : بلوتو نت
بلوتو نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6636 ]
قديم 03-20-2013, 12:45 AM
صحي نشط
 

ممرض متوهق will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

شباب اللي اشوفه الحين الكل ينتظر التحسين هذا اذا فيه تحسين اصلا
طيب ليه ساكتين وهم يقولو العدد الاكبر للجدراة
ولا الكل ينتظر اللي يحسن ينسي اخوانه
طيب ليه كلنا عارفين انو معظم الناس جبوا تكاليف
وهم في اقسام بعيد كل البعد عن التخصص والله اني اعرف ناس لا احد يقول جايبها من راسي
لامدراء ولاغير ه مجرد ورقه وختم وين يرحوا من ربهم
احنا فاضين بس ننتظر
من مواضيع : ممرض متوهق
التعديل الأخير تم بواسطة أبو غرور ; 03-20-2013 الساعة 01:41 AM. سبب آخر: التعديل من اصلن الى اصلاً
ممرض متوهق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6637 ]
قديم 03-20-2013, 01:33 AM
صحي نشط
 

عيون الكون will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

مبروك للأخ حافظ و لكل الزملاء الذين شملهم التحسين
اسأل الله ان يكتب لهم الخير والسعادة
وأن يكيفيهم من كل شر

الصبر يا أخوان وكلاً بياخذ رزقه ولنبتعد عن التشائم قليلاً

عضو لجنة التحسين
من البدايه استبشرت بطلتك علينا خير والانسان الصادق يبان من اسلوبه انه صادق

الله يجزاك عنا خير ويكتب لك الخير
من مواضيع : عيون الكون
عيون الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6638 ]
قديم 03-20-2013, 03:15 AM
صحي نشط
 

جناح الكنابة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الف مبروك لجميع من تم تحسين وضعهم وخصوصنااخونا حافظ
جناح الكنابة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6639 ]
قديم 03-20-2013, 03:18 AM
صحي نشط
 

جناح الكنابة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الله يبارك فيك ياخونا وزميلانا الفاضل عضوا لجنة التحسين ويجزاك عنا كل خير
جناح الكنابة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6640 ]
قديم 03-20-2013, 07:16 AM
صحي نشط
 

ksa05 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

صباح الخير

اصبحنا واصبح المللك لله

عندي لكم مفاجئه بس مدري وش راح تحسون

ابي تروحون للصفحة رقم 1 ( رقم واحد ) بموضوعنا هذا

فعلا ينطبق علينا المثل اللي يقول

وش اكثر كلام البدو قال يرددونه

نفس الكلام اللي نقوله نعيده

اول صفحة بكل مواضيعها تشبه اي صفحة بالموضوع

كم نحن طيبون

تستمر الحياة .... تستمر الحياة
من مواضيع : ksa05
ksa05 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط