آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

بدل اشراف وبدل عدوى ايهم احق

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-13-2012, 02:47 PM
صحي جديد
 


نبع آلوفآ will become famous soon enough


طالعتنا وزاره الصحه مؤخرا ببدل جديد لا معنى له اسمه بدل اشراف ؟

ولا ادري مالهدف منه ؟؟

بكل امانه هناك تخبط كبير في الوزاره في صرف البدلات والمشاريع


انا ابي اسأل بدل الاشراف وش الهدف منه ؟

المشرف اصلا مايشتغل ولا عنده مسؤليات خصوصا في المستشفيات الصغيره ؟


يعني وزير الصحه ينطبق عليه المثل القائل

عجز عن الشاة وشال البعير

الحين عجزان تصرف بدل عدوى 750 ريال وجاي تصرف 3000 ريال ؟؟؟

لا وعشرين بالميه لامين العهده في المستودعات ؟؟

ياخي وش عندهم المستودعات غير النوم احنا موظفين وعارفين كل شي في المستشفيات والوزاره


ياليت نسوي شي يوصل صوتنا للوزير تعبنا صراحه ظلم ظلم ظلم

بدل اشراف ماله اي داعي ياخي احنا شفنا التلاعب اللي حصل في المستشفيات
القسم الواحد يكون في اكثر من رئيس هذا على الفنيين وهذا على الفنيات وهكذا من التلاعبات
ويقال انه في احد المستشفيات صدر في يوم واحد سبع قرارات لتغير روؤساء الاقسام


كل بسبت قرارات الوزاره العوجاء


للاسف اذا بغيت تصرف بدل لازم يكون له فايده وتشجيع على عمل طبي لانه هذا مستشفى

يعني لماذا لا يتم صرف بدل للي يعملون في العنايه المركزه واللي يعملون في الاسعاف هؤلاء مستحقين

اما اني اصرف بدل لمدير قسم مثلا العيادات او المستودعات او مدير التمريض وماجره ....

وش عندهم ذولي غير مكتب وقهوه وشاي وتلفون ................

ياخي المسؤلين مايدخلون مستشفيات ما يشوفون اللي يشتغل ..؟

لاعاد يقال انهم يقولون بدل العدوى يرهق الميزانيه حقت الصحه وهو 750
ياعيني عاد بدل الاشراف 3000 يوفر عليها ؟؟
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : نبع آلوفآ
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-13-2012, 03:31 PM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع آلوفآ
طالعتنا وزاره الصحه مؤخرا ببدل جديد لا معنى له اسمه بدل اشراف ؟

ولا ادري مالهدف منه ؟؟

بكل امانه هناك تخبط كبير في الوزاره في صرف البدلات والمشاريع


انا ابي اسأل بدل الاشراف وش الهدف منه ؟

المشرف اصلا مايشتغل ولا عنده مسؤليات خصوصا في المستشفيات الصغيره ؟


يعني وزير الصحه ينطبق عليه المثل القائل

عجز عن الشاة وشال البعير

الحين عجزان تصرف بدل عدوى 750 ريال وجاي تصرف 3000 ريال ؟؟؟

لا وعشرين بالميه لامين العهده في المستودعات ؟؟

ياخي وش عندهم المستودعات غير النوم احنا موظفين وعارفين كل شي في المستشفيات والوزاره


ياليت نسوي شي يوصل صوتنا للوزير تعبنا صراحه ظلم ظلم ظلم

بدل اشراف ماله اي داعي ياخي احنا شفنا التلاعب اللي حصل في المستشفيات
القسم الواحد يكون في اكثر من رئيس هذا على الفنيين وهذا على الفنيات وهكذا من التلاعبات
ويقال انه في احد المستشفيات صدر في يوم واحد سبع قرارات لتغير روؤساء الاقسام


كل بسبت قرارات الوزاره العوجاء


للاسف اذا بغيت تصرف بدل لازم يكون له فايده وتشجيع على عمل طبي لانه هذا مستشفى

يعني لماذا لا يتم صرف بدل للي يعملون في العنايه المركزه واللي يعملون في الاسعاف هؤلاء مستحقين

اما اني اصرف بدل لمدير قسم مثلا العيادات او المستودعات او مدير التمريض وماجره ....

وش عندهم ذولي غير مكتب وقهوه وشاي وتلفون ................

ياخي المسؤلين مايدخلون مستشفيات ما يشوفون اللي يشتغل ..؟

لاعاد يقال انهم يقولون بدل العدوى يرهق الميزانيه حقت الصحه وهو 750
ياعيني عاد بدل الاشراف 3000 يوفر عليها ؟؟

هذا البدل ليس من بنات أفكار وزارة الصحة
تم إقراره من مجلس الوزراء عن طريق مجلس الخدمات الصحية
وتم اعتماده من وزير الخدمة
ويجب على وزارة الصحة التنفيذ
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-13-2012, 06:34 PM
صحي جديد
 

naif--vip will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي فارما
هذا البدل ليس من بنات أفكار وزارة الصحة
تم إقراره من مجلس الوزراء عن طريق مجلس الخدمات الصحية
وتم اعتماده من وزير الخدمة
ويجب على وزارة الصحة التنفيذ

طيب وبدل العدوي ماهو مقرر بوزاره الخدمه ومنضمة الصحة العالميه ليش الحسد عندنا والتخبطات
من مواضيع : naif--vip
naif--vip غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-13-2012, 07:48 PM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif--vip
طيب وبدل العدوي ماهو مقرر بوزاره الخدمه ومنضمة الصحة العالميه ليش الحسد عندنا والتخبطات

نعم بدل العدوى مقرر ومستحق
وهناك تخبط من الوزارة باشتراط الملاك
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-13-2012, 08:03 PM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي

أخي العزيز
هل تريد أن يكون المعيار لصرف البدل هو تلك المستشفيات التي لاتعمل وأولئك الموظفين السائبين
ألايوجد هناك موظفين يستلمون بدل العدوى وهم لايمارسون عملهم ويعملون إداريين وتجدهم يداومون أسبوع بالشهر
فهل يتم إلغاء بدل العدوى لأجل هؤلاء ؟!

أما بدل العهدة فيكفي أن العهدة تحت مسئوليته فلو نقص أي شيء سيتم محاسبته حساباً عسيرا
الكل يجرد خلفه سواء رقابة المخزون أو إدارة التموين أو هيئة الرقابة
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-14-2012, 02:13 AM
صحي جديد
 

مبسووووووط will become famous soon enough
افتراضي

معالي وزير الصحه .. انسان متخبط و دهور الوزاره بقرارته و راح يدهورنا نحن الموظفين ..
هذا الوزير يبحث عن مصالح شخصيه و عن مجد شخصي (فقط) ..
هذا الوزير لا يرى (الفني) شيئاً .. ويتمنى القضاء عليه بـ أسرع وقت ممكن ..!!
وتخبطاته .. بدئت تصل الى مستوى الخدمات المقدمه من الموظفين الى المراجعين و المرضى ..
مو معقوله مافيه انسان راشد عاقل ينقل الصوره الصحيحه الى ولاه الأمر (يجب أن نجد حل سريع)
من مواضيع : مبسووووووط
مبسووووووط غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-14-2012, 05:57 PM
مشرف سابق
 

micro Specialist will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي فارما
أخي العزيز
هل تريد أن يكون المعيار لصرف البدل هو تلك المستشفيات التي لاتعمل وأولئك الموظفين السائبين
ألايوجد هناك موظفين يستلمون بدل العدوى وهم لايمارسون عملهم ويعملون إداريين وتجدهم يداومون أسبوع بالشهر
فهل يتم إلغاء بدل العدوى لأجل هؤلاء ؟!

أما بدل العهدة فيكفي أن العهدة تحت مسئوليته فلو نقص أي شيء سيتم محاسبته حساباً عسيرا
الكل يجرد خلفه سواء رقابة المخزون أو إدارة التموين أو هيئة الرقابة

كلامك عين العقل أخوي صيدلي امين العهدة ماكلها من كل جهة
وبدل العدوى بصراحة المفروض يصرف لكل موظف في الصحة
وما أقول غير إن الوزارة لابد من ان تقوم بتعديل أمور كثيرة في النظام لديها
من مواضيع : micro Specialist
micro Specialist غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 02-17-2012, 12:23 AM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

لاتربط بين بدل العدوى وبدل الاشراف لأن كلن منهما مميزات لصرفه وكلن يستحقه بخصوص عمله أما بخصوص انقطاع بدل العدوى هذه مشكله تتحملها الوزارة والمفروض تضاعف 750ريال لأن صحة الانسان اهم من هذا المبلغ مع أن الغالب مننا لم يتهنى به؟
طبعا لاننكر أن هناك تخبطات كبيرة جدا جدا جدا بالوزارة وتكلمنا ورفعنا أصواتنا عن ذلك ولكن لاحياة لمن تنادي
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 02-21-2012, 01:15 PM
صحي جديد
 

نبع آلوفآ will become famous soon enough
افتراضي

ياخوان بالنسبه للي يقول ان المعيار ليست المستشفيات الصغيره او التي لا يوجد عليها ضغط بالاصح

نقوله ان المستشفيات فئات الم يكن من الاولى ان يكون لك فئه بدل يعني انا اساوي مجمع الملك سعود الطبي في مستشفى وثيلان مثلا ؟؟؟؟؟

شتان مابين الاثنين .! هذا هو التخبط بعينه

ثانيا انا اشوف ان حقوق الفنيين هي اخر ماتفكر فيه الوزاره دائما قراراتها لصالح الاطباء
صديق لي يعمل في قسم كان يعج بمرضى انفلونزا الخنازير على وقتها وللاسف اصيب بهذا المرض
ولم يصرف له البدل لانه يعمل في مستشفى ؟
زميل اخر يعمل اداري بمركز صحي لا يرتاده في اليوم اكثر من عشرة مراجعين على طول تمت الموافقه وصرف له البدل ؟؟؟؟

بالله هذه وزاره لا بعد اكثر ميزانيه في الدوله تصرف لها ؟؟؟
معالي وزير الصحه كيف الحال؟؟
من مواضيع : نبع آلوفآ
نبع آلوفآ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-01-2012, 06:49 PM
صحي نشط
 

al anood will become famous soon enough
افتراضي

عاد واذذا ووصل هالكلام للوزير؟؟

هو دكتور ووعايش جو المستشفى ويدري من الي يشتغل ومن الي فوق راسه كل شي<<<تقصد الممرضين والممرضات

ولا السالفه عبط يعني؟؟

الله المسستعان بسس
من مواضيع : al anood
al anood غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ايهم, ادق, اشراف, بدل, عدوى, وبدل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:01 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط