آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

حركة النقل يا معالي الوزير صارت تصريفة ،،!

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 41 ]
قديم 03-28-2012, 01:31 AM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشرقية
هل ثمة فرق بين التطور ،، والتدهور ،، والتهور ،، والتحور ،،؟؟

لا حل الا تعامل الكتروني ،،

يقول لي احد الاخصائين لا مشكلة لو اقدم واعرف من قدامي ومن بعدي واني بانقل سنة كذا ،،
واحد الفنيين يقول ، لماذا تم تعيين الجدد بمناطقنا ونحن نُطالب بتوفير الشواغر !!
سؤال وجيه جدا ،،


الله الله يا بهذلتنا ،، يلزمنا عيادة نفسية خاصة بالموظفين والموظفات ،،!!
وش رأيكم بالاقتراح ،،!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي ماجد كلامك يحكي معاناة كل مغترب وكم تمنيت كل المراقبين مثل تفاعلك مع اخوانهم المغتربين وانا واحد منهم تعبنا من حالنا تشتتنا نتمنى الاستقرار وكأنه حلم ننتظر ان يتحقق
سمعنا بحلم ابليس بالجنه والوقت الحالي حلم الممرضين بالنقل
كيف لمعالي الوزير يوافق على حركة النقل وبنفس الوقت يتم التوظيف للجدد بدون عمل حركة نقل كي يتم تعيين السابقين ثم يضع الجدد مكانهم تخبط حتى بالتوظيف ولايخفى عليكم التخبط بالنقل وكل مديريه تضع اللوم على الأخرى ويتفرجون على قرار الوزارة المعتوه
هل يريدون مننا ان نتجمهر امام الوزارة ؟
هل يريدون مننا ان لانعمل بأخلاص؟
هل يريدون ان نغترب طول أعمارنا (أمدالله بأعمارنا واعماركم ) بالقرى النائيه؟
هل يريدون مننا ان نبحث عن واسطه أو مرتشي؟
مالهدف من سكوت وعدم وضع الوزارة حركة نقل كحركة المعلمين وبذلك يخدمون موظفيها وتضمن مبدأ العدل والمساواة كما تعتزم؟
مرة أخرى أشكرك أخي ماجد وأشكرك كل من تفاعل مع أخوانهم المغتربين
وبالتوووووووفيق للجميع
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 42 ]
قديم 03-28-2012, 11:40 AM
صحي نشط
 

ولد سعودي will become famous soon enough
افتراضي

يفترض ان وزارة الصحة ماتعقد الامور وتفرح ناس وتغضب ناس
ويفترض ان تصدر اوامر صارمة لكل المستشفيات باحترام كرامة الموظف
بأي حق يقوم اي مدير او مسئول في اي مديرية بالتسلط على الموظفين بحجة ان هذا نظام ؟!!
هذا في النهاية يضر بسمعة وزارة الصحة وبسمعة الوزير الذي بكل صراحة لايالوا جهدا
في تقديم المفيد
انا ابغى اعرف شرط السنة ذا ليش مايلغونه؟ اليس الموظف سيعمل هنا والا هناك وسيخدم وطنه هنا والا هناك؟
فرحتونا ياوزارة الصحة ولكن اغضبتونا بالبيروقراطية
من مواضيع : ولد سعودي
ولد سعودي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 43 ]
قديم 03-28-2012, 12:56 PM
صحي جديد
 

احمد كرات will become famous soon enough
افتراضي مناشدة لوزير لحركة النقل

مناااااااشدة الى وزير الصحة
حيث اعتمد معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة حركة نقل سنوية تاريخ اعتماد الحركة 1/10 / 1433 هـ شهر محرم
للموظفين والموظفات بوزارة الصحة تنفذ على فترتين شهر 5 وشهر 11 في العام سواء داخل المنطقة أو المحافظة أو من وإلى مديريات الشئون الصحية بالمناطق والمحافظات ولكن للأسف إلى الآن لم يتخذ أي إجراء حيال ذلك .
مراحل حررررررركة النقل الفاشلة
حركة نقل يا فرحتنا المُكللة بالإحباط والتعقيد ، حركة نقل ، عرض لمديرك المباشر فتوقيع بالرفض وشرط البديل ، أو قبول بعد إن تشرح المبررات ، مبررات لك للنقل ، وي كأننا أجانب بكفالتهم مقيمون ، بل تحكم مطلق ، كيف ابرر لك نقلي لأهلي ؟ أو ذهاب لحياتي وطموحي ،، ؟ كيف ومن يسأل ومن السائل ؟؟ ؟ كيف ابرر لك عودتي لدياري بعد خدمتي لوطني بالغربة سنوات ،؟ كيف تريد الإجابة إن تكون !!

مصلحة العمل ،، تجعل من يسمع تلك الجملة يحس نفسه احد اثنين ،، المهم الأهم ، أو المقيد المُهمل ،،
وسوف يشعر بأنة مهم جداً جداً وسوف تقفل بعدة الشئون الصحية بعد نقلة منها

من الطبيعي أن كل مدير يحاول يجمع اكبر قدر ممكن من الموظفين ، ذلك حق له ، إن يفيد منشأته ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولكن ما لا يحق له أن يجبرك المكوث ، ليطالبك فيما بعد بالراحة والإنتاجية ،، حق له إن يوافق أو يرفض ،، وليس لك أهمية مهما كان ،، ولدينا موضوع آخر مدير يقف تجاه مستقبل موظف وأسرته ، يحرمه الحلم ،، تخيل أن تحلم بشيء ما لمدة عقد من الزمن ، وما ان ترى بوادر حلمك تتحقق إلا ويبدأ الإحباط وتلاشي ما قمت به من جهد لأيام وليال ،،

عموماً في حال الموافقة ،، اقصد الموافقة على النقل ،،

قيد ثم موظف متزمت لا يعرف النظام بل يا ليته يمسك مكتبه ويخلص أمور الرعية !!
خطاب تغطية وتوقيع موجه للمديرية !وقبل ذلك مكالمة هاتفية !!
يالله !!!
وارد وقيد ، ثم مدير شئون الموظفين وتوقيع أخر ، عرض وفصل ومحاكمة لماذا تريد النقل ؟؟
لماذا ؟؟
ابالله انتم تسألون لماذا ،،!!
ولماذا لا انقل،،!!

للموظف في السعوديين لكتابة خطاب تغطية وعرض أخر ، مدير أخر وقيد وربط ، ثم مدير عام ، يوافق لك فتطير فرحاً ،،
الحمد لله نقلت ،،!!
وما ان تقرأ الخطاب بعد لا مانع من نقل الموضح بياناته أعلاه جملة لا تهتم لها لجهلك ، يُكتب في حال اشغار وظيفتنا ،،؟؟
وظيفة من ؟؟
كل مديرية وظائفها مركزية بنفس المديرية وهذا هو البلى ألذي ننادي ونناشد بحله منذ زمن ،، الملاك الوظيفي ،،
يالله تخيلو معي الوظائف مركزية عن طريق الوزارة ،، وكل أمور الموظفين مركزية ،، كلام كبير وجميل ومرتب ،،

المهم ،،على بالك نقلت ،،تبطي عظم ،،

لا لم تنقل هنالك أمور أخرى ولكنها بالعكس في الدولة الثانية !!!!!!!
الدولة الثانية!!!!!!
عذرا المديرية الأخرى !! هنالك نظام أخر وموظفين آخرين ومدير عام أخر ، مسلسل أخر ، ليعود الخطاب بالاعتذار بعدم توفر الشاغر ، فَيُطلب منك البديل من مديريتك الأصل ،، !! أو الشاغر ،، وكأن الموظف المسكين خدمة مدنية ومالية ،، يعني المطلوب منك تعين واحد نفس تخصصك بعد أن تُحدث له رقم شاغر في مديريتك الثانية وتبادله من مديريتك الأصلية ،،

والله لو تجيب منتخب البرازيل يا شيخ ما سجلت هدف في مكتب النقل والتكليف ،،!!

سبعة تواقيع في طريق الذهاب وضعفها في الإياب ثم نهاية الموضوع انهيار نفسي لطالب النقل وكأنه في عاصفة كتلك التي ضربت عاصمتنا الحبيبة ،، حفظها الله وحفظ لنا ولاة أمورنا ،،

ينام الخلق وهذا المهم المُبهم ، سهران بليله الطويل وبباله المُحتار ،، يفكر كيف سيأتي بالبديل ،،!! أو كيف سيجلب رقم شاغر في المديريات الأخرى ،،!!

كل مديرية لها نموذج وبها لجنة ؟؟

يا سلامي ع حركة النقل ،، كل ذلك عاد في بالي عندما رأيت ذلك النموذج ،،؟؟

الخبر نفس الخبر !!!

حركة النقل الجديدة نفسها القديمة بس اشغلو الناس زيادة ،، وبصررررررراحة ثحك على الدقون

احد شاف لي زر الخروج بها المتصفح ،، رايح أقدم على حركة النقل ههههههههههههه

إنا والعياذ بالله من كلمة إنا لدي موقع اكتروني للنقل والتبادل بين موظفي الدولة www.tabdol.comحيث إن 97 % من الذين مسجلين لدي بالموقع من وزارة الصحة فقط وهذا يدل على المعاناة التي يعنيها جميع موظفي الصحة من سوء الإدارة والتخطيط
وإنا مستعد أتم الاستعداد بالتبرع بالموقع كامل وكامل بيانات الموظفين المسجلين بياناتهم لدي لمساعدة الوزارة أو مساعدتهم بأفكاري ومقترحاتي حيث إننا لا نريد حركة النقل أن تكون عن طريق المديريات في جميع المناطق بل نريدها أن تكون مركزية مثل حركة نقل وزارة التربية والتعليم.
حيث أنه إلى الآن لم يتخذ إجراء للنقل إلى هذا الوقت حيث وعدت الوزارة بعمل موقع الكتروني ويبدءا التسجيل فيه من 1/5 / 1433 إلى 30 /5 /1433 هـ لحركة النقل والى الأن لم يتم عمل أي شي حيال ذالك
حيث أطالب جميع موظفين الصحة الراغبين في النقل للانضمام لعمل هش تاق @moble0556655363 على التوتير والمواقع الأخرى مثل الفيس بوك الخ ... للمطالبة بأبسط حقوقنا كموظفين دولة
للأسف لم نرى النورررررر إلى ألان ولا حياة لمن تنادي

تحياتي وشكراً
احمد كرات
ج/ 0556655363
من مواضيع : احمد كرات
احمد كرات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 44 ]
قديم 03-30-2012, 08:25 AM
صحي متميز
 

ابومالك ف will become famous soon enough
افتراضي

لن ينقل الاصاحب الوسطه
الله يكون بلعون
من مواضيع : ابومالك ف
ابومالك ف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 45 ]
قديم 03-30-2012, 08:39 AM
صحي متميز
 

ابومالك ف will become famous soon enough
افتراضي

خمس سنوات ونحنو نطالب الله يعين
من مواضيع : ابومالك ف
ابومالك ف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 47 ]
قديم 03-30-2012, 02:34 PM
صحي متمرس
 

الواسطة will become famous soon enough
افتراضي

للأسف فاقد الشيء لا يعطيه

معاليه يفتقد لأبسط مقومات الوزير فمعاليه صاحب مقص ومشرط ونجح في ذلك فتمت مكافأته بالوزارة فهو يعتبرها حق مشروع له
نسأل الله أن يولي علينا خيارنا
من مواضيع : الواسطة
الواسطة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 48 ]
قديم 03-31-2012, 03:47 AM
صحي جديد
 

Mr.X-one will become famous soon enough
افتراضي

حركة النقل مجرد حقنة ( مخدر )
سوف تقود جميع المطالبين بها إلى حالة من الهستيريا عند فقدانها

الله يستر ما نوصل الى المرحلة الحرجة و نقف طوابير امام عيادات الطب النفسي طلبا لعقاقير اللامبالاه

ملاحظة/
قد كنا يوما من الايام نعالج المرضى و نطببهم ،

وقد نكون مستقبلا طالبين للعلاج و خاصة العلاج النفسي



دمتم بخير,,, و دام الوطن بلا تعقيد
من مواضيع : Mr.X-one
Mr.X-one غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 49 ]
قديم 03-31-2012, 12:54 PM
صحي نشط
 

الأخصائي 1404 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.x-one
حركة النقل مجرد حقنة ( مخدر )
سوف تقود جميع المطالبين بها إلى حالة من الهستيريا عند فقدانها

الله يستر ما نوصل الى المرحلة الحرجة و نقف طوابير امام عيادات الطب النفسي طلبا لعقاقير اللامبالاه

ملاحظة/
قد كنا يوما من الايام نعالج المرضى و نطببهم ،

وقد نكون مستقبلا طالبين للعلاج و خاصة العلاج النفسي



دمتم بخير,,, و دام الوطن بلا تعقيد



+100000000000000000000
من مواضيع : الأخصائي 1404
الأخصائي 1404 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 50 ]
قديم 03-31-2012, 01:06 PM
 

ممرضة في الباحة will become famous soon enough
افتراضي

يقول المثل

وصل الكذاب لحد الباب ونشوف كيف بتجي حركة النقل هذي ومع العلم بدأت اللجان المشكلة في المديريات وربك بيجيب خير
من مواضيع : ممرضة في الباحة
ممرضة في الباحة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لحركة, معالي, مناشدة, لوزير, الوزير, النقل, تصريفة, خلاص, حركة, يعني, سارة, ننتحر؟؟؟, ،،!


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:37 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط