آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 9101 ]
قديم 05-17-2013, 06:33 PM
صحي نشط
 

كيف will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

احسنت اخ على الكيف
ورجاء من الأخوة الكرام التكاتف ويارب وفق الكل سواء فني اول انتساب او انتظام
من مواضيع : كيف
كيف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9102 ]
قديم 05-17-2013, 06:37 PM
صحي نشط
 

bahhar will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلوتو نت
النادر كان الاتفاق حسب كلامك السابق العمل على زيادة الارقام ولكنكم خنتوا العهد فلا تستعجل
(ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا وياتيك بالاخبار من لم تزود)
اذا كان عندك مايناقض التعاميم السابقه فاظهرها واتحداك امام الملاء واما ان الوزارة طبقة ذلك على علم النفس والاجتماع فالمثل يقول رجوع في الحق ولا الاستمرار بالباطل ومن الصح ايقاف الغلط وتصحيحه لا الاستمرار فيه
جميع المظلومين من التحسين اقول لكم
ابشر بعزك كلنا من دونك نشد الحزام
ناقف مثل عثمان ولامثل ابن طالب علي
النادر تزوير التعاميم والرشوه باليمن والصومال وليس في بلد الحرمين

لقد أَسمعتَ لوناديتَ حيّاً ** ولكن لا حياةَ لمن تُنادي

وش يمن وصومال الله يصلحك لا تشمت بهذول بكرا يشمتون فيك

قل: الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا

وهدي وعن التصعيد الكلامي و المشادات و اتحداكي وتتحداني

لأني اعرف انكم ناس متعلمه وخريجي جامعات فترفع عندك طرح اطرح بأسلوب لبق اما تتكلم في فلان وفلان واتحداكم وكلام لا يودي ولا يجيب

شوف روح ديوان المظالم ارفع شكوى على النادر و على الكيف شكلهم متواطئين في الجريمة التزوير
bahhar غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9103 ]
قديم 05-17-2013, 08:46 PM
صحي نشط
 

المسفر will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نهال
صباح الخير

زيادة عدد الوظائف وصل الموضوع الى وكيل الوزارة ......بعده لا علم لي به هل تم القبول او الرفض؟؟؟

لا يوجد استبعاد لمن استفاد من المؤهل في التعيين حيث سترفع البيانات خلال الاسبوع القادم الى الخدمة المدنية للموافقة بعد ذلك اصدار القرارت ممكن سبوعين ثلاثه ينتهي كابوس التحسين والى خرجي عام 1431هـ مبرووووووووك مقدما

الاخوان المظلومين من عملية التحسين عليكم بالتوجه للخدمة المدنية
لان القرارات تصدر من هناك ومن استفاد من المؤهل لا يمكن ان يصدر له قرار ثاني
من مواضيع : المسفر
المسفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9104 ]
قديم 05-17-2013, 11:03 PM
صحي مبدع
 

اكون او لا اكون will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ياشباب حقق الله امانيكم وامانينا بالتحسين وفي المكان الذي ترغبون ان شاء الله
حسب اخر الاخبار الموثوقة ان التحسين سيشمل حتى عام 1432 وان لم يكن كلهم فغالبيتهم ان شاء الله
من مواضيع : اكون او لا اكون
اكون او لا اكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9105 ]
قديم 05-17-2013, 11:30 PM
صحي جديد
 

طالب التحسين will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكون او لا اكون
ياشباب حقق الله امانيكم وامانينا بالتحسين وفي المكان الذي ترغبون ان شاء الله
حسب اخر الاخبار الموثوقة ان التحسين سيشمل حتى عام 1432 وان لم يكن كلهم فغالبيتهم ان شاء الله


اذا بغيتو تضللون العالم اتفقو على تاريخ محدد
انت تقول 32
على الكيف يقول 31

لكن اذا ابعد من لايستحق فالتحسين سيشمل حتى 34
ali_mh1114 معجبون بهذا.
من مواضيع : طالب التحسين
طالب التحسين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9106 ]
قديم 05-17-2013, 11:54 PM
صحي جديد
 

أسير الصحه will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

يوجد احد الزملاء أخصائي اجتماعي مرشح على صحة الطائف ويرغب المبادله
لصحة المدينة المنورة او صحة جده لمن يرغب المراسله على الخاص
من مواضيع : أسير الصحه
أسير الصحه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9107 ]
قديم 05-18-2013, 01:54 AM
صحي جديد
 

FIFO will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fifo
شكراً للأخوة الزملاء على طرح أخبار التحسين وعندي استفسارات ودي احد يرد علي وهي:-
هل فيه بيانات باقية للخدمة الاجتماعية؟
وكيف اعرف أسمي طلع والا لا؟ لان البيان الاخير ما حصلت اسمي فيه!!
وكيف الطريقة للتواصل مع المعنيين بالأمر.

ياشباب ما احد رد علي😪
FIFO غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9108 ]
قديم 05-18-2013, 02:28 AM
صحي نشط
 

فافا will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

وحدو مطالبكم في تحسين الجميع الكل له حق
فافا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9109 ]
قديم 05-18-2013, 05:04 AM
صحي جديد
 

المسافر الشهري will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ياجماعة الخير عندي إستفسار الأخوان اللي صنفوا شهادتهم من هيئة التخصصات ماذا صنفوهم أخصائي أو أخصائي مساعد
من مواضيع : المسافر الشهري
المسافر الشهري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9110 ]
قديم 05-18-2013, 07:18 AM
صحي نشط
 

زارع الخير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر الشهري
ياجماعة الخير عندي إستفسار الأخوان اللي صنفوا شهادتهم من هيئة التخصصات ماذا صنفوهم أخصائي أو أخصائي مساعد

اخصائي مساعد بالنسبه للانتساب
من مواضيع : زارع الخير
زارع الخير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:34 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط