آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 6651 ]
قديم 03-20-2013, 11:49 AM
صحي متميز
 

الووووافي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...عبدالرحمن...!
نحن في صحة الحدود الشماليه لم يصلنا تعميمكم هذا والذي يخص حصر اسماء المراكز الجديده .... ارجوا تزويدنا بالرقم والتاريخ

التعميم كان بتاريخ4/16
تم ارساله قبل ثلاث اسابيع والاسبوع القادم يتم شهر وبعض المناطق لم يصلها التعميم؟؟؟؟؟؟
هنا تكمن المشكلة بالنسبة لتخصص أدارة صحية راح يتاخر الموضوع بسبب عدم الرد من بعض المديريات بشكل سريع...
وكتبت هذا في مشاركة سابقة وكان بعض الإعضاء مستغرب من كلامي أني جالس اخترع كلام(لماكتبت انه التحسين راح يتاخر)وخاصة العضو النادر...أنا أتكلم من واقع ملموس وهذي بدايته....أتمني ان يتم انهاء المعاملات ويتم الرد بشكل عاجل على الوزارة من جميع المناطق..أتمني التحسين للجميع.
الووووافي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6652 ]
قديم 03-20-2013, 11:50 AM
صحي نشط
 

شف شنكو will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لاحول ولا قوه الا بالله .. وضعنا يا ادراة المستشفيات مزري و مطول يالله حلها من عندك ..
من مواضيع : شف شنكو
شف شنكو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6653 ]
قديم 03-20-2013, 12:39 PM
nma
صحي نشط
 

nma will become famous soon enough
Post رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عضو لجنة التحسين نتظر منك رد على استفسارتنا حول تحسين علم الاجتماع نبغى رد واضح وشفاف عن هذا الموضوع رجاً لو سمحت وجزاك الله خيراً وفقك الله
نحن في انتظار ردك (علم الاجتماع ) المنتظرين التحسين
وشكراً :sadw alk:
من مواضيع : nma
nma غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6654 ]
قديم 03-20-2013, 12:45 PM
صحي جديد
 

نواف فارس will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نحن في صحة الجوف لم يصلنا التعميم هذا والذي يخص حصر اسماء المراكز الجديده .... أرجو تزويدنا بصورة من التعميم بشكل عاجل
من مواضيع : نواف فارس
نواف فارس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6655 ]
قديم 03-20-2013, 12:45 PM
صحي نشط
 

الحلم الضائع will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام للجميع وخصوصا من كانت اولى البشائر على يده عضو لجنة التحسين

اخي عضو وصلنا من احد منسوبي الوزارة بان هناك بيان سوف يصدر اليوم ويكون الحاقي للبيان السابق

وحتى هذة اللحظة لم يرد شىء فهل تاجل للاسبوع القادم اما هي طمئنة فقط

نرجو الاجابة حتى نقطع دابر التكهنات

ولكم تقديرنا واحترامنا
من مواضيع : الحلم الضائع
الحلم الضائع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6656 ]
قديم 03-20-2013, 01:05 PM
صحي نشط
 

ابو وليد 2 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

انا كل مره اذهب لاكلم احد المسئولين عن موضوع التحسين ياخذ النصيب الاكبر من كلامه عن النزاهه و الوضوح بالرغم اني لم اتطرق لمثل هذا الموضوع ابدا هل هو المثل المصري اللي يقول اللي على راسه بطحاء يحسس عليها
من مواضيع : ابو وليد 2
ابو وليد 2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6657 ]
قديم 03-20-2013, 01:25 PM
صحي نشط
 

showmohd will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اللهم يا ميسر يسر أمرنا
من مواضيع : showmohd
showmohd غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6658 ]
قديم 03-20-2013, 01:27 PM
صحي نشط
 

showmohd will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اللهم يا ميسر يسر مرنا
من مواضيع : showmohd
showmohd غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6659 ]
قديم 03-20-2013, 01:48 PM
صحي جديد
 

ابومحمد11 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

أخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يكتب لنا الخير وييسر أمورنا
أتمنى الأجابه من عنده جواب س / ماذا تم بخصوص فني سجلات طبية يحملون مؤهل وتنطبق عليهم جميع الشروط من مرتبه وغيره ؟ أتمنى الأجابه خاصه من أخونا عضو لجنة التحسين طيب الذكر
ابومحمد11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6660 ]
قديم 03-20-2013, 01:50 PM
صحي نشط
 

راكان بن ماجد will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

يعني ملف له سنتين ونصف من التعاميم والمخاطبات وبالاخير بيضة ديك

68 شخص تم تحسين وضعهم اغلبهم ماجستير والبقيه دبلومات !!

اذا لم تستح فاصنع ما تشاء
راكان بن ماجد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:19 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط