آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

استفسار والله يسامح الي نصحني بهذا التخصص

ملتقى الإداريين
موضوع مغلق
قديم 02-13-2012, 01:12 PM
صحي جديد

يجي لك يوم will become famous soon enough

السلام عليـكم

مثل مآهو وآضح بالعنوان انا خريج آدراة خدمات صحية ومستشفيات من جامعة الملك عبدالعزيز ..

ومن خلال بحثي عن التخصص كنت اسمع انه مطلوب ونادر ومستقبله حلو وللأسف اتضح لي العكس وان التخصص هذآآ لاهو مرغوب وغير معترف فيه بوزارة الصحة

اجل ليش تخلونا ندفع فلوس ونصنف الشهاده على اخصائي اداري وحنا بنتعين على السادسه وليتها جت والله شي يقهر لا وبعد محصور انك تتوظف بالصحه بس ..

لي الان اكثر من سنه ولم يتم مفاضلتي او حتى يتقدم رقمي في الخدمه المدنيه يعني ما عينو احد واليوم رحت للخدمه المدنيه قال تم ترشيح 4 بس يعني معقول مافيه احتياج لهذا التخصص والي يقهرك ان عدد المتقدمين 485 بس على مستوى المملكه يعني عدد مرهـ قليل بنسبه للتخصصات الثانيه وقالي شوف لك وظيفه ثانيه احسن شكلك مطول..

الي متعين بنفس تخصصي كم سنه جلس عاطل وكم العدد التقريبي للترشيح كل مره ابي اعرف راسي من رجولي ..

تكفوون وش اسسوي وربي نفسيتي تعبت وانا مدري وش النهايه مع الخدمه المدنيه ووزارة الصحه ..
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : يجي لك يوم
قديم 02-14-2012, 03:05 AM
صحي نشط

ابوندا will become famous soon enough

ياخوي تخصصك طيب ورزقك بيجيك لاتستعجل عليه
الرزق اللي كاتبه الله لك مااحد بياخذه عنك
والفرج بعد الضيق
من مواضيع : ابوندا
ابوندا غير متواجد حالياً  
قديم 02-14-2012, 10:55 PM
صحي جديد

افا مـآفي الا رد وـآآحد مافي احد بالقسم يعني ولا مافيكم خير ؟؟
من مواضيع : يجي لك يوم
يجي لك يوم غير متواجد حالياً  
قديم 02-20-2012, 04:37 AM
صحي جديد

الحين عرفت ليه وزارة الصحه داعسه على الادراين بالجزمه ويحق لها والله بس هياط في المنتدى وما عندهم سالفه ولا فيهم رجال
قديم 02-20-2012, 12:32 PM
صحي جديد

nine will become famous soon enough

ياخي مالله حادك تدرس .. عقلك براسك وتعرف خلاصك ! اذا ما تؤمن بأن الرزق عند الله وانت بتسوي اللي عليك بتكون حياتك غريبة... انا خريج من نفس القسم وغير صحيح تعيينك على السادسة الا اذا كنت انتساب (الله أعلم) لأنه كل يوم والتخصصات الصحية لها نظام جديد في التصنيف ! اما اذا كنت انتظام بتعين على اخصائي ان شاء الله وعلى الكادر الصحي باذن الله ,وبعدين لاتعتمد على الوظيفة في الصحة , اطلع ودور بالحرس الوطني او التخصصي او اي ادارة صحية . حتى وان اشتغلت بوظيفة بعيدة عن تخصصك !

الحياة ماتجي بالسهالة , لازم تتعب في البداية يا أخي هذا شي مفروغ منه , لاننكر أن الصحة مقصرة في توفير الوظائف بس انت بعد دور ولاتعتمد عليها

اما بخصوص ردك على الاعضاء فليس من الادب ماقلت ان مافيهم رجال , يوجد من هو أحوج منك للوظيفة ولكن صبر واحتسب ورضا بغيرها
من مواضيع : nine
nine غير متواجد حالياً  
قديم 02-20-2012, 11:26 PM
بروفيسور صحي

إداري مخضرم will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يجي لك يوم
السلام عليـكم

مثل مآهو وآضح بالعنوان انا خريج آدراة خدمات صحية ومستشفيات من جامعة الملك عبدالعزيز ..

ومن خلال بحثي عن التخصص كنت اسمع انه مطلوب ونادر ومستقبله حلو وللأسف اتضح لي العكس وان التخصص هذآآ لاهو مرغوب وغير معترف فيه بوزارة الصحة

اجل ليش تخلونا ندفع فلوس ونصنف الشهاده على اخصائي اداري وحنا بنتعين على السادسه وليتها جت والله شي يقهر لا وبعد محصور انك تتوظف بالصحه بس ..

لي الان اكثر من سنه ولم يتم مفاضلتي او حتى يتقدم رقمي في الخدمه المدنيه يعني ما عينو احد واليوم رحت للخدمه المدنيه قال تم ترشيح 4 بس يعني معقول مافيه احتياج لهذا التخصص والي يقهرك ان عدد المتقدمين 485 بس على مستوى المملكه يعني عدد مرهـ قليل بنسبه للتخصصات الثانيه وقالي شوف لك وظيفه ثانيه احسن شكلك مطول..

الي متعين بنفس تخصصي كم سنه جلس عاطل وكم العدد التقريبي للترشيح كل مره ابي اعرف راسي من رجولي ..

تكفوون وش اسسوي وربي نفسيتي تعبت وانا مدري وش النهايه مع الخدمه المدنيه ووزارة الصحه ..

راسلني على الخاص اخي الكريم
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 02-20-2012, 11:35 PM
صحي متميز

ماجد الضريغط will become famous soon enough

اصبر و انا اخوك ترى ما بعد العسر الا اليسر و مثل ما قالو لك الاخوان دور لك على وظيفة حتى لو بعيدة عن مجال تخصصك المهم تتسبب من وراها ورزقك ورزقك غيرك على الله تبارك و تعالى
لا تضيق على نفسك و انا اخوك و لا تتحسر ولا تتندم اعمل بالاسباب و خلي الباقي على الله و لاتنسى الدعاء و الصدقة

الله ييسر لك و لجميع من ينتظرون دورهم في الوظائف الحكومية
من مواضيع : ماجد الضريغط
ماجد الضريغط غير متواجد حالياً  
قديم 02-21-2012, 09:53 AM
صحي جديد

اعتذر للكل على الكلام الي قلته بس والله ان حالتي النفسيه زفت وجيتكم هنا محد عطاني وجه وانقهرت ..

وحبيت احمسكم عشان تردون وفعلا كلامي جاب نتيجه ورديتو لحد يزعل ^_^
التعديل الأخير تم بواسطة يجي لك يوم ; 02-21-2012 الساعة 10:02 AM.
قديم 02-21-2012, 09:56 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nine
ياخي مالله حادك تدرس .. عقلك براسك وتعرف خلاصك ! اذا ما تؤمن بأن الرزق عند الله وانت بتسوي اللي عليك بتكون حياتك غريبة... انا خريج من نفس القسم وغير صحيح تعيينك على السادسة الا اذا كنت انتساب (الله أعلم) لأنه كل يوم والتخصصات الصحية لها نظام جديد في التصنيف ! اما اذا كنت انتظام بتعين على اخصائي ان شاء الله وعلى الكادر الصحي باذن الله ,وبعدين لاتعتمد على الوظيفة في الصحة , اطلع ودور بالحرس الوطني او التخصصي او اي ادارة صحية . حتى وان اشتغلت بوظيفة بعيدة عن تخصصك !

الحياة ماتجي بالسهالة , لازم تتعب في البداية يا أخي هذا شي مفروغ منه , لاننكر أن الصحة مقصرة في توفير الوظائف بس انت بعد دور ولاتعتمد عليها

اما بخصوص ردك على الاعضاء فليس من الادب ماقلت ان مافيهم رجال , يوجد من هو أحوج منك للوظيفة ولكن صبر واحتسب ورضا بغيرها

ياخوي انا حبيت اعرف وش مستقبل القسم بس وانا انتظام والكل يقول ان التعيين على السادسه ..

مشكور على ردك والله كريم
قديم 02-21-2012, 09:59 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إداري مخضرم
راسلني على الخاص اخي الكريم

تم ارسال الرساله ..