آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 7671 ]
قديم 04-11-2013, 11:38 AM
صحي جديد
 

ابومحمد11 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

هي على أختناق المستشفيات فقط ؟؟ الوزاره بكبرها تختنق فسسسسساد إداري وماااااالي وطبي ؟؟ والوزير نفسه مطلع على كل شي !!!!!!!!!!!!!!! ما يشبعووووووون من الفسااااد توهم ساهر الصحه ؟؟؟
boy_in_the_dark معجبون بهذا.
ابومحمد11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7672 ]
قديم 04-11-2013, 12:08 PM
صحي نشط
 

بلوتو نت will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتراح بسيط
لو تم تحسين الجميع ستكون اكبر فائده لوزارة الصحه والسبب هم الان محتاجين لارقام فنيين لكي يتم تحسين الفنين اصحاب الدبلومات عليها كما صرح وزير الصحه علما بان الارقام المستحدثه كلها اخصائين ولايمكن تحسين الفنين عليها وكذلك ماهي المشكله ان يحسن الجميع هناك 2477رقم اخصائي ويمكن للوزارة عدم استحداث ارقام لعلم الاجتماع والنفس والخدمات الصحيه سنتين فقط ولكن عذرهم كيف سيفعلون مع الخريجين الجدد سبحان الله يتركون منهم جاهزين وفي حاجة الوظائف ويبحثون لمن هو باقي فى الدراسه والمثل يقول بدي من بين افخوذك وخل المواعده عنك
من مواضيع : بلوتو نت
بلوتو نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7673 ]
قديم 04-11-2013, 04:54 PM
صحي نشط
 

ars099 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

المثل يبي له تشفير لمن هم فوق 18
من مواضيع : ars099
ars099 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7674 ]
قديم 04-11-2013, 10:03 PM
صحي جديد
 

&أخصائي نفسي & will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

كم عدد المرشحين لعلم النفس وأخر دفعة تم ترشيحها
من مواضيع : &أخصائي نفسي &
&أخصائي نفسي & غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7675 ]
قديم 04-12-2013, 02:07 AM
صحي جديد
 

&أخصائي نفسي & will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

من مواضيع : &أخصائي نفسي &
&أخصائي نفسي & غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7676 ]
قديم 04-12-2013, 02:11 AM
مشرف سابق
 

على الكيف will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &أخصائي نفسي &
كم عدد المرشحين لعلم النفس وأخر دفعة تم ترشيحها

العدد 70 ومبروك لمن ترشح
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7677 ]
قديم 04-12-2013, 02:32 AM
نائب المشرف العام
 

أبو غرور will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
العدد 70 ومبروك لمن ترشح

الف مبرووووووووووووووووووووك والله يوفقهم
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7678 ]
قديم 04-12-2013, 02:34 AM
صحي نشط
 

ksa05 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
العدد 70 ومبروك لمن ترشح



بعد كل هالغيبه يا على الكيف

جاي تقول اربع كلمات واجابه ناقصه بعد

ترى للامانه الجميع يعول عليك كثيرا

ومنتظرين منك اكثر من كذا

تقبل مني شفافيتي
من مواضيع : ksa05
ksa05 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7679 ]
قديم 04-12-2013, 02:35 AM
صحي نشط
 

زورو will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

بس والله قليل والباقي ياخي وين يروحون
حسبي الله على هاللجنه الظالمه
من مواضيع : زورو
التعديل الأخير تم بواسطة أبو غرور ; 04-12-2013 الساعة 02:47 AM. سبب آخر: التعديل من هالجنه الى هاللجنه
زورو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7680 ]
قديم 04-12-2013, 02:37 AM
صحي نشط
 

ksa05 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورو
بس والله قليل والباقي ياخي وين يروحون
حسبي الله على هالجنه الظالمه


ياولد ياولد ياولد

عدل الجنه يامال الجنه

واكتب اللجنه
من مواضيع : ksa05
ksa05 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:35 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط