آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

بخصوص النقل

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-08-2012, 04:58 PM
صحي نشط
 




فرح will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله عزوجل بأن يفرج همي وهمكم
ياليت القى الرد منكم في موضوع النقل .....هل ننقل بأرقامنا الوظيفيه والا زي ماسمعت انو لازم يكون في وظيفه شاغره في المنطقه اللي مرغوب النقل اليها ....لانو بصراحه مستحيل تلاقي وظيفه شاغره في المناطق الكبرى مثل جده..وهذا ماقاله ليا مدير شؤون الموظفييييييين بجده.لان الاولويه اذا في وظيفه شاغره للي يبغوا وظيفه..ومنتظرين في قائمة الانتظار لهم سنتين ماتعينوا,,,,,تكفووون اللي عنده خبر اكيد يرد ..... دعواتي لي ولكم بأن يفرج الله همومنا .... والله ....صرنا نشحث النقل والتكليف .... وحسبي الله ونعم الوكيل.....
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فرح
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-09-2012, 01:35 AM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

من خبرتي في هذه الوزارة المصونه
انو من سابع المستحيلات انو في مديريه في اي منطقه توافق على نقل الموظف برقمه
لانو هم تطلع عيونهم عشان يجيبوا ارقام من الوزاره يقوموا يخلوكي تروحي برقمك جدا صعبه
وممكن تجيهم استفسارات من الوزارة اذا رجعوا طلبوا ارقام وظيفيه من نفس تخصصك
انو اذا انتوا محتاجين من هذا التخصص وبتطلبوا ارقام ليش تفكوا الارقام اللي نعطيكم هيا وتخلوا الموظفين ياخذوها ويروحوا وانتوا ترجعوا تطلبوا عشان كذا 99% محد يوافقلك على نقلك برقمك الا اذا في واسطه جدا قويه او ظرف طارئ بموافقة الوزير نفسه
فيخيروكي اما تجيبي بديل او تتركيلهم رقمهم وتروحي على رقم شاغر
وحتى البديل مايجي برقمه وانتي تروحي برقمك لأ
البديل يعني تتبادلوا ارقامكم والارقام تكون في محلها
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-09-2012, 03:38 AM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

على قولة المثل الشعبي (صبها وحقنها)مافائدة حركة النقل اذا لم يتم النقل بالرقم الوظيفي نفسه
المفروض يتم النقل بالرقم لأن الارقام كلها من الوزارة وحركة النقل من الوزارة ليه التعقيد واذا ماوضعت الوزارة النقل بالرقم لن تستفيد من هذه الحركة التي أفرحت الغالب مننا بأسمها فقط مع العلم بأنها للتخدير فقط
والعمل الفعلي سوف نشاهده بأذن الله بدايه شهر5
ونعرف تخبطات الوزارة التي أصدرت القرار اسم فقط ولم تعرف كيف تضع الخطه والاليه التي تنقل الجميع دون ظلم أودون الرجوع للبديل أورقم شاغر وأول التخبطات تعيين الجدد والمفروض بعدالحركة يتم تعيينهم لسد مكان الذين تم نقلهم
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-09-2012, 04:24 AM
صحي نشط
 

فرح will become famous soon enough
افتراضي

اشكركم كثير الشكر ع الرد....
شكلنا راح نردد ياليل مطولك....يعني لا نقل ولا ابتعاث...
حسبي الله ونعم الوكيل....
من مواضيع : فرح
فرح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-10-2012, 08:49 AM
صحي جديد
 

المدني33 will become famous soon enough
افتراضي

الله ييسر لنا امورنا ويجينا النقل ونفتك من قرف السفر
من مواضيع : المدني33
المدني33 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-11-2012, 01:40 AM
مشرف سابق
 

على الكيف will become famous soon enough
افتراضي

النقل يكون على رقم شاغر
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-11-2012, 02:19 AM
صحي نشط
 

فرح will become famous soon enough
افتراضي

يعني مافي أمل ...لازم رقم شاغر....والشاغر هذا مو لنا للجدد....استغفر الله ...طيب ع الاقل يقبلوا بالبديل ذكر انثى...مو لازم انثى بأنثى....والا ذكر بذكر....عقليه متخلفه في الصحه في الشغل يقووولوووا لازم نشتغل في اقسام الرجال ولمايجي شئ لمصلحتنا يقولوووا..... لا ...لازم من نفس الجنس....حسبي الله ونعم الوكيل....
من مواضيع : فرح
فرح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
النقل, بخصوص


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط