آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 9451 ]
قديم 05-28-2013, 11:40 AM
صحي نشط
 

السرحاني will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لا اله الا الله وحده لاشريك له له النعمه وله الحمد وهو على كل شيء قدير

مهازل وقله حيا وكلام بذيء

الاخوان الي يسألون عن ادارة المنتدى وعن المشرفين !!!!!

ممكن هم مبسوطين ومستانسين على الوضع والمصخره الي جالسه تصير بالمنتدى

انا ماادري وش الي ينتظرونه يصير اكثر مما صار !!!!

وبعض الاخوان الله يهداهم غصبا عنهم ماهو برضاهم

يعني المسأله تعدت بكثير وابعدت عن الحسد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بأختصار شديد :

يقول المثل الغرقان يتعلق بقشه

الاخوان الادرايين راح يحاولون ويسعون بشتى الطرق حتى يتم تحسينهم

والاخوان الفنيين راح يحاولون ويسعون بشتى الطرق حتى يتم تحسينهم

كل واحد مننا له الحق ان يطالب بحقه انا اقول الجميع له حق

والوزارتين هي الي تتحمل هذه الاسباب

انا ما اجي والوم اداري او فني لما يروح ويطالب بتحسينه

والا اني اغلط واسب واشتم المجموعه الي يتبع لها سواء كان اداري او فني

يا اخوان اي شخص بكم الان اعتقد انه نضج فكريا وعلميا واخلاقيا

اتركوا المهاترات عنكم والسب والشتم وارتقوا بكتاباتكم

والله ماتنفعنا هالسوالف ولا توكلنا عيش

اقسم بالله اني اتفشل لما ادخل واقراء بعض الردود الي ترفع الضغط وتعل

وطبعا ادارة المنتدى ياغافل لك الله او يمكن مستانسه على الوضع الي صاير !!!!!

صورة مع عدم الاحترام والتقدير لادارة المنتدى
من مواضيع : السرحاني
السرحاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9452 ]
قديم 05-28-2013, 01:42 PM
صحي نشط
 

bahhar will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اخواني اليوم راجعت الوزارة لدى أحد الزملاء وافاد ان الوضع تمام وماشي ومافي اي مشاكل

وقريبا بيزودني بمعلومات اكثر وافيدكم ان شاء الله

هدو الاعصاب واذكروا الله

ربي يوفقكم جميعا لما يحبه ويرضاه
التعديل الأخير تم بواسطة أبو غرور ; 05-28-2013 الساعة 04:21 PM. سبب آخر: التعديل من بعلومات الى بمعلومات
bahhar غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9453 ]
قديم 05-28-2013, 01:51 PM
صحي متمرس
 

وسام المحبه will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

هل فيه اخبار عن فنيي الاجهزه الطبيه

وجزاكم الله الف خير
من مواضيع : وسام المحبه
وسام المحبه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9454 ]
قديم 05-28-2013, 03:45 PM
صحي جديد
 

طالب التحسين will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التحسين
اكبر عمليه فساد مرت على وزاره الصحه
هي عمليه تحويل الشهراني من اداري الى فني سجلات
وقيامه بالتوقيع على محضر به شروط معقده لتحويل
موظفين مثل وضعه يرغبون بالتحويل من السلم الاداري
الى فنيي سجلات

يجب فتح ملف تحويله وتحسين وظعه


يجب العمل على هذا
من مواضيع : طالب التحسين
طالب التحسين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9455 ]
قديم 05-28-2013, 03:46 PM
صحي نشط
 

ali_mh1114 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

يا شباب الهدوء والله ولي التوفيق
بس ابي أعرف وش دخل تسمية المراكز الصحية في التحسين
وشكراً
ali_mh1114 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9456 ]
قديم 05-28-2013, 09:47 PM
صحي نشط
 

جناح الكنابة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلامك صحيح أخوي السرحاني وشتقنا اخبارك الحلوه
مشكورابو نهال بس كيف راح ينتهي التحسين
هل صحيح سوف يتم تحسين جميع الإدارة الصحية
جناح الكنابة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9457 ]
قديم 05-28-2013, 09:47 PM
صحي نشط
 

ابو أثير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثم نصلي ونسلم على رسول الله وبعد

أمل تزويد الزملاء بالمستجدات و الأخبار الجديدة عن التحسين والى اي عام سيتم التحسين وفقكم الله
ابو أثير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9458 ]
قديم 05-29-2013, 12:59 AM
صحي جديد
 

`ذيبان will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

تحية طيبة للجميع

ارجو من الاخوان الترفع عن الكلام البذي فهو ليس من اخلاق المسلم ولا منهم على الفطره السويه

اما التحسين تم ايقافة لفترة بسيطة وعاودو العمل فيه اليوم بكل سرية وسوف يصدر المحضر في وقت لا تتوقعونه حسب مصدر موثوق

اما خريجي 34/33 ارجو ان يتركو عنهم للعب بالنار لانها لن تحرق الا ايديهم يا خي بعضكم ما كمل شهر مستلم شهادتة ويتضاهر في كل مكان ويقول سوفا انتزع حقي انتزاع ويطالب بأبعاد من لهم سنوات متخرجين ويتشدق ويقول استفادو منت مؤهلهم اذا كان مؤهلهعم انتضام العطاهم السادسة فكيف تاخذ انت يامن تخرجت قبل اسبوع اخصائي اذآ فلتعطاء انت السادسة مثلهم مع انه حرام يقارن الانتضام بالانتساب
لن تستبعد المنتضمون ولو وصلتو لسماء ولن تصلو لها فخافو الله قبل ان تبعدو انتم وطالبو بمطالب منطقية ينضر لها ولها قيمة
اما اخي ابو اسامة مع احترامي الشديد له ولاكنه يتكلم وكانة مسؤول وبيدة كل شي زيتوعد المسؤلين اشد التوعد لو لم اكن اعرف انه من المطالبين بتحسين الخيل الي انه وزير او امير مع احترامي لشخصة ولكن كتابتة فيها الكثير من التعالي المذموم والذي اتوقع وحسب المعطيات سيندم علية كثير
اما الاخوان الذين اندفعو خلف ابو اسامة مغمضين العيون فهم الجهلة بالنضام وفاقدي الامل يرون فيه المنقذ من جهلهم
مع ان التجمهر ممنوع حسب النضام والشكواى الجماعية كذالك وتوجة الوزارة التفعيل العقوبات في المرات القادمة
لان فيه مسؤلين ومدراء مستشفيات ومراكز صحية يتجمهرون وينتضرهم الاعفاء من مناصبهم

أخواني انا أقبر واحد لعمليت التحسين التحسين في الطريق الصحيح وقد يصدر قريب جدآ ومن لم يحالفه الحض الوزارة تدرس عدد من الحلول تصب في حل الموضوع حل جذري سوف تصدر قريب

تحياتي للجميع
حلم التحسين معجبون بهذا.
`ذيبان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9459 ]
قديم 05-29-2013, 01:32 AM
صحي نشط
 

محمد15 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم

ياناس احفظو الرساله ذي عندكم ولا تصدقون المغرضين

التحسين جاي لكل الناس بس اركدو خلو اللجنه تشتغل

والوعد بعد القرارات ان شاء الله اذكركم
من مواضيع : محمد15
محمد15 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9460 ]
قديم 05-29-2013, 02:08 AM
صحي نشط
 

امين عهده will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة `ذيبان
تحية طيبة للجميع

ارجو من الاخوان الترفع عن الكلام البذي فهو ليس من اخلاق المسلم ولا منهم على الفطره السويه

اما التحسين تم ايقافة لفترة بسيطة وعاودو العمل فيه اليوم بكل سرية وسوف يصدر المحضر في وقت لا تتوقعونه حسب مصدر موثوق

اما خريجي 34/33 ارجو ان يتركو عنهم للعب بالنار لانها لن تحرق الا ايديهم يا خي بعضكم ما كمل شهر مستلم شهادتة ويتضاهر في كل مكان ويقول سوفا انتزع حقي انتزاع ويطالب بأبعاد من لهم سنوات متخرجين ويتشدق ويقول استفادو منت مؤهلهم اذا كان مؤهلهعم انتضام العطاهم السادسة فكيف تاخذ انت يامن تخرجت قبل اسبوع اخصائي اذآ فلتعطاء انت السادسة مثلهم مع انه حرام يقارن الانتضام بالانتساب
لن تستبعد المنتضمون ولو وصلتو لسماء ولن تصلو لها فخافو الله قبل ان تبعدو انتم وطالبو بمطالب منطقية ينضر لها ولها قيمة
اما اخي ابو اسامة مع احترامي الشديد له ولاكنه يتكلم وكانة مسؤول وبيدة كل شي زيتوعد المسؤلين اشد التوعد لو لم اكن اعرف انه من المطالبين بتحسين الخيل الي انه وزير او امير مع احترامي لشخصة ولكن كتابتة فيها الكثير من التعالي المذموم والذي اتوقع وحسب المعطيات سيندم علية كثير
اما الاخوان الذين اندفعو خلف ابو اسامة مغمضين العيون فهم الجهلة بالنضام وفاقدي الامل يرون فيه المنقذ من جهلهم
مع ان التجمهر ممنوع حسب النضام والشكواى الجماعية كذالك وتوجة الوزارة التفعيل العقوبات في المرات القادمة
لان فيه مسؤلين ومدراء مستشفيات ومراكز صحية يتجمهرون وينتضرهم الاعفاء من مناصبهم

أخواني انا أقبر واحد لعمليت التحسين التحسين في الطريق الصحيح وقد يصدر قريب جدآ ومن لم يحالفه الحض الوزارة تدرس عدد من الحلول تصب في حل الموضوع حل جذري سوف تصدر قريب

تحياتي للجميع

اخي ذيبان
السجلات بالخبره عندك علم شي عنها
من مواضيع : امين عهده
امين عهده غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:29 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط