آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الوزير السابق الدكتور/المانع في تصريح عن الفساد بالوزارة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 10-28-2012, 12:19 PM
أخصائي صحي
 

ولد زمزم will become famous soon enough
افتراضي رد: الوزير السابق الدكتور/المانع في تصريح عن الفساد بالوزارة

الحمد لله والمنة موضوع شيق ويحتاج الي وقفة بعد الوقفة فى عرفة ونرجوا من الله قبول الدعاء في يوم عرفة كلن حسب حاجتة سوء كان مظلوم اومحتاج الى مساعدة لرفع ما نحن فية بهذة الوزارة
من مواضيع : ولد زمزم
ولد زمزم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 10-28-2012, 02:34 PM
صحي جديد
 

العيد will become famous soon enough
افتراضي رد: الوزير السابق الدكتور/المانع في تصريح عن الفساد بالوزارة

الله على أيامك ما أقول إلا الله يذكرك بالخير
كنت موجودا وسيطرت على الفساد فذهبت فأصبح الفساد مسيطرا على الوزارة


صدق الشاعر عندما قال

ستذكرني إذا جربت غيري وستبكي على عشرتي زمنا طويلا

للأسف الشخص الجيد لا يبقى طويلا والسيء تحس إن فيه غراء أمريكي على كرسيه
من مواضيع : العيد
العيد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 10-28-2012, 06:34 PM
صحي جديد
 

نبيل زاهد will become famous soon enough
افتراضي رد: الوزير السابق الدكتور/المانع في تصريح عن الفساد بالوزارة

بس لو في قانون من اين لك هذا !!!!!!
ولو ان الوزراء و كبار الشخصيات يقدموا كشف بأمواهم و ثروتهم قبل و بعد المنصب !!!!!!
ولو ان الكبار ممكن ان يحاسبوا على ما جنوه من فوائد و عوائد وثروات غير شرعية و نتيجة إستغلال منصبهم الرفيع لما كانت هذه التصاريح و التشكييك في الآخرين ؟؟؟؟؟؟؟ خصوصاً بعد ترك العمل الحكومي ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
و على فكرة معروف مين دخل الوزارة بسيارة كابرس تشتغل بالدف و بوصلة كهربا و خرج منها ومعه المليارات و يسكن القصور ؟؟؟؟؟؟؟ ويمتلك شركات طبية و شركات ادوية و تأمين و خلافـــــــــــــــــــــــــههههههههههه!!
و المثل يقول لا تشرفني غير لما يموت إلي يعرفني !!!!!!!!!!!!!
و الأرض مشبورة !!!!! و الناس مخبورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
من مواضيع : نبيل زاهد
نبيل زاهد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 10-29-2012, 10:39 AM
صحي متميز
 

ابومالك ف will become famous soon enough
افتراضي رد: الوزير السابق الدكتور/المانع في تصريح عن الفساد بالوزارة

المانع كانت ميزانية الصحه ضعيفه ومع ذالك نرى توضيف ونرى
تقدم الوزاره ام وقتنا الحاضر ميزنيه ضخمه ولانرىتقدم
وخريجوان المعاهد في بيوتهم فقوال حسبنى الله ونعم الوكيل
من مواضيع : ابومالك ف
ابومالك ف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الوشم


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط