آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

بدل السكن يدرس بعناية شديدة والإعلان قريبا عن نظام صرفه

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-01-2012, 02:23 PM
 





نديـم will become famous soon enough


عاجل ( خاص)-

مصادر : بدل السكن يدرس بعناية شديدة والإعلان قريبا عن نظام صرفه فور المصادقة عليه من قبل الجهات المختصة ..
كشفت مصادر مطلعة لصحيفة (عاجل)
أن إقرار صرف بدل السكن لموظفي الدولة دخل مرحلة الدراسة الجدية ويتم وضع الإطار التنظيمي المناسب لصرفه من قبل الجهات المختصة حتى يمكن أن يكون دافعا ايجابيا للموظفين دون تعارضه مع مصالح اخرى كارتفاع آجارات المنازل والشقق وبعض المستلزمات الأخرى .
المصادر أكدت أن صرف بدل السكن سيكون خلال وقت وجيز إذا مانتهت الدراسة النهائية للموضوع وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس الوزراء.

==
-------------
تعليق
----
لاشك ان بدل السكن أصبح هاجس الجميع وطالت به الدراسه أكثر من اللازم
فنسبة الاحصائيات تقول ان مايقارب 70%الى 80% يسكنون ايجار
وفي وقت تزايدت فيه أسعار الايجار
مع ضعف المرتبات للموظفين من ذوي الدخل المحدود
أصبح من الضروري ان يعتمد بدل السكن وان توضع أآليه حتى لايقابلها أرتفاع
في الاسعار للمواد الاستهلاكيه وكذلك العقارات فهناك الكثير من التجار يفرح في الزياده اكثر من الموظف
حيث انه يجد مبررا له برفع الاسعار ويشاركون الموظف البسيط في قوت يومه وكأنه أصبح مسؤولا عنهم في ظل غياب حماية المستهلك ووزارة التجاره لعدم مراقبتها الاسواق والتجار في شتى المجالات وقد يؤدي الى تزايد مأساة الموظف مالم يوضع هناك قوانين حاسمه وجاده وتغريم وتشهير لكل من يتلاعب بالاسعار وتفعل حماية المستهلك دورها على ارض الواقع بدلا من دورها في الاعلام والهيلمه التي لم تجدي نفعا للوطن والمواطن وسيظل هاجس الخوف من الاسعار وإشتعالها هو هم المواطن حتى نرى ذلك يستقر على أرض الواقع في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكه
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : نديـم
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-01-2012, 03:00 PM
صحي متميز
 

صريح جدا will become famous soon enough
افتراضي

اي واحد دارس تخدير يعلمنا وش نوع هالتخدير ذا !!

قسم بالله ناس ما أدري كيف تفهم !!

الحين بدل عدوى اللي هو 750 ريال وقفوه
علشان زيادة مصاريف على الوزاره
تبون بدل سكن اللي بيكون ثلاث رواتب

يسرني اهديكم اغنية يحلمون لجميع موظفي الوزاره السعوديين
من مواضيع : صريح جدا
صريح جدا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-01-2012, 03:35 PM
افتراضي

وانا سأهديكم " الله اللي عزنا .............. "
من مواضيع : ربنا على المفتري
ربنا على المفتري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-01-2012, 06:53 PM
أخصائي صحي
 

Nephrology will become famous soon enough
افتراضي

حتى لو كان هذا صحيحاً
فسوف تكون الشروط والإجراءات أعقد من الموافقة عليه
ولا استغرب أن تكون إحدى الشروط ( يجب على الموظف المستفيد أن يكون مقيماً في غرفة مع عمال منذ 10 سنوات ، إقامة دائمة ، ولم يسبق له أن سكن مع أهله )
من مواضيع : Nephrology
Nephrology غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-01-2012, 09:20 PM
صحي متميز
 

الجميعاوي will become famous soon enough
افتراضي

يارب يارب يارب يوافقون عليه بصراحه جاني تبلد احساس كل شهر يقولون دراسة الموضوع وكل ما نسينا الموضوع علقوا قلوبنا فيه تعبنا تعبنا من الاجارات ((وعلى قولت المثل الاجار دم مارج ))
الله يكتب الي فيه الخير لي وللجميع آميـــــــــن
من مواضيع : الجميعاوي
الجميعاوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-02-2012, 12:20 AM
بروفيسور صحي
 

إداري مخضرم will become famous soon enough
افتراضي

نريد سكن ولانريد بدل سكن لان بدل السكن سيكون في بطووووون ملاك العقار.

تحياتي لكم
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-02-2012, 12:32 AM
افتراضي

هذاهم سماسرة وملاك العقارات زادو الايجارات بسبب هالاشاعات الغير منطقية ،،
والتي تصب في مصلحتهم وليس مصلحة المغتربين داخل الوطن ،،
اذا كان الشخص يدفع الفين ريال شهرياً وتم اعتماد هذا البدل في غياب الجهات الرقابية والمنظمة للعقارات واسعارها جيوغرافيا واقتصادياً ،، لم يستفد المواطن ،،
تقنين الاسعار واصدار نظام يصنف الشقق والعقارات واسعارها بالطريقة السليمة سيحمي المواطن المغترب من جشع التجار والسماسرة اللذين لن يملو من شفط محفظتك والاستمرار بذلك ،،
وبعدين شدني شيئ مهم في زيارتي لاحدى المدن ،،
وجود الترخيص والتصنيف ان الشقة المفروشة المتواضعة جداً اللي سكنت فيها الين العصر مُكرهاً على الخروج بالرغم اني دخلت تقريباً الساعة الرابعة قبل الفجر ، انها مصنفة ثلاث نجوم وسعرها 420 لليله والخروج ثلاثة العصر ،،
وش ذا الاستغلال ولمصلحة من ، ،،؟؟؟
بدل السكن وهذه الزوابع لن يستفيد منها احد بل سترتفع الايجارات وسيأتي الطمع ليأخذ ذلك البدل مع زيادة النسبة ايضاً ،،
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 02-02-2012, 03:30 AM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

احلموا بس ؟؟؟؟
ماراح تشوفون هلله واحده
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 02-02-2012, 08:51 AM
صحي مبدع
 

الاخصائية نور will become famous soon enough
افتراضي

يدرس بعنايه ما ادري وش هالدراسه ليكون دراسه انتاج القنبله الذريه في بلدنا !!! حشى مو بدل سكن
الله يغني الجميع من فضله
من مواضيع : الاخصائية نور
الاخصائية نور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
السكن, بدل, بعناية, يدرس, صحيحة, صرفه, والإعلان, نظام, قريبا


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:19 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط