ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى الرعاية الصيدلية (http://www.e-moh.com/vb/f203/)
-   -   ضَبْط مركبة محمَّلة بأدوية منتهية الصلاحية بالطائف (http://www.e-moh.com/vb/t125699/)

الحاد 03-03-2012 12:43 AM

ضَبْط مركبة محمَّلة بأدوية منتهية الصلاحية بالطائف
 
فهد العتيبي - سبق - الطائف: كشفت دوريات الأمن بمحافظة الطائف عن مركبة محمَّلة بأدوية وتطعيمات منتهية الصلاحية، يقودها مواطن، أراد نقلها لمكان مجهول لم يفصح عنه، مدعياً أنه موظف بمركز صحي السيل شمال المحافظة، وأن تلك الأدوية والتطعيمات تم إتلافها، دون أن يبرز محضراً يثبت ذلك الإتلاف.
ولم يبرز المواطن هويته لدى رجال الأمن أو حتى إثبات ملكية المركبة التي كانت تُقلُّه، في حين تمت إحالته بكل المضبوطات لمركز شرطة الحوية الذي يخضعه للاستيقاف والتحقيق معه لحين مخاطبة مديرية الشؤون الصحية بالطائف عن تلك الأدوية والتطعيمات التي ضُبطت بمركبته ومعرفة مصدرها.
وضُبطت المركبة، وهي من نوع "وانيت"، بوادي جليل جنوب شرق الطائف في ساعة متأخرة من مساء أمس من خلال نقطة أمنية، وكانت محمَّلة بالأدوية المنتهية الصلاحية في المقاعد الخلفية وبالصندوق، وبلغت في كميتها 24 كرتوناً كل منها يحتوي على 20 عينة أو عبوة.
ويُشتبه في متاجرة المواطن في هذه الأدوية، وهذا ما ستصل إليه نتائج التحقيقات بعد مخاطبة مرجعه في حال التأكد أنه من منسوبي الصحة.
يُذكر أن هيئة مكافحة الفساد أعلنت مؤخراً كشفها عملية اختلاس كميات كبيرة من التطعيمات، وذلك من إدارة التموين بصحة الطائف، بعد أن كانت المباحث الإدارية ضبطت أطرافاً في ذلك الاختلاس في بداية الأمر، وأخضعتهم للتحقيق.

المصدر:
ط³ط¨ظ‚ | ط¶ظژط¨ظ’ط· ظ…ط±ظƒط¨ط© ظ…ط*ظ…ظ‘ظژظ„ط© ط¨ط£ط¯ظˆظٹط© ظˆطھط·ط¹ظٹظ…ط§طھ ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ط§ظ„طµظ„ط§ط*ظٹط© ط¨ط§ظ„ط·ط§ط¦ظپ

الذيابي 03-03-2012 04:21 PM

انا شخصيا اعرف الشخص الذي تم القبض عليه وليس معه ادوية فقط ايزي كلين ومنتهي الصلاحية واخذها يبي يتلفها بالونيت حقه لانه بالمركز هو الوحيد الذي معه ونيت وبالصدفة واجه بالخط نقطة تفتيش وسووا انفسهم انهم جابوا رأس غليص وبالنهاية نصف ساعة وهو مع الباب بعد ماتاكدوا انه صادق لكن الاعلام لازم يكبر الموضوع

الشمالي2 03-07-2012 12:50 AM

كلامك صحيح يالذيابي الا علام يحب يكبر السالفه

لـــــونلي 03-11-2012 07:20 PM

والله مشكله اجل لو كفشوني وانا اتلف كراتين
شراب وحبوب وش بيسوون
والله مصيبه وين اودي الاكسباير


الساعة الآن 09:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط