آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الجوال والاجهزة الكفية iphone , android, blackberry , htc , NOKIA , ملتقى الجولات والاجهزه الكفيه

شرح لتطبيق التذكيرات من آبل

ملتقى الجوال والاجهزة الكفية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-14-2012, 09:47 PM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about



لتطبيق التذكيرات nav_icon_reminders.png

ان لم تحدث جهازك الى iOS 5 لا يفوتك دليل التحديث الكامل، فمن غير المعقول ان لا تواكب التطور فقد شرحنا من قبل بعض مزايا ال iOS 5 ثم قمنا بشرح افضل هذه المزايا وهذة المرة نقدم الشرح التفصيلي لتطبيق التذكيرات الجديد الذي تقدمه ابل مع نظام iOS 5 ويستعمل كقائمة للأشياء التي تود فعلها او ما يطلق عليه برامج ال ToDo وهو يأتي مكملاً لتطبيق التقويم الذي من شأنه ان يرتب يوم عملك او يذكرك بالمناسبات الثابتة. اما تطبيق التذكيرات فمن شأنه تنبيهك لشيئ عارض.
لتطبيق التذكيرات Reminders-01.jpg

عند فتح البرنامج تظهر لنا الشاشة الرئيسية وهناك خيارين اساسين اما قائمة وهو يظهر لك التنبيهات المسجلة كلها او التاريخ وهنا يظهر لك اليوم الحالي فقط والتذكيرات المسجلة بهفي حالة اختيار التاريخ فيمكنك الذهاب الي اي يوم اما عن طريق اختيار اليوم بالاسفل او عن طريق السحب الي اليسار للانتقال الي اليوم التالي ويوجد بأعلي اليسار شكل نتيجة في حالة الضغط عليها يظهر لك النتيجة للشهر.
لتطبيق التذكيرات Reminders-02.jpg
يمكنك التنقل بين الشهور عن طريق السحب لاعلي او لأسفل وعند الوصول للشهر المطلوب فقط قم بلمس اي يوم لينتقل له ويعرض لك المسجل به أو لتسجيل جديد. كما يوجد امكانية البحث في التذكيرات المسجلة. اما في حالة الرغبة في معرفة التذكيرات المكتملة فهي الصفحة الموجودة اقصي يسار قائمة التذكيرات وتحتوي علي المهام المكتملة اما عن طريق وضعك علاقة صح بجاورها او التي انتهي الوقت المحدد لها.
ولتسجيل تنبيه جديد قم فقط بلمس اسفل التذكير الاخير ثم قم بالكتابة اوعن طريق علامة الزائد الموجودة اعلي يمين.وفي حالة الرغبة في ادخال تفاصيل للتنبية قم بالضغط علي السهم يمين التذكير ليظهر لك القائمة التي عن طريقها تحدد تفاصيل التنبية.
لتطبيق التذكيرات Reminders-03.jpg
من خانة تكرار تستطيع تكرار التذكير بشكل يومي او اسبوعي او شهر او سنوي ومن خانة الأولية تستطيع تحديد مدي اولوية التذكير التي قمت بتسجيله واما خانة قائمة فهي تهمك اذا كنت تقوم بمزامنة التذكيرات في عدة حسابات مثل السحابية والياهو والجي ميل فلو كان لديكم اكثر من قائمة يمكنك تحديد وضع التنبية الذي تقوم بكتابتة في اي قائمة.
الاكثر اهمية هو الاختيار الاول وهو تذكيري فبالضغط عليه يظهر لك القائمة التالية:
لتطبيق التذكيرات Reminders-04.jpg
تستطيع اختيار ان يظهر التذكير اما في يوم ما او ربطة بموقع ما (تختار عند وصولك موقع معين او في حالة مغادرتك الموقع المحدد) او كلا الامرين اي يقوم الجهاز باظهار تنبية لك في حالة مغادرة موقع باليوم المحدد او في وقت محدد تختارة.
نستطيع ان نجزم ان آبل قامت بضم هذا التطبيق الى التطبيقات الاساسية التي تأتي مع النظام ليكون مكمل لخدمة سيري وحتى تستطيع سيري تذكيرك بشيئ ما كان يجب ان يفصل هذا التطبيق عن تطبيق التقويم الاصلي في الجهاز، وعن اضافة ميزة التذكير حين الوصول لمكان معين او الخروج منه يصبح التطبيق خيار مناسب جداً لك ليذكرك باشياء لا يمكن ربطها بوقت معين بل يجب ربطها بالمكان. مثلاً تريد ان تتذكر بعد ان تنصرف من العمل ان تحضر خبز للبيت. ومع سيري يمكنك القول لها ” سيري ذكرني ان احضر الخبز بعد الخروج من العمل”
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-17-2012, 10:26 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي اختيارات اي فون اسلام :

اختيارات اي فون اسلام :

1- تطبيق دليل النجوم:


في الزمان القديم للجزيرة العربية لم يكن الناس يعرفون التقويم كما نعرفه حالياً، فاخترعوا تقويماً يعتمد على النجوم لمعرفة الفصول الأربعة في السنة (الشتاء، الربيع، الصيف والخريف) والأيام التي يعتاد فيها الناس على نزول المطر ، وكذلك لمعرفة التفاصيل الدقيقة لكل نجم، كأيام الزراعة والحصاد وغيرها ، وكذلك أوقات هجرة الطيور والحياة البرية والفطرية، فخرجوا بهذا التقويم الدقيق. برنامج دليل النجوم يخبرك عن طوالع النجوم في الجزيرة العربية، وعن طريق الاشعارات يخبرك عن دخول النجوم، ويقدم تفاصيل دقيقة عن أحوال الطقس والأمطار والربيع وهجرة الطيور والحيوانات البرية وكذلك الزراعة والحصاد لكل نجم. من الرائع ان نرى تطبيقات مثل هذه عربية، تصميم التطبيق رائع نشكر فريق تطوير التطبيق على جعله مجاني ونتمنى المزيد من الأعمال العربية الرائعة منهم.

iStars - دليل النجوم

مجاني



المطورBinSabih</div
الحجم7.5 ميجا الإصدار1.0التقييم





2- تطبيق ABC-Clamp Monkey:




ليس هناك افضل من ان يستغل الأي فون او الأي باد كاداة لتعليم طفلك، ولذلك نحاول دائماً الاهتمام بتطبيقات الأطفال. هذا التطبيق الرائع يعلم الطفل بعض الكلمات الأنجليزية بطريقة مبتكرة فيجب على الطفل تكوين الكلمة من مجموعة من الأخشاب، التطبيق ايضاً يصلح لجميع الأ‘مار فحتى ان لم يتعلم الطفل الكلمة فوضع الأشكال في مكانها الصحيح ينمى المهارات لدى الطفل. التطبيق رائع وانصح بتنزيله لأنه مجاني لفترة محدودة وايضاً يونيفرسال أي يعمل على الأي فون والأي باد.

ABC-Clamp Monkey

مجاني



المطور3CD</div
الحجم36.0 ميجا الإصدار1.01التقييم




3- لعبة Bad Mouse:




فأر عبقرى لكن سيء يهاجم مزرعتك وعليك الدفاع عنها وضربة، هذة هي فكرة لعبة Bad Mouse، سيظهر لك الفئران السيئة من الحفر وعليك ضربها بسرعه، لكن حذار أن تضرب الأرانب الطيبة فهي صديقتك، أجمع القلوب والزهور والساعات وحدث أدوات لتسهل عليك مكافحة الفئران، لأن هناك بعضها يرتدي خوذ ويحتاج إلى أكثر من ضربة ليتم القضاء عليه، لعبة طريفة تحتاج إلى السرعة وتعجب الاطفال وهي مجانية لفترة محدودة جداً.

Bad Mouse

مجاني



المطورJiguin</div
الحجم65.9 ميجا الإصدار1.3.0التقييم




4- تطبيق اخبار العمل الخيري:


تطبيق أخبار العمل الخيرى يهتم برصد أخبار وفعاليات العمل الخيري على الصعيد العربي والإسلامي ويقوم بتغطية المجالات الإغاثية والوقفية والإجتماعية والتعليمية وتبرز جانب التبرع والأعمال التنموية إلى جانب الدراسات والأبحاث المعنية بالمجال الخيري على المستوى الفردي أو المؤسسي.

اخبار العمل الخيري

مجاني



المطورTechnical Standards Enterprise</div
الحجم3.5 ميجا الإصدار1.1التقييم




5- تطبيق Fatify:




تطبيق Fatify من التطبيقات الترفيهية وحصلت على أكثر من إثنين مليون تحميل. فكرة هذا التطبيق ببساطة هى أنك تقوم بإلتقاط صورة لوجهك وتقوم بتحديد موقع العينين والفم ثم يضيف عليها مؤثرات ثلاثية الأبعاد ويجعلك تبدو بدين والتقاط صورة لنفسك بهذا الشكل او تحرك اصبعك حيث ان عينيك سوف يتبعان حركة اصبعك كما أن التطبيق يعطيك خيار تسجيل فيديو للعبك مع وجهك، وتستطيع مشاركة الصور والفيديوهات في الفيس بوك او اليوتيوب وغيرها من المواقع العالمية.

Fatify

مجاني



المطورApptly LLC</div
الحجم17.1 ميجا الإصدار1.3التقييم




6- تطبيق WinZip:


كثير منا لا يعلم انه يستطيع فتح الملفات المضغوطة على جهازه، واذا جاءه بريد فيه ملف بصيغة ZIP يعتقد انه لا يستطيع فتح الا عن طريق الحاسب وهذا خطأ بل يمكنك فتحه عن طريق جهازك سواء كان أي فون او أي باد، تطبيق WinZip هو التطبيق الأشهر لضغط الملفات خاصة في عالم الويندوز أصبح الآن متاح في متجر البرامج، جاء التطبيق في نسخة الأولى بشكل جيد ومميز حيث انه يونيفرسال ويمكنك من مشاهدة عدد كبير جداً من الإمتدادات بعد فك الضغط مثل .txt, .doc, .docx, .xls, .xlsx, .ppt, .pptx, .rtf, .pdf, .key, .numbers, .pages, .htm, .htm, .jsp, .bmp, .jpg, .jpeg, .tif, .tiff, .png, .gif. التطبيق مجانى، الطريف أن التطبيق يعمل في عالم أبل والماك بإسمه Win وهو اختصار كلمة Windows

WinZip

مجاني



المطورWinZip Computing LLC</div
الحجم1.0 ميجا الإصدار1.0التقييم




7- لعبة The Blocks Cometh By Halfbot:




لعبة The Blocks Cometh By Halfbot حصلت علي تقييم 4.5 من 5 في عدد كبير من المجلات التقنية المتخصصة وهى من الالعاب التى تعتمد على المهارة وسرعة التفكير، اللعبة عبارة عن شخص يتساقط عليه حجارة وأشياء من أعلى وعليه تفادي أن تقع عليه ثم يقفز فوقها للوصول إلى أقصى إرتفاع ممكن وإذا سقطت فوقة فإنك تخسر اللعبة، اذا تعرضت للحجز من سقوط الصخور قم بإطلاق النار على الحواجز لتفجرها وتحرر نفسك، لعبة مجانية لفترة محدودة

The Blocks Cometh By Halfbot

مجاني



المطورHalfbot</div
الحجم19.9 ميجا الإصدار1.5التقييم


من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-18-2012, 12:10 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي اي ام واتش – الساعة الذكية

اي ام واتش – الساعة الذكية

تهتم آي فون إسلام بالابتكارات الجديدة ونهتم بشكل أساسي بعرض الأفكار والإبداع فقدمنا سابقاً الطائرة التي يتحكم بها عن طريق الأي فون والريبوت الكرة ولعبة ديزني التفاعلية مع الآي باد وغيرها من المقالات وهذة المرة نقدم اختراع جديد وفكرة جديدة وهي


الساعة الذكية i’m watch.


ربما ليس جديدا محاولة نقل الهاتف الي الساعة لكن هذة الساعة تقدم مفهوم جديد فهي لا تقوم بنقل الهاتف الي الساعة بل تعمل كوسيط لاظهار ما يحدث في الهاتف والتحكم به بدون اخراجه من جيبك.
فكرة عمل الساعة هي انها تتصل عن طريق البلوتوث بالهاتف الذي في جيبك وترسل وتستقبل البيانات منه حيث تظهر لك التنبيهات الخاصة بالفيس بوك وايضا عند ورود اتصال هاتفي تظهر لك اسم المتصل وتعطيك خياري الرفض او القبول من الساعة واظهار وصول رسالة. وهذا شرح سريع لبعض المزايا:

ساعة: بالطبع هي في الاساس ساعة وهناك اختيارين اما ساعة تقليدية او ساعة اليكترونية.
هاتف: عند استقبال مكالمة تظهر لك اسم المتصل وخيار الرد او رفض المكالمة وايضا عند ورود الرسائل تظهر لك إسم المرسل.
التنبيهات: تحتوي الساعة علي خدمة التنبيهات من الفيس بوك او تويتر.
الصور: حيث يمكن عرض الصور المخزنة بالساعة في الشاشة وعمل تكبير لها.
الموسيقي: حيث تحتوي علي مشغل موسيقي مدمج.
التطبيقات: حيث سيتم افتتاح متجر خاص بتطبيقات الساعة في عام 2012 إن شاء الله.
خواص اخري: اسواق المال والطقس والتقويم وغيرها.

اما عن مواصفات الساعة التقنية فهي تحتوي علي شاشة 1.5 بوصة وذاكرة داخلية 4 جيجا وتدعم 32 لغة منهم اللغة العربية وتنتج ب 7 الوان مختلفة وتصنع في إيطاليا وتدعم جميع انواع الهواتف وبالطبع الآي فون بإصداراته 3GS و4 و4S لكن لا تدعم الآي باد.
فكرة جديدة ومبتكرة وهذة الساعة ستكون متوافرة قريبا وفقط متوافرة الآن للحجز بالموقع الخاص بالشركة الإيطالية المنتجة وبسعر يبدأ من 299 يورو اي 410 دولار وهو سعر نري انه مرتفع لكنه اختراع جيد هل فعلا مبالغ في سعرة ام هذا هو السعر الحقيقي.

كل يوم نري جديد في عالم التنقية وربما نجد ابل تنتج ساعة باللمس مدمج بها سيري ومزودة بكاميرا للفيس تايم فما رأيك ؟

منقول



من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مثل, لتطبيق, التذكيرات, شرح


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:23 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط