آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

معاناتي مع بنك الجزيرة

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-08-2012, 04:02 AM
صحي جديد
 




عميل مغلوب علي امره will become famous soon enough


تقدمت لأحد فروع البنك لطلب إعادة تمويل وبعد طول إنتظار تقدمة بالطلب وأخبرني الموظف بأنه سوف يتم الإتصال بي (في حالة قبول أو رفض الطلب) طبعا لم يقوموا بالاتصال وبعد ثلاثة أيام راجعت الموظف للإستفسار عن الطلب وايضا بعد طول إنتظار اتيت للموظف وسألته عن حالة الطلب أبلغني برفض الطلب لماذ؟؟ لأني متعثر في سمه علما بأنه قد تمت تسوية التعثر وتحديث بياناتي ......... ومن هنا بدأت المعاناة!!!!
في اليوم الثاني عدة للبنك للحصول علي إثبات مديونية وكشف حساب لــ3 أشهر لأقوم بتقديمها لأحد البنوك التي تقوم بنقل المديونية وطبعا بعد طول إنتظار أتيت لموظف غير السابق (وهو بطل المعاناه)وسوف ارمز له بالبطل.
فطلبت منه إثبات المديونية وكشف الحساب فطلب مني دفع مبلغ (150 ريال) رسوم الشهادة وتسديدها لدي الصرافين ذهبت للصرافين لدفع المبلغ طلب مني الموظف الحصول علي رقم والإنتظار (النظام مايزعل ) أتاني الدور وطلبت منه سداد رسوم شهادة مديونية وقدمت إثباتي ورقم الحساب ليتم خصم المبلغ من الحساب أتفاجا بخصم مبلغ (200ريال) مع العلم لم يسألني أخصم المبلغ أم لا ( كأني عارف النظام) أخبرته بأن _البطل _ قال أن ثمن الشهادة (150 ريال) قال أن موظف خدمة العملاء ليس لديه علم برسوم الشهادة حصلت علي الإيصال وعدت _للبطل_ فطلب مني الإنتظار وبعد إنتظار لمدة ساعتين سألني لماذا تريد الشهادة أخبرته برغنتي في تقديمها للبنك أخر للحصول علي قرض حيث أن الجزيرة رفض طلبي وهنا أخبرني __البطل_ بأنه سوف يقوم بطلب إستثناء لي وأحصل علي إعادة التمويل بس لا أتقدم لإي بنك لكي لا تحصل إزدواجية (والـ 200 راحت علي ) وفي هذي اللحظة بالذات يوقف النظام طلب مني مراجعته في اليوم الثاني إنشغلت وراجعته بعدها بـ3 أيام يوم الإثنين( ونفس النظام إنتظار ) وقدمت الطلب وقال _البطل_ أنه راح يتم الإتصال علي في كلا الحالتين طبعا ماأحد إتصل راجعته يوم السبت للإستفسار عن الإستثناء وهذي أول مره يجاوب علي بدون ما أنتظر بأنه تم رفض الطلب ولكن هناك حل يعيد طلب الإستثناء وأن أحضر كفيل في هذي الحالة يوافقوا المهم قدم الطلب بوجود كفيل وفي اليوم الثاني أتيت بالكفيل ولكن _البطل_ كان في إجازة وزملائه لا يمكن مساعدتي لأن الموضوع عن _البطل _ قمت بالإتصال علي الرقم المجاني للإستفسار عن طلبي أبلغني بمراجعة البنك وأرسل لي رسالة بها إسم _البطل_ ورقم طلب هنا قلت إنشاء الموضوع إنتهاء طلبت من الكفيل أن يكون جاهز بأوراقه مر الإسبوع و _البطل_ في إجازة يوم السبت داوم ورحت أبلغه عن وصول رسالة بها إسمه ورقم طلب هنا أفادني بأنه تم رفض الطلب تماما ولا يمكن لي الحصول علي أي قرض من الجزيرة إلا بعد 5 سنوات والسبب (متعثر سابق) الحل !!!!!!
أن أجرب علي أي بنك أخر وطبعا طلب (200 ريال ) للحصول علي شهادة مديونية جديدة حبث أن الشهادة صالحة لمدة عشر أيام قلت له أنه هو من أخرني هذي المدة علي تأكيد منه بالحصول علي الموافقة جاوبني بكل برودة دم / كنت أحاول أساعدك ... لماذا لم يساعدني قبل إصدار الشهادة الأولي سؤال محيرني ؟؟؟
المهم دفعت الـ200 ريال وحصلت علي الشهادة غير أنها مختلفة عن الشهادة الأولي طلبت منه التأكد من المديونية لأنها تختلف عن الأولي التي لم يمر عليها سوي 13 يوم تقريبا أكد لي بأن المديونية صحيحة حسب النظام لديه , أخذت الشهادة وقدمتها لبنك أخر وتمت الموافقة علي طلبي وزودوني بشيك بمبلغ المديونية المكتوب في الشهادة الثانية ذهبت وأودعت المبلغ في حسابي في الجزيرة وأخبرت _البطل_ وطلب مني مراجعته بعد 4 أيام لحين تحصيل الشيك وراجعته بعد الـ4 أيام وطلب مني أخذ رقم والإنتظار .
ظهر رقمي لدي الموظف الأخر ذهبت وطلبت منه سداد مبكر وإخلاء طرف طلب مني إثباتي ورقم الحساب وبعد(( الطقطقة )) علي الجهاز أحضر ورقتين طلب مني التوقيع علي الأول (وهي من النظام) وأن أملاء الثانية قمت بالمطلوب وقالي خلال إسبوعين يتصلوا بي .
بعد 48 ساعة إتصل بي الموظف وطلب مراجعته وعند مراجعته قال أن المبلغ الموجود في حسابي ناقص أخبرته بأني لم أقم بسحب أي مبلغ وإستفسرت عن المبلغ الموجود في الحساب أخبرني أنه 00000000 أخبرته بأنه نفس المبلغ الموجود في شهادة المديونية التي حصلت عليها من _ البطل _ وأريته صور منها قال لازم تدفع الفرق أو تعود _للبطل _ يقدملك الطلب من عنده .
وعند مراجعة _ البطل _ طلب مني الإنتظار وهذا الإنتظار إستمر لمدة 4 ساعات بعدها يأكد لي أنه لازم أدفع الفرق وأنه لا يعترف بالشهادة يعترف بالنظام فقط مع أن الشهادة موقع عليها مدير الفرع( أي موظف ) ومدير العمليات ( بصمجي ) وبها ختم البنك وهي صادة من عندهم وجميع بنوك المملكة تعترف بها .
أرجو من أهل الخبرة مساعدتي ولكم مني خالص الشكر والتقدير

( سامحوني لطول الشرح لكن أريدكم أن تعيشوا الموقف كما عشته )
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عميل مغلوب علي امره
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-11-2012, 06:21 PM
 

أسسسسسسسسسسوله will become famous soon enough
افتراضي

هذه قمة الظلم أرفع شكوى لمدير الفرع واذا مانفع للي أكبر منه ولاتسكت عن ريال واحد لانهم ماراح يسكتو عن نصف ريال من حقهم
وارفع شكوى خاصه في الموظف البطل
والله يعين كل المسلمين ان شاء الله
من مواضيع : أسسسسسسسسسسوله
أسسسسسسسسسسوله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-11-2012, 09:44 PM
أخصائي اشعة-تصوير طبقي
 

مروض القلم will become famous soon enough
افتراضي

ارفع شكوى عن طريق الهاتف المصرفي بما حدث واحصل على رقم الشكوى

وارفع تظلم الى مؤسسة النقد ..

تحياتي
من مواضيع : مروض القلم
مروض القلم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-14-2012, 01:35 AM
صحي نشط
 

العطاووي will become famous soon enough
افتراضي

لاتخليهم الحراميه ياكلونك اشتك عليهم موسسة النقد

حتى لو توكل محامي خلهم اذا شافوا الشكوى يجونك للبيت يترجونك

تتنازل ومعلومه اذا سويت طلب اخلا طرف من البنك للتحويل الراتب

للبنك اخر اذا اخذت اكثر من عشر ايام ولا عملوا لك شي

قدم شكوى ع موسسة النقد وشف الغرامه اللي بتجيهم
من مواضيع : العطاووي
العطاووي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
معاناتي, الجزيرة, بنك


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:23 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط