آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

خاص لمستحقي بدل الاشراف

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 591 ]
قديم 09-18-2012, 01:32 PM
 

فني سجلات طبيه will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

انا عندي سؤال واحد لكل من هو سبب في تأخير صرف البدل
هل انت انسان مؤمن بأن هناك حساب وعقاب يوم لاينفع مال ولا بنون هل انت مؤمن بأن كل عمل ستسأل عنه هل انت مؤمن بأن الله يقتص لمن ظلمته واجحفت في حقه اين الخوف من الله في قلبك؟
اما تخاف من ذلك اليوم ؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى
من مواضيع : فني سجلات طبيه
فني سجلات طبيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 592 ]
قديم 09-18-2012, 06:48 PM
صحي مبدع
 

abohatan will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

صدقني ماحولك احد ولاعندهم فينا اهم شي مصالحهم الشخصيه ولو كان لهم اي زياده تراهم يركضون اليها صبحا وعشيه
من مواضيع : abohatan
abohatan غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 593 ]
قديم 09-18-2012, 06:54 PM
مستشار صحي
 

zizo will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

وتشوف بعضهم قاعد على ذا الكرسي تقل وارثة كابر عن كابر. ويفصل ويعطي ويمنع
من مواضيع : zizo
zizo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 594 ]
قديم 09-22-2012, 10:41 AM
صحي مبدع
 

abohatan will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

وين جماعة الربع
هل هي فترة بيات شتوي تو الناس ما بعد بدى البرد
ارجوكم ان يكون الموضوع في المقدمه
وان شاء الله يكون هذا الاسبوع موعدنا مع التعميم ان صدق المسئول
من مواضيع : abohatan
abohatan غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 595 ]
قديم 09-22-2012, 02:35 PM
مستشار صحي
 

zizo will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

منتظرين وان غدا لناظره لقريب
من مواضيع : zizo
zizo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 596 ]
قديم 09-23-2012, 12:06 AM
 

فني تمريض مؤهل will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

متى نتيجة الاجتماع
من مواضيع : فني تمريض مؤهل
فني تمريض مؤهل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 597 ]
قديم 09-23-2012, 02:37 PM
صحي مبدع
 

السهم السابع will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

صراحة شئ غريب جدا .
من مواضيع : السهم السابع
السهم السابع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 598 ]
قديم 09-23-2012, 03:00 PM
صحي جديد
 

ام سلطان ksa will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

يقول المثل ماضاع حق وراؤه مطالب بالمنطق اذا المطالب نايم اذا ضاع الحق...... ولا بدل يقرر قبل سنتين والى الان لم يصرف هذه ام المهازل لوكان هذا الموضوع بقطر ولا الامارات تطير فيها لحى واشناب بس خليكم نايمين احسن
من مواضيع : ام سلطان ksa
ام سلطان ksa غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 599 ]
قديم 09-23-2012, 03:42 PM
مستشار صحي
 

zizo will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سلطان ksa
يقول المثل ماضاع حق وراؤه مطالب بالمنطق اذا المطالب نايم اذا ضاع الحق...... ولا بدل يقرر قبل سنتين والى الان لم يصرف هذه ام المهازل لوكان هذا الموضوع بقطر ولا الامارات تطير فيها لحى واشناب بس خليكم نايمين احسن





شتقترحين علينا نتظاهر مثل المدرسين ؟
من مواضيع : zizo
zizo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 600 ]
قديم 09-24-2012, 12:39 AM
صحي جديد
 

ام سلطان ksa will become famous soon enough
افتراضي رد: خاص لمستحقي بدل الاشراف

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo
شتقترحين علينا نتظاهر مثل المدرسين ؟

اخوي هذا حق منحته الدوله مايحتاج مظاهره ولا هم يحزنون اصغر محامي بالبلد يرفع لك برقيه لديوان المظالم ماتاخذ حتى 14 يوم وحقك يوصلك مع حبة خشم
من مواضيع : ام سلطان ksa
ام سلطان ksa غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
/مبروك, لمستحقي, الاشراااااف, الاشراف, بدل, عاجل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:37 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط