آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

الى كل منسوبي الصحة اريد رايكم

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-27-2012, 04:48 AM
صحي نشط

مهاوووي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hospital manger
في الحقيقة الشباب وفوا وكفوا ولا عليهم زود ،،،
ولكن عندي اقتراح ليش ما تنقلين إلى المستشفى الجامعي بالجامعة اللي انتي تابعة لها وبينقلونك على نفس المرتبة ومن ثم عن طريق إدارة شئون الموظفين بالمستشفى تقدمين طلب يحولون وظيفتك على الكادر الصحي ،،،
أنا سويت نفس الحركة هذا ولكن تخصصي يختلف ونقلت على كلية طب يوجد فيها وظائف على اللائحة الصحية غير الكلية اللي أنا كنت فيها على السلم العام

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح ،،،

مشكور اخي على الرد وعلى هذا الاقتراح بس أحسه مشوووووووووار
من مواضيع : مهاوووي
مهاوووي غير متواجد حالياً  
قديم 02-27-2012, 04:51 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الملاك
السلام عليكم
اختي انا مثلك بكالوريوس خدمة اجتماعية وموظف وزارة الصحة لكن عينوني على نظام المراتب لاني مو مصنف يعني مو اخصائي وظيفتي ادارية والراتب مثل راتبك والعمل كرف ومن ناحية الدورات والندوات غيرك يلهفاها وانت مثل الاطرش بالزفه نصيحتي ادا تبين الصحه صنفي شهادتك اول وقدمي على وظيفة اخصائية لا تقدمين بدون تصنيف لانهم بيخلونك ادارية والتحويل على الكادر صعب يعني رددي ياليل مطولك ومن ناحية ترقيات التعليم افضل من الصحه للاداريين واسف على الاطاله

اخي عاشق أنا ولله الحمد مصنفه شهادتي ومعي بطاقة تسجيل موباقي غير النقل بإذن الله بس كنت حابه اعرف انت تابع لأي مدينه اذا ما فيه فضول مشكور
قديم 02-27-2012, 04:53 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد روووق
الصحه ..ابك الصحه احسسسسسن ............< متحمسسس

مشكوووووووووور اخي أنا كمان اتحمست وحسيت كأنك راح تستقبلني من الحمااااااااااس هههههه
قديم 02-27-2012, 05:18 AM
صحي جديد

عاشق الملاك will become famous soon enough

انا تابع لصحه الشرقية الدمام
من مواضيع : عاشق الملاك
عاشق الملاك غير متواجد حالياً  
قديم 02-28-2012, 09:06 PM

روحي الى الصحة وانت مغمضة
راتب جيد وعلى الكادر الصحي والدوام صباحي وما احد يدور وراكي
والدورات متوفرة فيها لا تترددي

بالتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفيـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــق
من مواضيع : ابو ريان الشمالي
ابو ريان الشمالي غير متواجد حالياً  
قديم 02-29-2012, 01:05 AM
صحي جديد

الادارة الصحية will become famous soon enough

اليوم شيكت على الوظائف بالوزارة اخصائية اجتماعية ولم يكن هناك مجال لاي نقل من اي جهه حيث ان هناك طلبات لتحسين الوضع من اداري او فني الي اخصائي او اخصائية
وللمعلومية هناك بعض الوظائف محجوزه للاعلان ( غريبة ) يعني مرسل محضر بتلك الوظائف للخدمه لطرحها للاعلان او انها حركه من منسوبي الصحة لمكافحه الفساد

لذا اسئلي ديوان الخدمه المدنية اذا هناك مفاضله على تلك الوظائف انتي افضل من غيرك بالمفاضله

او اطلبي تحسين وضعك من قبل الجامعه على ان تكوني اخصائيه اجتماعية والصحه لا انصحك بها كثيرا الا ان تعملي في ادارات اما اخصائية لا انصح

عملت انا مستشفى حكومي وكان هناك 6 اخصائيات كنت مشرف عليهن وكل يوم مشاكل من الموظفين ومن المراجعين لان عملها في قسم النساء ومقابله الجمهور والدوران كل يوم على المريضات

من مميزاته للباحثة جيد جدا لان لديها عينات وتطبق عليهن نظريتها او مشروع البحث

الدوام 8 الي 4 عصراالمستشفيات خارج الرياض القريبه منه من 8 الي 12
الادارة الصحية غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2012, 03:14 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان الشمالي
روحي الى الصحة وانت مغمضة
راتب جيد وعلى الكادر الصحي والدوام صباحي وما احد يدور وراكي
والدورات متوفرة فيها لا تترددي

بالتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفيـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــق

مشكور اخي ابو ريان داعواتك الله ييسر النقل
قديم 03-01-2012, 03:16 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الادارة الصحية
اليوم شيكت على الوظائف بالوزارة اخصائية اجتماعية ولم يكن هناك مجال لاي نقل من اي جهه حيث ان هناك طلبات لتحسين الوضع من اداري او فني الي اخصائي او اخصائية
وللمعلومية هناك بعض الوظائف محجوزه للاعلان ( غريبة ) يعني مرسل محضر بتلك الوظائف للخدمه لطرحها للاعلان او انها حركه من منسوبي الصحة لمكافحه الفساد

لذا اسئلي ديوان الخدمه المدنية اذا هناك مفاضله على تلك الوظائف انتي افضل من غيرك بالمفاضله

او اطلبي تحسين وضعك من قبل الجامعه على ان تكوني اخصائيه اجتماعية والصحه لا انصحك بها كثيرا الا ان تعملي في ادارات اما اخصائية لا انصح

عملت انا مستشفى حكومي وكان هناك 6 اخصائيات كنت مشرف عليهن وكل يوم مشاكل من الموظفين ومن المراجعين لان عملها في قسم النساء ومقابله الجمهور والدوران كل يوم على المريضات

من مميزاته للباحثة جيد جدا لان لديها عينات وتطبق عليهن نظريتها او مشروع البحث

الدوام 8 الي 4 عصراالمستشفيات خارج الرياض القريبه منه من 8 الي 12

مشكور اخي على النصحيه
قديم 03-04-2012, 09:26 AM
صحي مبدع

الاخصائية نور will become famous soon enough

هلا اخت مهاوي الدوام بالنسبه للاخصائيات الاجتماعيات صباحي ومسائي يعني فيه دوام يبدأ من ٧:٣٠ الى ٤ وفيه دوام مسائي من ١٢ الى ٩:٣٠ والدوام نوعا ما متعب وخاص وقت الصباح اما المسائي مريح اما الاخوان الي يقلوا ما احد يدوا عليك مو صحيح لانه حسب المستشفى وحسب كمية الحالات الي راح تقابليها يعني اصلا مافي وقت الواحد يتلاعب فيه عشان يدورون عليهم الا اللهم الاخصائيين في مابينهم عندهم تلاعب ويغطون على بعض بس الاقسام النسائي معظهم منظبطين
من مواضيع : الاخصائية نور
الاخصائية نور غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2012, 08:48 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخصائية نور
هلا اخت مهاوي الدوام بالنسبه للاخصائيات الاجتماعيات صباحي ومسائي يعني فيه دوام يبدأ من ٧:٣٠ الى ٤ وفيه دوام مسائي من ١٢ الى ٩:٣٠ والدوام نوعا ما متعب وخاص وقت الصباح اما المسائي مريح اما الاخوان الي يقلوا ما احد يدوا عليك مو صحيح لانه حسب المستشفى وحسب كمية الحالات الي راح تقابليها يعني اصلا مافي وقت الواحد يتلاعب فيه عشان يدورون عليهم الا اللهم الاخصائيين في مابينهم عندهم تلاعب ويغطون على بعض بس الاقسام النسائي معظهم منظبطين

مشكورة اختي عل الرد والتوضيح بس لاني متدربة لمدة ثلاثة شهر في المستشفى فانا على علم بالدوام وكيفيته
فمشكورة مره ثانية
موضوع مغلق