آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 101 ]
قديم 09-11-2021, 03:30 AM
صحي جديد
 

naif--vip will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

صدق المثل اللي يقول (باب النجار مخلع)
من مواضيع : naif--vip
naif--vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 102 ]
قديم 10-26-2021, 10:03 PM
صحي جديد
 

hassanalmalki will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

مشاركة مميزة يعطيكم العافية
من مواضيع : hassanalmalki
hassanalmalki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لجميع, منسوبي, الصحه, تامين, صحي, وزارة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:56 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط