آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 9091 ]
قديم 05-17-2013, 04:11 PM
صحي نشط
 

فني احصاء صحي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ارجوا ممن لديه معلومه عن وضع السجلات الطبية بالخبرة
ومتى يتم الترشيح وماهي الاليه
شاكرين لكم تجاوبكم
وفق الله الجميع
من مواضيع : فني احصاء صحي
فني احصاء صحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9092 ]
قديم 05-17-2013, 04:13 PM
صحي جديد
 

قوي باس will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم التحسين
انا مدري متى بتفهمون !!!!! او فيكم غباء مستفحل


بدل المطالبة بأن يشمل التحسين الجميع...

اشغلتونا بخطابكم وسببتو لنا شوشره بالمنتدى ولعبتو بإعصاب الناس وقلنا لكم من اول خطابكم بلوه واشربو مويته ..


عندكم كلام وفلسفه زايده روحو قولوه للوزارة مو جالسين من ورا الكيبورد ...




والمحضر مشى على علم النفس وعلى علم الاجتماع وبيمشى على الادارة الصحية ..




يلا يا ابطال يا اقوياء يا اصحاب الحق بالتحسين ورونا وش بتسوون ...


أخي العزيز
نحن أقوياء بالله عزوجل عليك وعلى غيرك بالحق
ولايضيع حق وراه مطالب
ويعلم الله اننا نتمنى ان يتم تحسين الجميع وهذا المطلوب من الأخوان اللذين يطالبون بحقوقهم ان لاينقصوا حق الاخرين
وبالتوفيق للجميع
من مواضيع : قوي باس
قوي باس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9093 ]
قديم 05-17-2013, 04:17 PM
صحي متميز
 

اداري غير صحي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

يااخوان اذكروا الله وصلوا على النبي عليه الصلاة والسلام

الحين في احد فيكم ضامن ومتأكد انه لو تم تحسينه انه بيرتاح ويعيش باقي حياته مبسوط !!!!! وأموره بتصير مية المية

يااخوان ماتدروا رب العالمين فين مقدر لكم الخير يمكن التحسين يكون شر ووبال عليكم وانتم ماتدروا بس تحطوا دوبكم

بدوب بعض حسد وتحاسد ليه

( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم )

كلنا اصحاب حقوق وبنحاول نحصل عليها بالطرق المشروعة ومانرضى بالظلم بس مو معناه نغلط على بعض ونلغى

حقوق بعض وان شاء باذن الله تعالى الكل يتم تحسينه ويأخذ حقه كامل ومكمل وتذكروا المثل اللي يقول ( لو تجري

جري الوحوش غير رزقك ماتحوش ) اعذروني على الاطالة وشكرا
من مواضيع : اداري غير صحي
اداري غير صحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9094 ]
قديم 05-17-2013, 04:42 PM
صحي نشط
 

bahhar will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم التحسين

انا مدري متى بتفهمون !!!!! او فيكم غباء مستفحل


بدل المطالبة بأن يشمل التحسين الجميع...

اشغلتونا بخطابكم وسببتو لنا شوشره بالمنتدى ولعبتو بإعصاب الناس وقلنا لكم من اول خطابكم بلوه واشربو مويته ..


عندكم كلام وفلسفه زايده روحو قولوه للوزارة مو جالسين من ورا الكيبورد ...




والمحضر مشى على علم النفس وعلى علم الاجتماع وبيمشى على الادارة الصحية ..




يلا يا ابطال يا اقوياء يا اصحاب الحق بالتحسين ورونا وش بتسوون ...

أذكر ربك استهدي بالله

ياخي أحنا وهم اصحاب حقوق لعبت علينا الوزارتين و الحين نتصادم فيما بيننا بسبب أخطائهم

بكرا هؤلاء زملاء بالعمل فما يصير الزعل و العصبيه وانا ادري الوضع مشحون و متوتر والكل يتمنى التحسين وان شاء الله يتم للكل بقدرة واحد أحد

الله يوفق الجميع وارجو الابتعاد عن الاستفزاز من الجميع يكفينا الي فينا
bahhar غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9095 ]
قديم 05-17-2013, 05:17 PM
صحي نشط
 

بلوتو نت will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادر
الله سبحانه ماشفناه بالعقل عرفناه

خطابكم المزعوم صدر بتاريخ 13\6\1434هـ اي وقت ماكانت معاملة علم الاجتماع بالخدمه المدنيه للمصادقه

لو كان من عشمكم باستبعاد اصحاب المؤهلات قبل التعيين واثق من خطابه وانه يقصد ماتفسرونه انتم بالاستبعاد لكان طبقه على علم الاجتماع واستبعد 50 موظف


كان الاجدى بكم اخواني لوم من اصدر هذا الخطاب التخديري
التصريفي لكم واشغلكم عن مطالباتكم الاساسيه بزيادة ارقام وعمل قائمة انتظار بدلا من التصادم مع زملاء لكم والمراهنه على قضية خاسره

النادر كان الاتفاق حسب كلامك السابق العمل على زيادة الارقام ولكنكم خنتوا العهد فلا تستعجل
(ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا وياتيك بالاخبار من لم تزود)
اذا كان عندك مايناقض التعاميم السابقه فاظهرها واتحداك امام الملاء واما ان الوزارة طبقة ذلك على علم النفس والاجتماع فالمثل يقول رجوع في الحق ولا الاستمرار بالباطل ومن الصح ايقاف الغلط وتصحيحه لا الاستمرار فيه
جميع المظلومين من التحسين اقول لكم
ابشر بعزك كلنا من دونك نشد الحزام
ناقف مثل عثمان ولامثل ابن طالب علي
النادر تزوير التعاميم والرشوه باليمن والصومال وليس في بلد الحرمين
من مواضيع : بلوتو نت
بلوتو نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9096 ]
قديم 05-17-2013, 05:37 PM
صحي نشط
 

زورو will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الله يرزقنا جميع بس لازم نروح للوزاره ونطالب بحقوقنا مانسكت على الظلم
ونطالب بتطبيق الانظمه والقوانين فقط لاغير ومن له حق لايسكت عليه
حلم التحسين وغيره الله يهديهم نترفع عن بعض الكلام الي يقوله
والله يرزق الجميع
من مواضيع : زورو
زورو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9097 ]
قديم 05-17-2013, 05:45 PM
صحي نشط
 

زورو will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ونقول لكم الي عنده تعاميم يضهرها لايقعد يكتب ويفسر على كيفه جبنالكم التعميم الاخير
وقمتو تفسرونه على كيفكم تلفون ودورون الذين اخذو مؤهلاتهم وهم على راس العمل
مايكفي ذا وش يقصد يقصدقم صح ياخي حرام عليكم اظهرو الحقيقه وعدو الحق
والله ماينفع الظلم حنا نقول انتم مظلومين بعد اكيد بس حنا رحنا وطالبنا بحقوقنا واللحين
يزورونه وزارة الصحه وياخذون تعب السنين لاوالله يبطون واخيرا اقول من له رزق يجيه
من مواضيع : زورو
زورو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9098 ]
قديم 05-17-2013, 05:56 PM
صحي نشط
 

بلوتو نت will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

انا هنا اتحدى كلا من علي الكيف والنادر واقول لهم الخطابات السابقه تقول تحسين وضع من حصل على المؤهل وهم على راس العمل فاذا كان عندكم غيره او مايناقضه فهاتوا برهانكم اما انكم تصرون على ظلم زملائكم فهذا حرام ولايجوز لكم
واحب اقول لكم الذي تورط في هذه العمليه سينال جزاءة عاجلا من قبل الدوله واجلا من عند الله
النادر وعلي الكيف اليس من الواجب احترام قوانين وتعاميم الدوله الصدره بدل تجاهلها وتزويرها اماتعلمون بان هناك جهات رقابيه ابتداء من مكافحة الفساد وديوان الرقابه العامه ووزارة داخليه الى ألديوان الملكي اعهادكم بالله بان ماحصل من تلاعب انه سيحل بحل مرضي او ستنفتح نار جهنم على الوزارة وبالادله والبراهين
وللعلم اهداف من قام بهذا الوضع هو الاضرار بموظفين كبار بوزارة الصحه والهدف مفضوح ومكشوف
من مواضيع : بلوتو نت
بلوتو نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9099 ]
قديم 05-17-2013, 05:58 PM
صحي نشط
 

الحلم الضائع will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم

شباب تم ترشيحي على الطائف وارغب جدة مكة للتبادل

0505698224
من مواضيع : الحلم الضائع
الحلم الضائع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9100 ]
قديم 05-17-2013, 06:26 PM
مشرف سابق
 

على الكيف will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اخواني حقق الله امانيكم تحن ليس في باب اتهام او تحدي ونا ذكرت من البدايه انه لا استبعاد لاي فئة ولكن مفاضله لا فرق بين اداري وفني ولا من اخذ موهله قبل التعيين او علي راس العمل وتم اتهامي بتهم واتهام وزارة الصحة لنقول ان وزارة الصحة خالفت النظام هل تعلم ان المحضر يرفع لوزارة الخدمه لتدقيقه ومعرفه توافقه مع تعاميمها الصادرة ثم توافق عليه محضر علم النفس رجع مره وعدل بناء علي ما طلبته الخدمه ومحضر علم الاجتماع عاد عدة مرات ولم يكن من بينها ما قلتو من موهل علي راس العمل لماذا وزارة الخدمه لم تطبق التعميم علي المحضرين انا هنا اتكلم عقليا بتوفيق للجميع
النادر, اكون او لا اكون, ابو نهال و 4 آخرون معجبون بهذا.
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط