آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

ولي العهد يوجه بنقل طفل نجران بالإخلاء

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-30-2012, 09:45 AM
 





رينكو will become famous soon enough


ضحية خطأ طــبــي
ولي العهد يوجه بنقل طفل نجران بالإخلاء

قايد آل جعرة (نجران)

العهد يوجه بنقل نجران بالإخلاء logo1414.gifالعهد يوجه بنقل نجران بالإخلاء printer.png العهد يوجه بنقل نجران بالإخلاء comments.png العهد يوجه بنقل نجران بالإخلاء sharemail.png العهد يوجه بنقل نجران بالإخلاء email.png


العهد يوجه بنقل نجران بالإخلاء b11_th3.jpgوجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية إلى وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة تقضي بنقل الطفل محمد راكان (يمني الجنسية)، والذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الولادة والأطفال بمنطقة نجران منذ أكثر من 27 يوما لعلاجه في أحد المستشفيات أو المراكز المتقدمة بواسطة الإخلاء الطبي لإنقاذ حياته بسبب تعرضه إلى خطأ طبي من قبل طبيب أطفال يعمل في أحد المستوصفات الخاصة في حي الفيصلية وسط نجران. وتأتي توجيهات ولي العهد بناء على برقية رفعها أمير منطقة نجران بعد تلقيه طلب التماس من والد الطفل المقيم راكان محمد عبده يطالب فيه بنقل ابنه إلى أحد المستشفيات المتقدمة بواسطة الإخلاء الطبي.
وثمن والد الطفل إنسانية وأبوة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في نقل ابنه عبر طائرة الإخلاء وعلاجه في أحد المستشفيات المتقدمة، منوها بوقفة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في متابعة أوضاع ابنه وتوصيل معاناة طفله إلى ولي العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز.
وقال والد الطفل «آمل من وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومنسوبي صحة نجران سرعة نقل طفلي لإنقاذ حياته، خاصة أنه يصارع الموت ويتنفس عبر جهاز التنفس الاصطناعي منذ أكثر من 27 يوما». وقال الناطق الإعلامي لصحة نجران خالد بن جارالله آل بلابل إن اللجنة المشكلة بتوجيه من مدير عام الشؤون الصحية في منطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس إثر شكوى والد الطفل محمد الذي يرقد بالعناية المركزة في مستشفى الولادة والأطفال بالمنطقة، والتي رأت أن تحال القضية بكاملها إلى الهيئة الطبية الشرعية في عسير للبت فيها بحكم الاختصاص.
يشار إلى أن «عكاظ» نشرت قصة الطفل محمد في عددها الصادر بتاريخ 26/2/1433هـ تحت عنوان «الصحة تواصل تحقيقاتها .. والأب يتطلع لنقل ابنه بالإخلاء الطبي .. لجنة طبية في نجران تدين أخصائيا بالتسبب في تدهور حالة».

المصدر / http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120130/Con20120130473726.htm
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
العهد, بالإخلاء, بنقل, يوجه, ولي, نجران, طفل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط