آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

الدفعة الثانية وعددها 14574 خريج الذين لم يتم تعيينهم؟

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 03-20-2012, 07:19 PM
صحي نشط
 

هاويها will become famous soon enough
افتراضي

الا لعنة الله على القوم الظالمين



حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان سببا بعد الله في تاخر توظيفنا ..


حسبي الله عليهم ونعم الوكيل .. اللهم املأهم بالامراض والاسقااااام .. اللهم اجعل الانين في حلوقهم اطراف النهار واناء الليل يدفعون اموالهم للصحه ولاتاتيهم العافيه


اللهم انهم طغوا وباغوا وافسدوا ياررررب ومالنا الا انت ياااارب ياناصر يامعين ياذا الجلال والاكرام


اللهم ياحي ياقيوم خذ حقنا منهم .. اللهم اكفناهم بما شئت اللهم اكفناهم بما شئت .. اللهم اكفناهم بما شئت يارحم الراحمين


نحن ضعفاء لا حول لنا ولاقوة الا بك سبحانك ..


طرقنا كل السبل ومابقي لنا الا بابك الكريم وكفى بك حسيبا ووكيلا


حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم اننا فوضنا امرنا اليك يارب العالمين


اللهم صلِ وصلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


من مواضيع : هاويها
هاويها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 03-20-2012, 10:27 PM
صحي جديد
 

عاطل فني سجلات will become famous soon enough
افتراضي

اول شي مين قالك اننا الدفعه الثانيه 14574 قبل صدور قرار الملك
الملك قال كل من اجتااز اختبار الهيئه ومصنف يتوظف واحنااا طاااابقنا اوراقنا في الخدمه المدنيه يمكن انت خريج بعد ما خلصت مالمطابقه لا تقول ان 14574 ما يشلمنا القرار القانون لا يحمل مغفليييين
طابقنا اوراقنا والدفعه الثانيه مع القرار 100% فيه ناس عاطله من سنه وسنتين وثلاث وما نزل اسمائهم
من مواضيع : عاطل فني سجلات
عاطل فني سجلات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 03-21-2012, 12:55 AM
صحي جديد
 

عاااطل will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل فني سجلات
اول شي مين قالك اننا الدفعه الثانيه 14574 قبل صدور قرار الملك
الملك قال كل من اجتااز اختبار الهيئه ومصنف يتوظف واحنااا طاااابقنا اوراقنا في الخدمه المدنيه يمكن انت خريج بعد ما خلصت مالمطابقه لا تقول ان 14574 ما يشلمنا القرار القانون لا يحمل مغفليييين طابقنا اوراقنا والدفعه الثانيه مع القرار 100% فيه ناس عاطله من سنه وسنتين وثلاث وما نزل اسمائهم

اولا افهم قبل ماترد وصحح غلطاتك الاملائيه
العدد الذي ذكرته ياشاطر هو المتبقي بعد توجيه ال 14000من قبل الديوان
وبعدين انا مطابق من قبل نظام جداره
والمثل يقول ( القانون لايحمي المغفلين ) وليس كما اوردته انت لقانون لا يحمل مغفليييين
وكلامي في مجمله يجب ان نتحرك بدلا من الجمود والانتظار ياعزيزي لاننا من ضمن ناس
عاطله من سنه وسنتين وثلاث وما نزلت اسمائهم
تصبح على خير
من مواضيع : عاااطل
التعديل الأخير تم بواسطة عاااطل ; 03-21-2012 الساعة 01:01 AM.
عاااطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 03-22-2012, 10:40 AM
مشرفة سابقة
 

عواطف will become famous soon enough
افتراضي

اتوقع ياخوان انه استخفاف با العقول ولااظن فيه دفعة ثانيه وعلى قوله الربيعه التعيينات الاخيره هي اخر تعيينات لي حاملي الدبلوم
من مواضيع : عواطف
عواطف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 06-25-2012, 02:13 AM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي

اللهم ياحي ياقيوم ياودود ياذو العرش المجيد يافعال لما تريد*
أسألك بعزك الذي لايرام وبملكك الذي لايضام وبنور وجهك الذي ملء جميع اركان عرشك
أن ترزق الدفعة المتبقية الوظائف المناسبة

يامغيث اغثهم يامغيث اغثهم

الهم يامنان ياذو الجلال والاكرام ياحي ياقيوم يا ارحم الراحمين يارحمن يارحيم*
أسألك باسمك الاعظم الذي اذا سؤلت به اجبت أن ترزق أخواننا حملة الدبلوم الوظائف المناسبة
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 07-21-2012, 03:49 PM
صحي جديد
 

عاااطل will become famous soon enough
افتراضي

ماودكم يكون يوم السبت القادم نقوم بزيارات لجميع الفروع بالمملكه كل في منطقته
وتقديم خطاب استفسار عن وظعنا نشير فيه الى امر خادم الحرمين وحال من سبقونا
والمطالبه بتنفيذ امر خادم الحرمين الشريفين بتاريخ محدد وليس مده مفتوحه
او نقوم باعداد خطاب موحد يقوم كل منا بارساله لديوان الخدمه وصوره للديوان الملكي
بطريقه حضاريه اما بالبريد او البريد الالكتروني .
هاه وش رايكم ياعاطلين عن العمل .
تحركوا لاتعطلوا عقولكم.
من مواضيع : عاااطل
عاااطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 07-23-2012, 11:23 PM
صحي نشط
 

اجهزه طبيه will become famous soon enough
افتراضي رد: الدفعة الثانية وعددها 14574 خريج الذين لم يتم تعيينهم؟

السلام عليكم جميع
الموضوع وزبدته وعلم اكيد ويعلم الله اني ماظلمت احد ولا بظلم احد باذن الله
الي يتعينون على الوزاره قليل والي على التشغيل اقل
والمصيبه الكبرى ان فيه ناس تتعين من تحت لتحت ........
وانا اعرف ناس ومن الناس الي انعرض علي التوظيف في الديوان بفلووووووووووووووووووووس (رشوه)
ومن الناس الي انعرض علي التشغيل الذاتي بفلوووووووووووووووس
الله يحرقهم ان شاء الله بفلوسهم الحرام ويكويهم بها في جهنم الحاميه
والله لو قدرت اوصل لاسماء الحثاله الي يبيعون الوظايف لانكب عفشهم لكن للاسف يجون بطرق سريه العن من بياعين المخدرات
لكن صبركم والله بيزنها
وخل الله يقوله واطيح على واحد من هالشرذمه الي مستغلين مناصبهم والله لاخليه يطر هو وعياله بالشارع
استغفر الله من كل ذنب
لكن باب رزق الله كبير
ان قلنا ننتظر يمكن ما يجينا خير وتروح اعمارنا
وان قلنا نكمل بتروح الوظايف
وان قلنا بنقعد صرنا مثل البنات ولانتصل للرجوله باي صله
وان قلنا بندرس تخصصات وشهادات من جديد بنرجع لنفس الحفره
الله بيسرها من عنده ويفرجها
وصبركم لين اصيد هالشرذمه
وابشركم انا الان قاعد ابحث وادرس في موضوع يخدمني ويخدمكم والله لاخلي علوم البيع والشرا تضيع باذن الله
من مواضيع : اجهزه طبيه
اجهزه طبيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 07-23-2012, 11:45 PM
مشرف سابق
 

bandar_1976 will become famous soon enough
افتراضي رد: الدفعة الثانية وعددها 14574 خريج الذين لم يتم تعيينهم؟

الوضع يجيب الاحباط بس ايش الناس تعمل غير انها تردد ياليل ماطولك

وربي يجيب الخير والمطر
من مواضيع : bandar_1976
bandar_1976 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
14574, الذين, الثانية, الدفعة, تعيينهم؟, يتم, يريد, وعددها


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:18 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط