آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 04-09-2013, 02:49 PM
صحي نشط

العنيبات will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وليد 2
تاريخ التخرج 1427

وانا خريج 1434 هجري فرق 7 سنوات ياقدييييييييم والله صبرت
من مواضيع : العنيبات
العنيبات غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 02:53 PM
صحي جديد

aassdd1 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو لجنةالتحسين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل هاانت قلتها احتقان واي احتفان وادعاءات لا صحة لها وكل منهم لديه ادله ماديه على فساد العاملين وكله كلام انا باللجنة وارى مايتم بل ومنهم من وصل به الحال الى الدعاء على الناس طيب اخي نحن نؤمن معك في دعاءك اذا كان ماتقوله صحيحا ولكن هل ترضى ان يؤمن الجميع لك بمثل هذا الدعاءان كنت ظالما فيما تقول اسال الله صلاح الحال ...
عموما اخي الكريم وللاخوة الافاضل سيكون هناك قرار نهاية الاسبوع القادم لعلم النفس ومجموعه من التخصصات الاخرى البسيطة وارجو ان يكون علم الاجتماع معها وان لم يكن فهو الاسبوع الذي يليه الترشيحات لن تغطي كل القائمة الافضلية للاسماء حسب المعايير وهذا هو المتاح
اعتذر عن الرد على الخاص او الاسئلة الجو العام بمنتداكم الفاضل لا يشجع على ذلك وقليلا ما اتابع اجتهدنا لايصالكم المعلومات فلا تبخلو علينا بدعائكم
والله اعلى واعلم

السلام عليكم ورحمة الله ،،، اخي عضو لجنة التحسين

هل قرارات علم النفس هذا ليوم ولا غدا الاربعاء ارجو الافاده ، وفقك الله
aassdd1 غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 03:35 PM
صحي نشط

الفتى الجديد will become famous soon enough

نرجوا الرد من عضو لجنة التحسين انت قلت اخر الاسبوع اليوم وانتها هل هو غدا ام سوف تتاخر القرارات
من مواضيع : الفتى الجديد
الفتى الجديد غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 03:59 PM
صحي جديد

ابومحمد11 will become famous soon enough

مساء الخير لو كلن يعمل بذمه وضمير كان منتهين من زمان وش ذنبنا نعلمهم شغلهم ماسكين معاملاتنا بصفتهم أيش يا يخلصونها او يتنحووون هذي اوراق ناس وحلال مسلمين يجب المحافظه عليها وسرعة أنجازهااا والا يبغونا نراجع المديريات ؟؟ليه حنا اللي نركض؟؟ بدال مو هم يعملون بضمير حي وأخلاص لكن ما عندك أحد لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي .. لا صار اللي بالوزاره يصرف ويكذب ويمشي عينك عينك وش ترجون من المديريات اللي هي توابع للوزاره (أذا كان رب البيت لدف ضارباً فشيمت أهل البيت الرقص) أذا كنا بالوزاره من سنين نسمع التحسين وش تتوقع من المديريات صبراً جميل والله المستعان.هي كلمه ويجب أن تقال .. لالالالالالالالالالالالا تنتظرون تحسين من ناس لا يشملهم التحسين وليس لهم منه نصيب المفروض من يعمل بالتحسين ناس لهم فيه نصيب ما حك جلدك مثل ضفرك .. حنا ننتظر ونشقى ونتابع ونتصل ونسأل وهم رجل على رجل تجي ضارب ألف كيلو ويقابلك مسعود بكل بروووووووود لا تهتمون الشهر الجاي كان حنا اول الشهر قال أخره وكان حنا منتصف الشهر قال اوله وردد ياليل مطولك .. الناس تتعب يالجنة التحسين اصحو يا أعضاء خافو الله ترا الدعاء يصيب ولو بعد حين وراكم عيال وعوائل لا يصيبكم الله فيهم خافووو من دعوة في ظلمات الليل تلقى باب عند الله وليس بينه وبينها حجاب اتقو الله ..
ابومحمد11 غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 05:18 PM
صحي نشط

ا ب ت ث will become famous soon enough

اخي عضو لجنة التحسين
كل الشكر والتقدير
ان كانوا خذلوك فهذا لا يغير من مكانتك ومصداقيتك
تحياتي
ا ب ت ث غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 06:16 PM
صحي متميز

المنفلوطي will become famous soon enough

ايه الاخوه الظن الجميل بأخوانكم هوالذي يجب ان يكون هذا اولاا .

ثانيا . لااعتقد ان هناك لأحد مصلحة في هذا التاخير.
ثالثا. اوجه رسالة للاخوة الااعزاء في الوزارة المسئولين عن التحسين وعلى راسهم الاستاذ/ مسعود الشهراني
ليبتعدوا عن وجع الراس عليهم ان يرشح المستحقين على الوظائف الموجودة والشاغره لديهم . ويقولون هذا الموجود والبقية تأتي. كما فعلوا في الاسماء التى رشحة والتي شملت الاخصائي والفني
وبذلك ينتهي دورهم . ويعذرهم الجميع . بعيدا عن الانتظار في ظل وجود وظائف ومستحقين .
من مواضيع : المنفلوطي
المنفلوطي غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 07:49 PM
صحي جديد

الـشيخ will become famous soon enough

شبعنا كذب ياخي ماتخافون الله ترا حن بذمتكم حسبي الله عليكم الادارة الصحيه صارت اخر شي وحن اللي اثرنا الموظوع من اوله ياخي مافي وجيهكم دم الترسيم بعدنا وخلص ومابقا غير يترقون حسبنا الله عليكم من فوق سبع سموات يرسل عليكم بلاه
الـشيخ غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 07:51 PM
صحي نشط

بلوتو نت will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنفلوطي
ايه الاخوه الظن الجميل بأخوانكم هوالذي يجب ان يكون هذا اولاا .

ثانيا . لااعتقد ان هناك لأحد مصلحة في هذا التاخير.
ثالثا. اوجه رسالة للاخوة الااعزاء في الوزارة المسئولين عن التحسين وعلى راسهم الاستاذ/ مسعود الشهراني
ليبتعدوا عن وجع الراس عليهم ان يرشح المستحقين على الوظائف الموجودة والشاغره لديهم . ويقولون هذا الموجود والبقية تأتي. كما فعلوا في الاسماء التى رشحة والتي شملت الاخصائي والفني
وبذلك ينتهي دورهم . ويعذرهم الجميع . بعيدا عن الانتظار في ظل وجود وظائف ومستحقين .

يارجال زعلهنتنا الله يهديك والله مانهمهم ولا انت المهم عندهم الانتدبات وعمل اضافي ورواتب مدبله من هذا الموضوع هذا الموضوع بالنسبه لهم الدجاجه التي تبيض ذهبا
من مواضيع : بلوتو نت
بلوتو نت غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 11:52 PM
صحي متمرس

التائب71 will become famous soon enough

وين المشرفين عن المنتدي وين العلوم ألزينه
التائب71 غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2013, 11:56 PM
صحي نشط

ابوفيصل111 will become famous soon enough

ان شاء الله نسمع اخبار طيبه من عضو لجنه التحسين الليلة أو غداً حسب ما أفاد به سابقا وذلك من خلال معطياته السابقة حيث وعد وصدق وأنا متفائل به خير
ابوفيصل111 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق