آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

«بدل عدوى» للعاملين بالقطاع الصحي

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-15-2012, 12:33 AM
صحي نشط
 


alhairan will become famous soon enough


افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي الغامدي الثلاثاء فعاليات الندوة الأولى لمكافحة العدوى بمنطقة تبوك، بحضور مدير عام مكافحة عدوى المنشآت الصحية في وزارة الصحة الدكتور عبد الله عسيري.
وطالب د. الغامدي في كلمته بصرف بدل العدوى لجميع العاملين في القطاع الصحي، مؤكدا ان جميعهم معرضون لهذه العدوى سواء الأطباء أو الفنيين أو الاداريين، وقال: إن مكافحة العدوى مسؤولية مشتركة بين العاملين في المنشأة الصحية للمحافظة على تطبيق المعايير الصحية وتقليل مخاطر العدوى التي تهتم بالمحافظة على المريض، وكذلك على العاملين في القطاع الصحي من خطر انتقال العدوى. وكشف مدير عام مكافحة عدوى المنشآت الصحية في وزارة الصحة الدكتور عبد الله عسيري عن قيام وزارة الصحة بتنفيذ مشروع تطوير التعقيم المركزي في كافة مستشفيات الوزارة بتكلفة بلغت 500 مليون ريال، وكذلك مشروع غرف العزل التنفسي لأكثر من 1000 غرفة موزعة على مستشفيات الوزارة وتنفيذ مشروع الاستقصاء الوبائي الالكتروني لعدوى المنشآت الصحية وتنفيذ مشروع دبلوم مكافحة العدوى بالتعاون مع الهيئة الدولية للاعتماد وتحديث وادراج مستلزمات ومستهلكات تطهير البيئة في المستشفيات والعمل على انشاء فرق للتعامل مع التفشيات الوبائية، وقال مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة تبوك الدكتور مصطفي الفراج : إن اقامة الندوة تأتي في اطار الارتقاء بكفاءة أداء العاملين في مجال الوقاية من العدوى والسيطرة عليها حماية للمريض ومنع تفشي العدوى في بيئة المنشأة الصحية.


المصدر
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : alhairan
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-15-2012, 01:42 AM
صحي نشط
 

Atnafas hwak will become famous soon enough
افتراضي

جميل جدا أن يتكلم مسئول بوزارة الصحه عن أحقية موظفي الصحه ببدل العدوى ونقول شكرا لك يادكتور/ علي الغامدي
ونتمنى من باقي المسئوولين بوزارة الصحه أن يحذو حذوك ولكن أوجه رساله لمديري الشئوون الصحيه بالمناطق عبرهذا المنتدى:
1-جزء كبير من المسئوليه يقع على عاتق الشئوون الصحيه (اتجاه الممرضين والممرضات) فأنتم المرجع والفيصل بهذا الموضوع .فيجب التيسير على من تنطبق عليهم الشروط وليس البحث عن شروط تعجيزيه ماأنزل الله بها من سلطان.
2-معظم الفنيين العاملين بالمراكز الصحيه يصرف لهم بدل عدوى في مناطق مختلفه مثل (الرياض -المدينه)
وذلك بحكم أعمالهم المختلفه ووفقا لفسحه يجدها هولاء بالنظام .
فلماذا بعض المناطق لاترفع للعاملين بهذه االمراكز أسوة بغيرها؟.
خصوصا أن المراكز الصحيه تقدم خدمات وقائيه وعلاجيه وهو ماينطبق عليه شرط صرف بدل العدوى مثل التطعيمات التي ألتي اصبحت جزء لايتجزاء من عمل المراكز الصحيه ولجميع المرضى خصوصا أثناء انتشار الاوبئه.
والجميع يتذكر انفلونزا الطيور والخنازير.
3-يقوم بعض الممرضين والممرضات بالعمل في حملات التطعيم المختلفه .وتم حرمانهم من بدل العدوى بحجة أنها غير أساسيه.
فهل تطعيمات شلل الاطفال وتطعيمات dt,dpt التى تعطى لطلاب الصف الاول غير اساسيه؟
واخيرا نتمنى أن يصرف بدل العدوى لجميع العاملين .
من مواضيع : Atnafas hwak
Atnafas hwak غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-15-2012, 01:57 AM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي

مدير صحة تبوك هو من طالب
وطلبه لايقدم ولايؤخر
حتى الدكتور عسيري الممثل من وزارة الصحة لم يعلق على الموضوع
ننتطر مجلس الخدمات الصحية ووزارة الخدمة المدنية بأن تقرر صرف بدل العدوى
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-16-2012, 11:50 PM
صحي نشط
 

Atnafas hwak will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي فارما
مدير صحة تبوك هو من طالب
وطلبه لايقدم ولايؤخر
حتى الدكتور عسيري الممثل من وزارة الصحة لم يعلق على الموضوع
ننتطر مجلس الخدمات الصحية ووزارة الخدمة المدنية بأن تقرر صرف بدل العدوى

اتفق معك أخي الكريم فيما ذكرته.ولكن مدراء الشئوون الصحيه بالمناطق بإمكانهم الرفع لاكبر عدد ممكن.كما أن مطالبتهم لوزير الصحه بالرفع لمن يهمه الامر حول إعتماد بدل العدوى والتعبير عن وجهات نظرهم قد يجد أذن صاغيه وعلى قول المثل الشعبي:
(كثر الدق يفك لحام)
على الرغم بأن المشكله الرئيسيه لدى وزارة الخدمه المدنيه.
من مواضيع : Atnafas hwak
Atnafas hwak غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-17-2012, 01:01 AM
صحي جديد
 

الا انا will become famous soon enough
افتراضي

المدير العام طالب ببدل عدوى لجميع التمريض ,,, طيب ليش رفض رفع طلباتنا قبل كم شهر ...لا تقولوا الوزاره حددت فئات معينه يستحقونها... فيه بعض المناطق رفعوا للكل ونزلت لهم ,,,انت ارفع طلباتنا بالاول يا مديرنا الموقر وبعدين طالب,,,والا الموضوع مجرد حركات على الهواء.
من مواضيع : الا انا
الا انا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-17-2012, 04:45 PM
صحي متميز
 

الراقي نت will become famous soon enough
افتراضي

صراحة اشكرك يا علي الغامدي على اسلوبك
يعني الان انت تطالب في بدل العدوي وترفض ترفع الاوراق ههههههههههههه
قمة التناقض

وبعدين الشؤؤن الصحية في تبوك
في اختلاسات بالملاين اخرها فضحية مؤسل كبير
يستلم بدل سكن يقدر ب 300 الف ريال بالسنة ويقيم في سكن المستشفى


طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ط§ظ„طµط*ط© طھط*ظ‚ظ‚ ظ…ط¹ ظ…ط³ط¤ظˆظ„ ط±ظپظٹط¹ ظپظٹ طµط*ط© طھط¨ظˆظƒ


وعلى ما اعتقد ان اغلب الموظفين عارفين مين الحرامي هذا
من مواضيع : الراقي نت
الراقي نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-17-2012, 06:15 PM
صحي نشط
 

Dr. Adoool will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي نت
صراحة اشكرك يا علي الغامدي على اسلوبك
يعني الان انت تطالب في بدل العدوي وترفض ترفع الاوراق ههههههههههههه
قمة التناقض

وبعدين الشؤؤن الصحية في تبوك
في اختلاسات بالملاين اخرها فضحية مؤسل كبير
يستلم بدل سكن يقدر ب 300 الف ريال بالسنة ويقيم في سكن المستشفى


طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ط§ظ„طµط*ط© طھط*ظ‚ظ‚ ظ…ط¹ ظ…ط³ط¤ظˆظ„ ط±ظپظٹط¹ ظپظٹ طµط*ط© طھط¨ظˆظƒ


وعلى ما اعتقد ان اغلب الموظفين عارفين مين الحرامي هذا


بلغ عنه هيئة مكافحة الفساد و خذ 10000 ريال سعودي

بس اهم شيء زبط الادلة و البراهين قبل يغيرها

لو على الاقل تعرف مكوظف في البنك يجيب لك كشف حساباته لكل سنة
من مواضيع : Dr. Adoool
Dr. Adoool غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للعاملين, الصحي, بالقطاع, عدوى», «بدل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:42 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط