آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

إلى طالبي النقل وردنا مايلي :

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-04-2012, 03:32 PM
صحي متمرس
 




الواسطة will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى الإخوة طالبي النقل تم إتصال بيني وبين أحد الزملاء بديوان الوزارة ومن باب الفضول سألته عن حركة النقل وأفادني بأنه لا يوجد شيء إسمه حركة نقل حتى الآن وأن الموضوع ومافيه سيتم رفع كافة الطلبات للمديريات وكل مديرية ترسل للأخرى فإن كانت لديها الموافقة على نقل ذلك الشخص يتم حجز وظيفة له وبعدها يتم نقله
واليوم أحد الزملاء ذهب لمديرية الرياض للإستفسار عن معاملة نقله وأفادوه بأنه لا توجد آليه جديده وكل ما في الموضوع ان الآليه القديمه لا زالت سارية المفعول وهي إرسال خطابات من قبل كل مديرية للمديرية الآخرى وحجز الوظائف من قبل المديريات والنقل عليها

أي
أن معاليه بإختصار كان يضحك على الجميع بتعميمه ( لفظ مؤدب ) والا الحقيقه كلمه يستحقها

إخواني والله إني أرثي لحالكم ويؤسفني أن يصل الحال بنا كموظفين إلى هذا المستوى
يؤسفني أن يصبح موظف الدوله أضحوكة لمعاليه
يؤسفني أن يكذب معاليه ولا يجد من يحاسبه
يؤسفني ويؤسف كل غيور على أبناء الوطن ما يحدث للمساكين والمغلوب على أمرهم
يؤسفني التلاعب بمشاعر الناس
يؤسفني التلاعب بآلام الناس

هل الدولة على علم بما يحدث من تلاعب من قبل معاليه
هل وزارة الداخلية لديها علم بما يحدث بتعميم معاليه وتلاعبه بموظفي الدولة
النتائج ستكون كارثية على معاليه وسيصبح بلا منازع أسوأ وزير عبر التاريخ ليس على وزارة الصحة بل على مستوى الوزراء

يامعالي الوزير إتق الله
يا معالي الوزير ألا تخشى دعوة مظلوم
يا معالي الوزير ألا تخشى دعوة أشعث أغبر لو أقسم على الله لأبره
يا معالي الوزير أين الآليه التي تحدثت وتشدقت عنها بتعميمك
يا معالي الوزير أين الموقع الإلكتروني الذي ذكرته في تعميمك
يا معالي الوزير الجنة تريد والنار تريد وكما أن رب العالمين غفور رحيم فهو شديد العقاب
والله سيسألك الله عن كل موظف لديك وسيحاسبك عليه أيما حساب

في النهاية أشد على يد إخواني طالبي النقل وأطلب منهم أن يكثروا من الدعاء والدعاء والدعاء
وهم أمام أمران لا ثالث لهما
- إما أن يتفقوا ويصبحوا يدا واحده وجسدا واحدا ويرفعوا موضوعهم للجهات العليا حتى تحقق في الموضوع وتعطي كل ذي حق حقه ( التحقيق في محاضر الترقيات الصادره خلال السنتين الماضيتن وكشف إن كان هناك من تمت إعادته قبل إتمام السنه أو بعد إتمام السنه بينما الكثير والكثير تم رفض عودتهم والواسطه لها الدور الكبير في ذلك )
- وإما أن يتكيفوا على الوضع في مناطقهم الجديده

وختاما أسأل الله التوفيق للجميع

وساااااامحونااااااااااا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الواسطة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-04-2012, 06:33 PM
صحي مبدع
 

@ALMALKI@ will become famous soon enough
افتراضي

عن نفسي ما انا مصدق ان فيه حركة نقل وكلها كلام ولا راح تكون هناك اي شي مثل ما قال اخوي الواسطةلو كان هناك حركة فهي كل مديرية ترفع للمديرية الثانية واذا كان هناك اثنين نفس التخصص يتم المناقلة بينهم فقط

ولا نستعجل مثل ما يقول المثل مع (الصادق) حتى الباب
شهر خمسة قرب ونشوف النتيجة


من مواضيع : @[email protected]
@ALMALKI@ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-04-2012, 06:52 PM
صحي نشط
 

a.batayyah will become famous soon enough
افتراضي استمارة طلب نقل والتكليف

تعقيبا لاخي الواسطة انا اليوم كنت بمديرية بيشة واعطوني استمارة طلب نقل وتكليف وكما ترون ان الاستمارة ليست من الوزارة انما داخلية. واما عن الالية المتبعة في النقل وهي ماتطرق لها الواسطة هذا والله اعلم في حال تغيرت الامور . ايضا هناك لجنة وزارية ستزور بيشة في الايام المقبلة وذلك للتعريف بالالية النقل في المديرية وساوافيكم باخر الاخبار بعد الزيارة الميمونة وهذا ان صدقو .

أسأل الله التوفيق للجميع

من مواضيع : a.batayyah
a.batayyah غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-04-2012, 10:22 PM
مشرف ملتقى شئون الموظفين ( عاطل بالثلاث سابقاً )
 

فاهم جدا will become famous soon enough
افتراضي

سبحان الله حتى الورقه من دفتر ابو اربعين طابعين عليها هههههههههههههههههههههههه وين المليارات اللي تصرف للوزاره !! ..

هذي الورقه قديمه لان النظام الجديد مافيه شي اسمه ( تكليف ) والنموذج اللي باول الصفحه هو الاقرب والاصح والاجمل والامثل .. ننتظر فقط تعميده على باقي المديريأت
من مواضيع : فاهم جدا
فاهم جدا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-04-2012, 11:40 PM
 

عبدالمجيد معافا will become famous soon enough
Wink

ياسيدي الحياة تعلمك الكثير واذا الموقع للوزارة الصحة نزلة موضوع اعتماد حركة النقل ويطلع الموضوع كله هرج والله كارثة


والحديث الرسول قال (آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا عاهد أخلف، وإذا خاصم فجر)
من مواضيع : عبدالمجيد معافا
عبدالمجيد معافا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-05-2012, 01:09 AM
صحي متمرس
 

الواسطة will become famous soon enough
افتراضي

للأسف حركة النقل التي أعلن عنها معالي الوزير لم تتم والآليه لم تصل للمديريات
المديريات باقيه على وضعها السابق
هذا هو الوضع باختصار
من مواضيع : الواسطة
الواسطة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-05-2012, 03:31 AM
صحي نشط
 

أسير غربتي will become famous soon enough
افتراضي

أصبرو وسوف نرى النور في 1/5 بإذن الله والا العواقب سوف تكون وخيمة على الربيعة خلاف ذالك من المتضررين والله يوفقنا جميع
من مواضيع : أسير غربتي
أسير غربتي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-05-2012, 03:53 AM
صحي جديد
 

مجرد فكره will become famous soon enough
افتراضي

موعدنا وموعدهم 1\5 ان شاء الله .
اللهم لاتكلنا الى من لا يخافك فينا ولا يرحمنا .
من مواضيع : مجرد فكره
مجرد فكره غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 03-05-2012, 08:37 AM
صحي نشط
 

azoz.x will become famous soon enough
افتراضي

حسبنا الله وهو نعم الوكيل
انا تابع لمديرية القنفزه وامس اسال شئون الموضفين قالو راح مديرهم اارياض ورجع وقال بتتوقف الحركه من شهر خمسه إلى شهر 11 عشان ما جهز الموقع وخذ من ذي التصريفات لاكن نكون يد وحده وديوان المضالم مفتوح
من مواضيع : azoz.x
azoz.x غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 03-05-2012, 02:30 PM
مشرف سابق
 

micro Specialist will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير غربتي
أصبرو وسوف نرى النور في 1/5 بإذن الله والا العواقب سوف تكون وخيمة على الربيعة خلاف ذالك من المتضررين والله يوفقنا جميع

موعدنا شهر 5 والله يعين على هالحركة
من مواضيع : micro Specialist
micro Specialist غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مايلي, النقل, إلي, نرجوا, طالبي


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط