آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 51 ]
قديم 10-27-2015, 05:23 AM
صحي جديد
 

MiSs canin will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

فعلاً معاك حق صرآحة .. يأمرونا بالالتزام وتاعبينا في كل شي اجازات بالعافيه بطلاع الروح تاخذها ترقيات تجي بعد سنين وكمان مافيه اي تقدير لخدماتنا .. ياتكون زي مايبغو او تكون عدوهم اللدود ..واذا جيت تطالب بحقوقك وابسطها بدل عدوى او تامين صحي يقولون لك مافيه ... وتسمع انه في ناس تنزلهم ولاكن من لديهم واسطة
MiSs canin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 52 ]
قديم 10-30-2015, 04:58 AM
صحي جديد
 

samoh will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

صدقت المثل القائل بيت النجار مخلع انا الان في احد المستشفيات الخاصة لجئت اليه لوجود التخصص المطلوب وعند الاستقبال في الطوارئ اخبرته اني موظف في الصحة ( تمريض ) كم التخفيض الذي سوف احصل عليه تفاجئ اكثر مني وقال ما سمعت ماقلت ارددت عليه الكلام ضحك وقالي مالكم تخفيض بس للتعليم وعدة وزارات ماعدى الصحة والمحزن في الامر انه قال سوف تتاخر عندنا زحمة انتظار ما يقارب الساعتين وانا بالطواري يريد تصريفي وكانت الحاله عندي حرجة وظطررت للدفع والدخول فتح ملف واستشارة اولي بمبلغ 150 ريال تحاليل 880 ريال اشعة عادية صدر 180 ريال ووووووو
اعدت عليه مسالة التخفيض كرر علي القول ما عندنا اكم تعميم بالتخفيض
بمعنى لا تزعجنا ادفع واسكت
هذا موظف الصحة
الله المعين
ولسة مابعد اخلص الى الان مجهز لهم باقي الراتب امري لله سبحانه
من مواضيع : samoh
samoh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 53 ]
قديم 01-12-2016, 03:12 PM
صحي جديد
 

Turki-alharbi will become famous soon enough
Unhappy رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

الله يعينك والله هذا اكثر موضوع نعاني منه نتعب على المرضى ولا احد معطينا وجه انا واحد من موظفي وزارة الصحة تعبت بعيد عنكم وأجتني انفلونزا والله ويشهد عليا ربي اني لقيت اسوء معامله وتحولت لقسم العزل عشان انا من موظفي المستشفى بسبب استهتار طبيب فقط لاني من موظفي المستشفى يعني حتى المكان الي موظفين فيه مو معطينا وجه
من مواضيع : Turki-alharbi
Turki-alharbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 54 ]
قديم 03-27-2016, 03:09 PM
صحي جديد
 

علي الزمام will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

تسلم وبارك الله فيك
من مواضيع : علي الزمام
علي الزمام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 55 ]
قديم 04-03-2016, 07:45 AM
صحي جديد
 

عاير will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

هذا موضوع (ملف) مهم ويجب التوقف عنده ودراستة دراسة جيدة وتقديمة للمناقشة والتايئدمع طلبات بدل السكن وتثبيت البدلات مع الراتب الاساسي
عاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 56 ]
قديم 04-18-2016, 12:08 AM
صحي جديد
 

فني معلوماتيه 1 will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

موضوع مهم جدا
يهم كلا من الخدمه المدنيه والتشغيل الذاتي
فني معلوماتيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 57 ]
قديم 04-18-2016, 09:07 AM
Banned عضو موقوف
 

دورات وحلول will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

كان الله في عونكم موظفي قطاع الصحة مظلومين
من مواضيع : دورات وحلول
دورات وحلول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 58 ]
قديم 05-06-2016, 01:20 PM
صحي جديد
 

Moh1 will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

موضوع مهم نتمنى نرى التأمين الصحي مؤمن لمنسوبي الصحة
من مواضيع : Moh1
Moh1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 59 ]
قديم 06-18-2016, 06:37 AM
صحي جديد
 

Mt3b will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

ما اشوف لنا اي مميزات لا تأمين ولا غيره
من مواضيع : Mt3b
Mt3b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 60 ]
قديم 06-18-2016, 06:39 AM
صحي جديد
 

Mt3b will become famous soon enough
افتراضي رد: تامين صحي لجميع منسوبي وزارة الصحه

جزاك الله خير على الموضوع المهم
من مواضيع : Mt3b
Mt3b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لجميع, منسوبي, الصحه, تامين, صحي, وزارة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:28 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط