آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 8341 ]
قديم 04-29-2013, 10:34 PM
صحي نشط
 

حلم التحسين will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستينجر
يا شباب حسابياً انه من المتوقع أن يشمل الى عام 32 بالنسبه لادارة المستشفيات خصوصاً خريجي الترم الاول
لانه عندما تم الرفع لنا كان جميع طالبين التحسين 480 موظف بين اداري وفني وكان الوظائف 353
والان تم زيادة عدد الوظائف 155 رقم جديد
من المتوقع انه يشمل كل الاسماء التى رفعت في خطاب وزارة الصحه الى الديوان
ولكم التعليق
واذا نتج شي غير الكلام هذا يبين أن الموضوع فيه لعب غير بسيط
ارجوا من الاخوان الذي لم يشملهم التحسين عدم السكوت خصوصاً الاداريين تخصص ادارة المستشفيات
لانهم تعينوا كأداري وبعد سنه يحسنون الى اخصائي
ووزارة الصحه ما تمشي الا بالضغط والشكاوي
المريض في الوزارة لا ياخذ حقه كيف بالعامليين




والله لن نسكت عن حقق من حقوقنا لو مهما يصير لكن ننتظر الترشيح كل واحد يشوف وضعه وبعد الترشيح لكل حادث حديث
حلم التحسين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8342 ]
قديم 04-30-2013, 12:14 AM
صحي نشط
 

عيون الكون will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

يا مراحب يابو حسن
طولت الغيبه عسى المانع خير

الله يجزاكم عنا الف خير
الحلم الضائع معجبون بهذا.
من مواضيع : عيون الكون
عيون الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8343 ]
قديم 04-30-2013, 01:25 AM
صحي نشط
 

نجم الجدي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

علم الاجتماع راح وسائط ومحسوبيات يوم رفع لوزارة الخدمه كان بخريجين عام 1432هـ الفصل الاول والحين انتها الترشيح واوقفو على خريجين شهر 6/1431هـ الظلم بعينه واللجنة مقرره ان يغطى بوظائف النساء حقوقكم ايه الزملا والحقوق تبغا حلوق وتريد همه ورجال ولاة امرنا ائمه ابناء ائمه عادلين منصفين والوضع يريد رجال يقابلون خادم الحرمين بخطاب منسق واموضح به به كل كبيرة وصغيره بوزارة المحسوبيات وصوره تسلم للشريف رئيس هئية مكافحة الفساد الهمه يارجال علم النفس وعلم الاجتماع وادارة المستشفيات
نجم الجدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8344 ]
قديم 04-30-2013, 01:56 AM
صحي جديد
 

ahmad98 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nma
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي يترشح للتحسين بس ماهو المنطقه ماهي من الرغبات الي محددها وش يعمل ولا مباشر هل يصبح انتظار. ابي رد الي عنده معلومه بس جزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يتم تثبيت اسمك على الارقام الشاغره المتبقيه لأن المعيار هو تاريخ التخرج في المفاضله
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
من مواضيع : ahmad98
ahmad98 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8345 ]
قديم 04-30-2013, 02:28 AM
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن ابن حسن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,

أولاً : أعتذر عن طول الإنقطاع لفترة خمسة أشهر وذلك لظروف خارجة عن إرادتي ...

************************************************** ************************

ثانياً : علم الأجتماع أن شاء الله (( سوف تصدر القرارات يوم الاربعاء أو بالكثير يوم السبت ))
ومعهم تخصصات أخرى لا أعلم مسماها ... الترشيح فقط حتى عام 1430 هـ .....

ثالثاً : إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات تم بدء الفرز من يوم السبت الماضي: 17/06/1434هـ ...
و حسب كلام الإستاذ: عايض الحارثي ... فقط ثلاثة أسابيع ثم ترسل الأسماء للخدمة المدنية ثم بعدها إصدار القررات... قلت يعني بالحرف الواحد متى تنتهي بارك الله فيك قال:01/08/1434هـ أن شاء الله كلاً عرف
مكان عمله وسيتم الترشيح حتى عام: 1431هـ ....

هذا ولي منكم الدعاء فقط ...... نسأل الله التوفيق للجميع ....



الاستاذ / عايض الحارثي
المفروض هو من يكون بجانب طالبي التحسين بشكل عام والادارة الصحية بشكل خاص لانه مر بمرحلة التحسين من بكالوريوس ادارة صحية .. جامعة الملك عبدالعزيز .. انتساب ... حتى حصوله على الماستر من جامعة اليرموك بأربد - برنامج جامعة دبلن ( اذا كان عايض الحارثي اللي اقصده ) وبصراحه الرجال فيه خير وما يقصر بأي معلومه يكون لديه فكره عنها ومر فيها من قبل لاني انا بصراحه قبل كذا سالته عن موضوع وافادني من خلال اتصال على الجوال وهو لا يعرفني ولا اعرفه والله يجزاه خير ووجهني توجيه مشيت عليه حتى يسر الله سبحانه وتعالى الامور .

لكن ياشباب امسكو الرجال وخلوه يدبرنا بالتحسين والا يوجهنا عن طريق الموقع او عن طريق الواتساب بمكامن الخلل او العوائق التي أخرت عملية التحسين .. لان الموضوع ما يحتاج كل الوقت هذا ..لان ديوان الخدمه اعطى وزارتنا الموقره الضوء الاخضر لكن االصحة بحالة ولادة متعسره وتحناج لتدخل جراحي عاجل حتى يتم تنسيق الثلاثي المرح مسئولي التحسين الذين يحتاجون الى تحسين وظيفي ومصداقيه في انهاء حقوق من لهم حقوق وينتظرون انهاء موضوعهم الذي اوشك ان يكون حلم لن يتحقق الا بقدرة الواحد الاحد الذي يقدر عليهم .

للمعلوميه انا من مل الصبر من صبرهم انتظار التحسين والجديه والامانه من الموظفين. المسئولين عن تحسين خلق الله الذين ينامون ويصحون ويعملون ويتعاملون مع مرضى وهاجسم على اي خبر يفرح قلوبهم بتحسين وضعهم الوظيفي الذي يستحقونه كونهم درسوا ودفعوا من مالهم وتكبدوا عنا السفر لمدة لا تقل عن خمس سنوات على الاقل وماواجهوه من ظروف ومشاكل ماليه وعائليه بسبب حلمهم الذي الى الان لم يتحقق وكان معلقاً ومبهماً وغامضاً وطريح الادراج والاكياس التي بنيت العنكبوت فوق ملفاتنا لها بيوت من اهمالها وتركها دون اي اهتمام وبدون اي مبالاه

لاتزعلون ياوزارة التحصيل او التحسين او التخشين او التحسير مايروق لكم تسموا به لكي تسموا عن وزارة الصحة


تحياتي لمن دمر حياتي ( اعضاء التحسير )

دمتم بخير
وغلاتكـ تبهذلناـــ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8346 ]
قديم 04-30-2013, 02:28 AM
صحي جديد
 

بدرالليل will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اتوقع قسم الاداره راح يشمل اكثر من علم الاجتماع والنفس بكثير بحكم انه قسم جديد والارقام كثيره نوعاً ما
من مواضيع : بدرالليل
بدرالليل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8347 ]
قديم 04-30-2013, 02:47 AM
صحي نشط
 

بلوتو نت will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الفساد كبير جداجدا
اقسم بالله شخص ثقه يقول انه تم ترشبح واحد بعلم النفس خريج 1433
واكبر دليل كم عدد الوظائف وكم عدد المرشحين لا احد يعلم
هناك خطابات بالدس
والحل هو اللجو الى الله والمعازيب بالادله وانا من يتعهد بذلك
من مواضيع : بلوتو نت
بلوتو نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8348 ]
قديم 04-30-2013, 03:23 AM
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلوتو نت
الفساد كبير جداجدا
اقسم بالله شخص ثقه يقول انه تم ترشبح واحد بعلم النفس خريج 1433
واكبر دليل كم عدد الوظائف وكم عدد المرشحين لا احد يعلم
هناك خطابات بالدس
والحل هو اللجو الى الله والمعزيب بالادله وانا من يتعهد بذلك



طيب انا اعطيك معلومه مايحتاج

الاداريين اهل الخبره في السجلات الطبيه اللي ينتظرون تحسينهم وتحويلهم على الكادر الصحي الان .. اول ماطلع التعميم من وزارة الصحة لم يصدر الى المديريات بالمناطق وكانوا فيه موظفين اتفقوا انهم يرفعون اوراقهم المطلوبه وتحسنت اوضاعهم من اداري الى فني سجلات طبيه بالخبره وصاروا صحيين على الكادر ومنهم مااشتغل اصلاً بالسجلات الطبيه لا بالتقارير الطبيه ولا بالتنسيق ولا باي شي يخص او يتعلق بالسجلات الطبيه وبعد ماصدرت قراراتهم وباشروا على وظائفهم عمموا التعميم واصدر لجميع المناطق وكل واحد رفع اوراقه وله ثلاث سنين ينتظر الى الان والبشاوات كل الفتره بين الرفع واصدار القرار اقل من ثلاث شهور ... وش نسميه هذا ؟

طيب فيه سؤال صريح حتى لو يزعل منه من يرعل لكن عقلياً لا يستوعب ... علمياً لا ينظر له بالمره ...فساداً ادارياً لايملك الشجاعه واتخاذ القرار صاحب الصلاحيه والقرار في قرار مثل هذا القرار ؟


السؤال هو :

هل يعقل ان تقوم بتحسين وضع اداري بالمرتبه التي تكون الى فني سجلات طبيه يعني متخصص يكون بالمستقبل بدون شهادة او مؤهل يؤهله ان يكون فني .. ويكتفى بحصوله على خبره او انه عمل في السجلات الطبيه والعمل الذي كان يعمل به صاحب الخبره اما ان يكون :
1/ البحث عن ملف مريض وارساله للعياده او القسم
2/ ان يقوم بطباعة اجازه مرضيه او افادة مراجعه
3/ ان يقوم بطباعه تقرير مترجم الى العربيه فقط ولا يستطيع ان يقوم بطباعة تقرير او موضوع طبي باللغه الانجليزيه ولا يحفظ او يعرف مصطلح طبي ولا يستطيع حتى ان يقوم بقراءته احياناً الا ماقل ممكن يقرأ الكلمه ولا يعرف معناه

وبناءاً على هذه المهام والاعمال التي لديه خبره بها تم تحويةله الى فني سجلات طبيه .. على اي اساس تم هذا وماذا نسميه ؟؟ هل هم على صح وتفكيرنا خطأ .. هناك مئات العاطلين ممن حصلوا على دبلوم فني سجلات طبيه وبكالوريوس سجلات طبيه او سكرتير طبي ( دبلوم ) او فني ادارة صحيه ( دبلوم ) احق بالوظيفه على هذا الرقم الشاغر من غيره من ذوي الخبره اهل الخبزه المقسومه بينهم .. هل يعقل بالله ياعالم كل هذا الاستهتار واللعب امام مسئولين ووزراء ووكلاء وزراء واصبحوا اغبياء لا يفقهون شي وهم يملكون الدكتوراه والماستر في الاداره والقانون والاداره والطب ومن هم الذين اصدروا القرار وعلى اي اساس ( اكيد اشخاص لهم نفوذ وهم اقزام لكن اذكياء ولكن اغبياء من قاموا باقناعه واصدروا التعميم لاغراض شخصيه ومصلحه فقط ...


اقسم بالله العلي العظيم اني مااحسد زملاءنا طالبي التحسين الى فنيين سجلات بالخبره والله يوفقهم وباذن الله يحصلون على التحسين مثل من تم تحسينهم بالخبره واذا لم يحسنوا تلغى القرارت التي صدرت لمن قبلهم وهذا يرجع للاشخاص نفسهم. ... ماقصدي حسد .. كل القصد توضيح سياستهم الفاسده عندما يريدون الفساد من اجل مصلحتهم الشخصيه فقط



اعذروني هذي الصراحه
بالتوفيق للجميع
وغلاتكـ تبهذلناـــ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8349 ]
قديم 04-30-2013, 03:24 AM
صحي نشط
 

ستينجر will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نبغى تعاون من الجميع لكشف التلاعب اللي صار أو اللي يبي يصير على اخواننا وخصوصاً من له علاقه بالمسؤلين من ابنائهم وأقاربهم
صدقوني مستحيل يمر التحسين ولا يأخذون حصه كبيره من التحسين أو دورات أو بعثات لهم ولربعهم
النزاهه في هذه الوزاره غير موجوده أبداً أنا عملت بأكثر من وزارة ولم أجد مسئوليين كمسئوليين الوزاره مع أن رواتبهم الاعلى في المملكه
ضروري جداً أن يتكفل واحداً منا ويكون هو من يستقبل جميع الملاحظات عن الوزاره لكي نرتب وضعنا ونسترد حقوق أخواننا ومن سوف يسلب حقه في الاسابيع القادمه
وحسبنا الله على من ظلمنا
من مواضيع : ستينجر
ستينجر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8350 ]
قديم 04-30-2013, 03:56 AM
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستينجر
نبغى تعاون من الجميع لكشف التلاعب اللي صار أو اللي يبي يصير على اخواننا وخصوصاً من له علاقه بالمسؤلين من ابنائهم وأقاربهم
صدقوني مستحيل يمر التحسين ولا يأخذون حصه كبيره من التحسين أو دورات أو بعثات لهم ولربعهم
النزاهه في هذه الوزاره غير موجوده أبداً أنا عملت بأكثر من وزارة ولم أجد مسئوليين كمسئوليين الوزاره مع أن رواتبهم الاعلى في المملكه
ضروري جداً أن يتكفل واحداً منا ويكون هو من يستقبل جميع الملاحظات عن الوزاره لكي نرتب وضعنا ونسترد حقوق أخواننا ومن سوف يسلب حقه في الاسابيع القادمه
وحسبنا الله على من ظلمنا


ابناء المسئولين اًو اقاربهم او من يهمهم امره مااخذوا حصتهم وبس ...انت تعرف المثل اللي يقول ( طارت الطيور بارزاقها )

والله يا كم واحد عبر اسمه من ضمن الاسماء اللي تم تحسينهم ومشت امورهم ولا من شاف ولا من دراء ... وتاكد انه مايصدر قرار على شاني وعلى شانك ... مايصدر الا من شان محسوبيات ويحطون معه كم واحد من هالاجواد غطاء بس ..( على عيون الظالين آمين

لكن نبي نطلب الله يجيب لنا كم واحد من عيالهم والا عيال خواتهم والا اخوان حريمهم والا من قرابات قرايب حريمهم اهم شي واضمن التحسين ويشملنا معهم العفو قبل رمضان حتى نصوم ونصلي التراويح والقيام بدون وسوسة التحسين هههههه
استغفر الله واتوب
سبحانك اللهم وب حمدك
التعديل الأخير تم بواسطة وغلاتكـ تبهذلناـــ ; 04-30-2013 الساعة 04:03 AM.
وغلاتكـ تبهذلناـــ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:55 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط