آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

صحة حائل: كاميرات مستشفى الولادة في الممرات والمداخل فقط

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
قديم 02-07-2012, 01:25 PM

رينكو will become famous soon enough

صحة حائل: كاميرات مستشفى الولادة في الممرات والمداخل فقط

سطام الجميعة (حائل)

حائل: كاميرات مستشفى الولادة الممرات logo1414.gifحائل: كاميرات مستشفى الولادة الممرات printer.png حائل: كاميرات مستشفى الولادة الممرات comments.png حائل: كاميرات مستشفى الولادة الممرات sharemail.png حائل: كاميرات مستشفى الولادة الممرات email.png

حائل: كاميرات مستشفى الولادة الممرات b70_th3.jpgأكد الناطق الإعلامي للشؤون الصحية في منطقة حائل ناصر السعدون، أن كاميرات المراقبة في مستشفى النساء والولادة موجودة في الممرات والمداخل فقط.
ويأتي رد الناطق الإعلامي للشؤون الصحية في حائل عقب تقدم أسر نساء تم تنويمهن في المستشفى ضد رجال الأمن، يتهمونهم بالتجسس عليهن عبر كاميرات المراقبة الموضوعة في الممرات. وبحسب مصادر «عكـاظ»، فإن إدارة المستشفى ما زالت لم تحرك ساكنا حيال هذا الموضوع ورفع الشكاوى من قبل النساء والأهالي؛ بسبب أن رجال الأمن والسلامة تم توظيفهم دون أي تدريب وتأهيل للحفاظ على مثل هذه الصور من الخروج خارج إطار المراقبة.
وأوصى أحد رجال الأمن والسلامة باستبدال رجال الأمن والسلامة بنساء للرقابة.
من جهته، أوضح مصدر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أنه يجب إعداد رجال الأمن والسلامة إعدادا مميزا ليكونوا مؤهلين وقادرين على وضعهم في الأماكن مثل المستشفيات والأسواق والتأكد من السوابق وتطبيق نظام العمل والعمال، مطالبا بإلغاء الكاميرات المراقبة في المستشفيات.

المصدر / http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120207/Con20120207475913.htm
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : رينكو
قديم 02-12-2012, 12:49 AM
صحي متميز

ابن البيطار will become famous soon enough

الادارة تحتاج الى شخص مؤهل ويخاف الله بنفسة وبمرضى المسلمين ماهي ترزز وسعي وراء المصالح الشخصية ... والخافي اعظم ياوزارة الصحة ...... الله يعون بعون المواطن
من مواضيع : ابن البيطار
ابن البيطار غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-2012, 09:33 PM
صحي جديد

أ ع ط 1234 will become famous soon enough

والله أنا وزوجتي اليوم بمستشفى النساء والولاده بحائل عندها تحاليل ودخلت على العيادات الخارجيه وشافت شي لا يعقل قالت لي هذا مستشفى ولا استراحه قلت ليش ؟؟؟ قالت مجموعه من الموظفات دار مادار وبوسطهن القهاوي والشواهي والحلا والفطور , يعني ما في ناس تخاف الله حرام عليهن حتى أنا بسمع اذني وشوف المره ودخلت عليهن وتأكدت في قسم الطوارئ كذلك طق حنك وسوالف وضحك وهبال وحنا بلشانين بالتحاليل , والأستقبال فاضي مافي احد يستقبلك وأنا اقول حسبي الله ونعم الوكيل ويبون زيادة رواتب ايه هين قابلوني والله الرواتب اللي هن ياخذنهن حرام عليهن بدال ما يدورون على الحوامل اللي فوق ويشيكن عليهن وعلى المريضات وتاخذله دعوه زينه من وحده الله أعلم بحالته يمكن الله يستجيب دعوته والممرضه مأجوره ان شاء الله على الخدمه اللي قدمته للمريضه او الحامل انا اقول بس الله يهديهن ويخافن الله
أ ع ط 1234 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق