آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-24-2012, 04:38 PM
dhd
صحي نشط

dhd will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف العتيبي
الغلط والله وجودك على هذا الكرسي لكن الحسد يجري في عروقك مجرى الدم كلنا نعرف النظام وكلنا نعرف اللوائح الصحيه والموجود فيها تجي تتفلس علينا هذا غلط وهذا صح

الله يعين والله الوضع مزري لازم اجتماع لحسم الامر اتمنى ان يكون الثلاثاء القادم
من مواضيع : dhd
dhd غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 08:17 PM

الصقر السعودي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني 2
جزاك الله اخوي المشرف
طنش الاخ الصقر انا اعرفه اسمه(عبدالله .الرش.....)بصحة الرياض
كلامه من جنبها
لا ويهايط يقول عندي ماستر هههههههههههههه يكذب وربي يكذب

اخوي اهم شي لاتتبلا على احد واقسم برب الكعبة اني بوزارة الصحة باحد اداراتها وان الموضوع اقرب لي من حبل الوريد واعرف تفاصيله كامله وخالي مدير ادارة بالخدمه والموضوع عندة تضلمون السحيباني ومدري من معه والحجيلي

عيب والله عيب قلت لك الموضوع عند الخدمه اقسم بالله وفي اشياء مابغي اقولها لك ولا لغيرك
بالنسبة للدراسة الحمد لله والشكر عندي ابتعاث وموقفه لي 4 شهور عشان التصنيف وراح اكمل ماجستير صحة عامه Public Health واتمنى انت وغيرك يستفيد ويتعلم ويكمل دراسته واذا تبغي قبول من امريكا بنفس جامعتي اساعدك جامعه PORTLAND STATE UNIVERSITY
لكن انتبه قبل كل شي انك تتهم احد وعادي الانسان يخطي بس مش عادي يصر ع الخطاء

وانا خريج جامعه الملك سعود يعني حتى بالمفاضله احسن منكم فهمت الان انا تعتبر خمس سنوات وانتم 4 وانا عندي تطبيق وانتم لا
هذا انا بختصار ( قلت لكم مابغي ادخل في موضوع كل واحد يتوقع شي من راسة ويقوله )
من مواضيع : الصقر السعودي
الصقر السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 08:28 PM

اذكروا الله وصلوا على النبي
حنا يا اخوان هنا نبي الاستفادة وماهو جديد في التحسين ولا نبي الشحناء والبغضاء بالموضوع
يعني قولوا خير
نبي النقاش بهدوء ومحبة والله الرزق المكتوب لنا مكتوب بيد الخالق الرازق
والله يكتب الي بيه الخير للجميع
من مواضيع : اخصائي خدمات صحية *
اخصائي خدمات صحية * غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 10:19 PM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر السعودي
اخوي اهم شي لاتتبلا على احد واقسم برب الكعبة اني بوزارة الصحة باحد اداراتها وان الموضوع اقرب لي من حبل الوريد واعرف تفاصيله كامله وخالي مدير ادارة بالخدمه والموضوع عندة تضلمون السحيباني ومدري من معه والحجيلي

عيب والله عيب قلت لك الموضوع عند الخدمه اقسم بالله وفي اشياء مابغي اقولها لك ولا لغيرك
بالنسبة للدراسة الحمد لله والشكر عندي ابتعاث وموقفه لي 4 شهور عشان التصنيف وراح اكمل ماجستير صحة عامه public health واتمنى انت وغيرك يستفيد ويتعلم ويكمل دراسته واذا تبغي قبول من امريكا بنفس جامعتي اساعدك جامعه portland state university
لكن انتبه قبل كل شي انك تتهم احد وعادي الانسان يخطي بس مش عادي يصر ع الخطاء

وانا خريج جامعه الملك سعود يعني حتى بالمفاضله احسن منكم فهمت الان انا تعتبر خمس سنوات وانتم 4 وانا عندي تطبيق وانتم لا
هذا انا بختصار ( قلت لكم مابغي ادخل في موضوع كل واحد يتوقع شي من راسة ويقوله )

جزاك الله خير مره تقول انك في صحة الرياض والكل يعرفك والان تقول انك تعمل بالوزارة شي غريب
عموما الله يوفق الجميع
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 10:23 PM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اخواني هذي مشاركة احد الاخوان على الخاص ممن شاركو في الاجتماع يوم الثلاثاء واعتذر منه لكتابتها على العام لكي يستفيد الاخوان ويعرفو ماذا حصل

((اخي الغالي الاجتماع اللي يوم الاثنين اللي حضر ستة اشخاص من الفنين (4) وانا وواحد من الاداريين.
وصلنا اولا الى نائب الوزير د/منصور الحواسي وللاسف لم يكن متواجد، وذهبنا الى الحجيلي وكان خارج من مكتبة وتمت مقابلة وعرض له الموضوع وكان رده بان الموضوع سوف ينتهي قريب وهم في عمل الالية والمفاضلة وهود لدى لجنة مكلفه لهذا الشأن ، وذهبنا الى المويس وتمت مقابلة وكان متفاهم وتم معه مناقشة تاخير الموضوع ولماذا طال الى هذه الفترة ولذلك بوجود اعداد متقدمة كثيرة وان شاء الله ان يحصل كل مستحق حقه ونحن مرتبطون بجهة اخري وهي وزارة الخدمة لانها المرجع الاساسي لنا، وبعدها توجهنا الى مكتب معالي الوزير وتم مقابلة المستشار الدخيل وتم كتابة طلب باستعجال الموضوع وانهائه وكان رده بان الوزير مكلف الحجيلي شخصياً بانهاء الموضوع باسرع وقت ممكن وتم تحويل الشكوى الى مكتب الحجيلي . وفيها عدد يزيد عن 15 موظف يطالب بالتحسين وانهاء الموضوع .
والله اعلم ))
اعتذر من الاخ الكريم مره الاخرة ولكن ليستفيد الاخوان
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 10:40 PM
صحي نشط

ابوفـيصل will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
اخواني هذي مشاركة احد الاخوان على الخاص ممن شاركو في الاجتماع يوم الثلاثاء واعتذر منه لكتابتها على العام لكي يستفيد الاخوان ويعرفو ماذا حصل

((اخي الغالي الاجتماع اللي يوم الاثنين اللي حضر ستة اشخاص من الفنين (4) وانا وواحد من الاداريين.
وصلنا اولا الى نائب الوزير د/منصور الحواسي وللاسف لم يكن متواجد، وذهبنا الى الحجيلي وكان خارج من مكتبة وتمت مقابلة وعرض له الموضوع وكان رده بان الموضوع سوف ينتهي قريب وهم في عمل الالية والمفاضلة وهود لدى لجنة مكلفه لهذا الشأن ، وذهبنا الى المويس وتمت مقابلة وكان متفاهم وتم معه مناقشة تاخير الموضوع ولماذا طال الى هذه الفترة ولذلك بوجود اعداد متقدمة كثيرة وان شاء الله ان يحصل كل مستحق حقه ونحن مرتبطون بجهة اخري وهي وزارة الخدمة لانها المرجع الاساسي لنا، وبعدها توجهنا الى مكتب معالي الوزير وتم مقابلة المستشار الدخيل وتم كتابة طلب باستعجال الموضوع وانهائه وكان رده بان الوزير مكلف الحجيلي شخصياً بانهاء الموضوع باسرع وقت ممكن وتم تحويل الشكوى الى مكتب الحجيلي . وفيها عدد يزيد عن 15 موظف يطالب بالتحسين وانهاء الموضوع .
والله اعلم ))
اعتذر من الاخ الكريم مره الاخرة ولكن ليستفيد الاخوان

الله يوفقك اخي ويوفق الاخوان الي ذهبوا للوزارة وان يجعل كل جهد من اجل تنفيس كرب اخوانكم في موازين حسناتكم
من مواضيع : ابوفـيصل
ابوفـيصل غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 11:03 PM
صحي نشط

عبود الجوف will become famous soon enough

الله يسمع منكم ويعطيك العافيه اخوي علي الكيف وجعلها الله في موازين حسناتك
عبود الجوف غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 11:08 PM
صحي جديد

اخصائي 2 will become famous soon enough

الكتابة في المنتدى مالها اي فايدة ولزوم نتوجه لمكتب الحجيلي مجموعات كل يوم مجموعة
اخصائي 2 غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 11:52 PM

نشكر الاخ / على الكيف وجزاك الله خيراً
من مواضيع : ابوعبدالرحمن القصيم
ابوعبدالرحمن القصيم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق