آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 9411 ]
قديم 05-27-2013, 02:38 PM
صحي جديد
 

ابو مشعاب will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم التحسين

كانو يطالبون بالإستبعاد من أجل الحسد والمصالح الشخصيه وعندما أتخذت الوزارة مسار تصحيح اوضاع الكل أتو ألينا الابطال وقالو نحن من طالبنا بزيادة عدد الارقام ونحن ونحن ونحن ولم نطلب استبعاد احد يجب عليكم شكرنا الأن !!

ولو رجعنا لمشاركتهم السابقه لرأيتم عكس ذلك ( يعني شين وقوي عين )

يعتقدون ان الادرايين الحمل الوديع في هذا الموضوع وسيسكتون عن حقهم ويتركونهم يلعبون بموضوع التحسين على هواهم ومصالحهم الشخصيه ..

لكن هيهأت هيهأت نسكت ونحن الأحق منهم بالتحسين وإن لم يتم تحسين الجميع وتم استبعادنا سنريكم ما نحن فاعلون ..


وبأذن الله يتم تحسين الكل إداري او فني انتظام او انتساب وكفا الله المؤمنين شر القتال ..

يا خي بنت على حقيقتك

انت انسان فتان تبغى تثير مشاكل ومشاحنات بين الفنيين والاداريين ولا اعلم ماهي مصلحتك من ذلك
اسأل الله ان يهديك مرة تسب ومرة تزرع فتن وووو
يا خي اتق الله في نفسك

اتمنى من الجميع عدم الالتفات الى هذه العينات والتركيز على الموضوع الاهم وهو التحسين دون تجاوزات
فافا و ابو بدر6 معجبون بهذا.
من مواضيع : ابو مشعاب
ابو مشعاب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9412 ]
قديم 05-27-2013, 02:53 PM
صحي نشط
 

فافا will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرجاوي 999
قال صلى الله عليه وسلم ) مآزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا)
كذاب نت عيب هالكلام وتخدير اخوانك وان الجميع شيشمله التحسين عشان تخدرهم ولا يطالبون بحقوقهم ومسوي نفسك رجل الصف الواحد للمطالبه بحق الجميع بينما في مشاركات سابقه تصر على انهم لايستحقون التحسين وستحرمهم ذلك حتى بعد المباشره ارجو من الاخوان الادرايين ان لاياخذون كلامك بعين الاعتبار لانه كذب في كذب كما تعودنا منك والله الموفق والهادي الى سواء السبيل

الاخ خرجاوي هل فتح عن صدره وعرفت انه كذاب عيب عليك تكذب رجال بدون اي دليل واذا فيه امر شخصي بينك وبينه حلووه خارج المنتدا
فافا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9413 ]
قديم 05-27-2013, 02:56 PM
صحي جديد
 

محمد2013 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الجميع سوف يتحسن ان شاء الله كلام مسؤل كبير
محمد2013 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9414 ]
قديم 05-27-2013, 03:17 PM
صحي جديد
 

فهد البجيدي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

زلت كبدونا بل تفطرت. ... خلصوناااا
فهد البجيدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9415 ]
قديم 05-27-2013, 03:23 PM
صحي جديد
 

الطريدي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلوتو نت
افيدك بالعلم الطيب اتجاه وزارة الصحة تحسين الجميع حسب كلام الحارثي وعزالله انه رجل كفو وخلوق وان نجح بالمهمه طرز اسمه منذهب نصيحه للجميع عدم التنازع ولنكون معا صفا واحد فالتنازع لايخدم احد قد يوقف التحسين والخريجين على الابواب بالماجستير من امريكا وبعض الدول الاخرى وكذلك الجامعات السعوديه يجب يكون هناك تكاتف وضغط لتحسين الجميع وترك الانانيه كلنا نستاهل التحسين قديم وجديد وعلى راس العمل اوقبل العمل شهادة تحمل نفس التخصص وانا اطلب من هنا نبذ التعصب والوقوف جنبا الى جنب ليتحسن الجميع

الحارثي مع احترامنا لشخصه إلا انه يظل موظف يخضع لأوامر وتعليمات رؤسائه ولا يتمتع بالمصداقية من خلال وعوده ببرنامج النقل الاكتروني خدر العالم بوعوده الحلزونية وشوف الناس تدعي عليه اللحين
من مواضيع : الطريدي
الطريدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9416 ]
قديم 05-27-2013, 03:24 PM
صحي نشط
 

بلوتو نت will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرجاوي 999
قال صلى الله عليه وسلم ) مآزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا)
كذاب نت عيب هالكلام وتخدير اخوانك وان الجميع شيشمله التحسين عشان تخدرهم ولا يطالبون بحقوقهم ومسوي نفسك رجل الصف الواحد للمطالبه بحق الجميع بينما في مشاركات سابقه تصر على انهم لايستحقون التحسين وستحرمهم ذلك حتى بعد المباشره ارجو من الاخوان الادرايين ان لاياخذون كلامك بعين الاعتبار لانه كذب في كذب كما تعودنا منك والله الموفق والهادي الى سواء السبيل

كلا له من اسمه نصيب والمثل يقول كلام الخر مايضر اما التخدير فليس هناك تخدير وهذا كلام عائض الحارثي والاخوان بالوزارة يعرفون ذلك وبامكان اي شخص يقابل عائض ويساله عن ذلك واما اني مصر على ان فيه ناس لاتستحق التحسين فانا اقول لك ان من لم تمضي عليه سنة التجربة لايستحق نظاميا وثانيا لانه اخذ حقوق غيره واما الاداريين فسواء حصلوا على المؤهل قبل اوبعد العمل لهم الحق ويستاهلون ولكن ان نظلم بسب ناس تم تعينهم ولم يمضوا سنه والاداريين والفنين سكتوا رغم انه قد يخسرون رغبتهم الاولى فلن نسكت وسنطرق الابواب لنزع الظلم عنا لان الكل يعرف ان تاريخ التخرج هو الشرط الاول وليس عندنا اي خلاف ان يطبق على الموظفين الذين شكلة الدراسه لهم بتاريخ16/7/1433وكان العدد481شخص بمن فيهم غير مستوفي الشروط وفي النهايه انت الذي تكذب وتحب الكلام السئ ولذلك اكررها اذا كنت رجل فارجو ان تقابلني واترك كلام النساء والجلوس مع اخواتك وزميلاتهم كي اعيد تهذيبك وتربيتك
من مواضيع : بلوتو نت
بلوتو نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9417 ]
قديم 05-27-2013, 03:38 PM
صحي جديد
 

الاديب الراقي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نريد التحسين للكل والشكر للأخ بلوتونت
الاديب الراقي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9418 ]
قديم 05-27-2013, 03:42 PM
صحي نشط
 

خرجاوي 999 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

يامهايطي ياكذاب اولا والله ان النساء اشرف منك
ثانينا كلام القذاره حقك دليل واظح امام الجميع على من يحتاج التريبه وقلتها لك سابقا لن انزل لمستنقعك القذر
ثالثا والله ماينفعك الكذب يوم لاينفع مالا ولابنون وتجمعات الواتساب وتتفقون على تخدير الادرايين بان الامور في صالح الجميع الى ان يصدر قرار من الوزير باستبعادهم فنسال الله من ارد باخوانه سوا ان يرد كيده في نحره
رابعا مااتشرف بمقابلتك ولقاءك واعتبر هذي اخر مره ارد عليك يامهايطي لكن حبيت اكشف للشباب انكم بقروبات الواتس تتفقون وتنشرون الاشاعات بالمنتدى للتخدير للاداريين وحسبنا الله فيكم
خرجاوي 999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9419 ]
قديم 05-27-2013, 03:46 PM
صحي نشط
 

الشيفره will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

سبحان الله كل انسان يقيم استحقاقه للتحسين من الكلام اللي يكتبه والله مادرى عنكم احد شتمتم او مدحتم وياليت تتفرغون للمهم قبل ماتطير الطيور بارزاقها !!!!!

من مواضيع : الشيفره
الشيفره غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9420 ]
قديم 05-27-2013, 04:15 PM
صحي نشط
 

حلم التحسين will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشعاب
يا خي بنت على حقيقتك

انت انسان فتان تبغى تثير مشاكل ومشاحنات بين الفنيين والاداريين ولا اعلم ماهي مصلحتك من ذلك
اسأل الله ان يهديك مرة تسب ومرة تزرع فتن وووو
يا خي اتق الله في نفسك

اتمنى من الجميع عدم الالتفات الى هذه العينات والتركيز على الموضوع الاهم وهو التحسين دون تجاوزات



اصبحت أفتن لأني كشفت حقيقتكم وعريتكم أمام الكل بالمنتدى والكل يرجع لمشاركاتكم ويعرف صحة كلامي وانكم مصدر وبداية الفتنه يا اصحاب الخطاب المبلول واصبحت الأن خطابين فهنيأ لكم ببلها وشربها ..


سبحان الله اصبحتم الأن اصحاب مبدأ وتتمنون الخير والتحسين للجميع وقبلها كنتو تتوعدون بالإستبعاد وحرمان الكل ههههههههه


مثلكم مثل الحرباء تتلوونون على هواكم ومصلحتكم ..
حلم التحسين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:59 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط