آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

تجمـع لـ بنـاء خطـاب مكافـحه الفسـاد بـ خصـوص التظلـم على الأليـه الجديـده الـ70 نقطة

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 03-05-2012, 08:39 PM
أخصائي صحي

عبدالرحمن الرشيدي will become famous soon enough

أنا إن شاءالله جاهز لأي تحرك ياشباب
وأشكركم على أهتمامكم وهمتكم
للأسف في بلادنا أصبح المواطن ماياخذ حقه إلا بعد مايشوف الظلم بعينه
وإن شاءالله نطلع بنتيجه إيجابيه
أنا جاهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز
وأشكر كل من شارك وأجتهد في كتابة صيغة الخطاب
وأنا سأشارك أيضاً بصيغة خطاب ولكم الحريه في أي إضافات أو تعديل عليها
ولكن يجب أن نتفق على صيغة خطاب نهائيه
بعد قليل إن شاءالله سأقوم بكتابة الصيغه وأريد ملاحظاتكم ونصائحكم وتعديلاتكم وإضافاتكم .
من مواضيع : عبدالرحمن الرشيدي
عبدالرحمن الرشيدي غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 12:45 AM
أخصائي صحي

أخواني قبل أن نكتب وننسق صيغة الخطاب
هناك شي لابد أن أقوله حتى تكون الصوره واضحه للجميع
وهو أنه يوم الثلاثاءالموافق 22/2/1433 يعني تقريباً قبل أكثر من شهر ونصف
ذهبنا لإدارة التدريب والابتعاث أنا والأخ محمد (لورد) والأخ نايف (مستر بن)
وقمنا بالدخول على الدكتوره عفاف التويجري ووعدتنا خير وقالت أن الذي قام بوضع
الآليه الجديده(70 نقطه) هم أعضاء لجنة التدريب والابتعاث وأنها قامت بطلب إستثناء لملفاتنا
من وزير الصحه ( مدري ليش حاس أنها كلها لعب بلعب ) والحقيقه أنا أشوف أن طلب هالإستثناء
مطول مدري ليش ؟؟؟
حتى اللي على تحويلة 811 اللي اسمه حمد الفيصل عندما اتصل عليه يقول إلى الآن ماوصل الإستثناء من الوزيرأنا والله حاس أن الشغله تصريف وتسكيت فقط ؟؟؟
وأنا برأيي ياأخوان أننا بنهاية هذا الشهر نجتمع جميعنا (الذين لم يتجاوزوا السبعين نقطه )
وندخل على مديرة التدريب والابتعاث ونقول التالي
1- ماذا حصل للإستثناء الذي قمتي برفعه للوزير قبل مايقارب شهرين !!!
2- ماهو مصير ملفاتنا
وبعد مانشوف ردها نتخذ القرار الصائب في نظري وهو توكيل محامي
وأنا متأكد أننا سوف نكسب القضيه بإذن الله (ياأخوان والله مايكلف شي المحامي ) القضيه سهله
وليست معقده
أما هيئة مكافحة الفساد فهي بحاجه لهيئه لمتابعتها لاتنسون قبل فتره بسيطه كان هناك إختلاسات بالملايين بوزارة الصحه وتم إجتماع بين الهيئه ووزارة الصحه وأنتهت الأمور !!!! على ماذا ؟؟؟؟ لاأحد يدري !!!!
رجاء ياأخوان لازم نذهب لإدارة التدريب والابتعاث للمره الأخيره ونرى ماهو الرد النهائي حتى نعلم من هو خصمنا ؟؟؟ لأن د/ عفاف التويجري تقول مشكلة السبعين نقطه ليست من صنع إدارة التدريب والابتعاث !!!!
يا أخوان إذا كنتم جادين بموضوعكم حددوا يوم بنهاية هذا الشهر وليأخذ الجميع إحتياطه من ناحية عمله وإجازته اللي جاااد يجهز نفسه .
كيف بتتقدمون بشكوى وانتم الى الان ماتدرون مين خصمكم .
خصمنا سوف يتحدد بعد مقابلة د/عفاف التويجري في نهاية هذا الشهر إن شاءالله
اقولها للمره الاخيره اللي جاد يرتب أموره من الآن .

والسلام عليكم
أخوكم أبوصالح
عبدالرحمن الرشيدي
مختبرات طبيه
المنطقه الشرقيه
صحة حفر الباطن

lo0rRd2009 معجبون بهذا.
قديم 03-06-2012, 02:30 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

lo0rRd2009 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصالح الشرقاوي
الآليه الجديده(70 نقطه) هم أعضاء لجنة التدريب والابتعاث وأنها قامت بطلب إستثناء لملفاتنا
من وزير الصحه ( مدري ليش حاس أنها كلها لعب بلعب ) والحقيقه أنا أشوف أن طلب هالإستثناء
مطول مدري ليش ؟؟؟
حتى اللي على تحويلة 811 اللي اسمه حمد الفيصل عندما اتصل عليه يقول إلى الآن ماوصل الإستثناء من الوزيرأنا والله حاس أن الشغله تصريف وتسكيت فقط ؟؟؟
وأنا برأيي ياأخوان أننا بنهاية هذا الشهر نجتمع جميعنا (الذين لم يتجاوزوا السبعين نقطه )
وندخل على مديرة التدريب والابتعاث ونقول التالي
2- ماهو مصير ملفاتنا
وأنا متأكد أننا سوف نكسب القضيه بإذن الله (ياأخوان والله مايكلف شي المحامي ) القضيه سهله
وليست معقده
أما هيئة مكافحة الفساد فهي بحاجه لهيئه لمتابعتها لاتنسون قبل فتره بسيطه كان هناك إختلاسات بالملايين بوزارة الصحه وتم إجتماع بين الهيئه ووزارة الصحه وأنتهت الأمور !!!! على ماذا ؟؟؟؟ لاأحد يدري !!!!
رجاء ياأخوان لازم نذهب لإدارة التدريب والابتعاث للمره الأخيره ونرى ماهو الرد النهائي حتى نعلم من هو خصمنا ؟؟؟ لأن د/ عفاف التويجري تقول مشكلة السبعين نقطه ليست من صنع إدارة التدريب والابتعاث !!!!
يا أخوان إذا كنتم جادين بموضوعكم حددوا يوم بنهاية هذا الشهر وليأخذ الجميع إحتياطه من ناحية عمله وإجازته اللي جاااد يجهز نفسه .
كيف بتتقدمون بشكوى وانتم الى الان ماتدرون مين خصمكم .
اقولها للمره الاخيره اللي جاد يرتب أموره من الآن .

والسلام عليكم
أخوكم أبوصالح
عبدالرحمن الرشيدي
مختبرات طبيه
المنطقه الشرقيه
صحة حفر الباطن

تمام عليك وياليت نخلي موضوع مكافحة الفساد بعد مانقابل الدكتورة وإذا ماحصلنا شيء عندها والا قالت الأمر مو بيدي نروح لوكيل الوزارة ومن ثم الوزير وهالشيء راح يكون من صالحنا لو
أتخذنا أي خطوة بعد كذا سواء توكيل محامي أونكلم مكافحة الفساد والصحافه لأنه مشينا بالتسلسل
عبدالرحمن الرشيدي معجبون بهذا.
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 05:01 AM
مشرف سابق

كتلوني للنهايه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واد كول
نص ممتاز بس بالبدايه نبدا باسم الله والصلاه على رسوله الكريم
وكذلك ارفاق صوره من الاليه السابقه لو توفرت لدعم الموقف
يضاف ايضا بعد رصاصه الرحمه انه لمن الظلم ان تستبعد ملفات اناس اجتازوا مفاضله سابقه وتم قبولهم لدى التدريب والابتعاث وينتظرون صدور قراراتهم فيفاجئو باستحداث اليه جديده هدفها اولا تقليص اعداد المبتعثين مع ان الاداراه لامانع لديها

ممتاز
بالنسبه للنص هذا مبدئي اهم شي الفكره فيه اما النص النهائي انتظر اقتراحاتكم وراح اسدحه قبل رفع البرقيه
شباب وبنات بعد رفع البرقيه لاحد يقول اذكر واذكر معليش يعني اللي عنده اي اقتراح يدلي به الان

بالنسبه لاجتياز المفاضله السابقه ذكرته وذكرت سبب قيام الاداره بذلك
ويا اخوان ترا انا مجتاز المفاضله وحاصل على النقاط المطلوبه لكن انا مظلوم مثل الكثير منكم
وعجب العجاب ان الاخ سالم العنزي حالته اكثر مأساويه من غيره
لانه بالمفاضله الجديده باقي له نقطتين بس ورافضين يضيفون دورات اخرى عشان يتجاوز السبعين ويقولون خلاص سكرنا << على ذمة سالم العنزي
طيب السؤال ياخي انتم سويتو المفاضله وما علمتو الرجال عشان يزبط ملفه طبقا للمعايير
بينما الرجال مجتاز المفاضله السابقه واللي هي من سبعين نقطه ويشترط الحصول على 45 ومافوق طبعا 5 ما تراه اللجنه مدري ايش يعني المجموع 50
عشرين ع المعدل والشهاده وعشرين اللغه وعشرين خدمه وعشره اداء وظيفي
هذي الاليه اللي نعرف وطبعا من الاساس ما طبقوها عشان كذا انا زعلان منهم
وبعدين يروحون يبتعثون اللي يبغون ويسوون اليه جديده ويستبعدون اللي ما يبغون ويرتبونها ترتيب صح ويقولون يله اجلسو انتظر الضمان المالي وتسألهم متى يقولون ما ندري يمكن السنه الجايه يمكن بعد شهر وهذا حالهم طبعا من سنتين انتظر الضمان اللي صار له سنتين ويوم جا راح ولا شفناه على قولتهم خرج ولم يعد
وانا انصحكم ما تركزون على الاليه الجديده وانما تركزون على انو ابتعثو ناس اقل من خمسين نقطه ويحاولون ويعجزون يستبعدون ناس معها 68 نقطه
خالص ودي
من مواضيع : كتلوني للنهايه
كتلوني للنهايه غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 05:35 AM
مشرف سابق

كتلوني للنهايه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصالح الشرقاوي
مطول مدري ليش ؟؟؟ استاذي ما راح يستبعدون احد بيرجعون يقولون لكم استثنيناكم بس تدري متى؟؟ بعد ما يمشون اللي اجتازو النقاط وانا منهم .. هذا اذا لا سمح الله ما طمعو فيكم اذا شافوكم ساكتين
بس الحكايه مو انهم يرجعون بل انكم رافضين هذا المبدأ ليش لأنهم اصلا بدأو بابتعاث غيركم اللي اقل من 50 نقطه فكيف يرجعون ملفاتكم ؟؟؟ اي ظلم هذا؟؟
حتى اللي على تحويلة 811 اللي اسمه حمد الفيصل عندما اتصل عليه يقول إلى الآن ماوصل الإستثناء من الوزيرأنا والله حاس أن الشغله تصريف وتسكيت فقط ؟؟؟ كذا النظام عندهم تصريف الى ما الله به عليم
وأنا برأيي ياأخوان أننا بنهاية هذا الشهر نجتمع جميعنا (الذين لم يتجاوزوا السبعين نقطه ) ليش بس اللي ما اجتازو السبعين نقطه .. ارجع واقول كل اللي مقدمين صارلهم سنتين ولسى ما ابتعثوهم هو المعنيين
وندخل على مديرة التدريب والابتعاث ونقول التالي ممتــاز
كلام في كلام .. كالمستجير من الرمضاء بالنار
ولكن انا افضل اذا رحنا لهم نقول ابتعثينا ما صارت تبتعثون اللي ما جاب 50 نقطه وتمرمطون خلق الله
2- ماهو مصير ملفاتنا مصرينا نبتعث باذن الله وما هو طيب منهم بس انتظر والسبب اخطائهم وواسطاتهم واهمالهم في تاخير ابتعاثك وتعجيل ابتعاث الغير وايضا ابتعاث الاطباء لان الاطباء ما شاء الله هم بمثابة الابن المدلل لادارة التدريب والابتعاث
وأنا متأكد أننا سوف نكسب القضيه بإذن الله (ياأخوان والله مايكلف شي المحامي ) القضيه سهله ممتاز المحامي ما تكلف شي مقارنه بحجم المكسب وليش لا شوفولنا محامي ونحركه معانا وكثر الطق يفك الحديد
وليست معقده لا لا ابدا ليست معقده ولله الحمد
أما هيئة مكافحة الفساد فهي بحاجه لهيئه لمتابعتها لاتنسون قبل فتره بسيطه كان هناك إختلاسات بالملايين بوزارة الصحه وتم إجتماع بين الهيئه ووزارة الصحه وأنتهت الأمور !!!! على ماذا ؟؟؟؟ لاأحد يدري !!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رجاء ياأخوان لازم نذهب لإدارة التدريب والابتعاث للمره الأخيره ونرى ماهو الرد النهائي حتى نعلم من هو خصمنا ؟؟؟ خصمنا القعده من غير دراسه بس دوام وتقصيص شرايط بروفين لأن د/ عفاف التويجري تقول مشكلة السبعين نقطه ليست من صنع إدارة التدريب والابتعاث !!!! صنع اليابان مثلا؟؟ معليش ع المداعبه اجل صنع من؟؟
يا أخوان إذا كنتم جادين بموضوعكم حددوا يوم بنهاية هذا الشهر وليأخذ الجميع إحتياطه من ناحية عمله وإجازته اللي جاااد يجهز نفسه . انا معاكم اخر الشهر ع الرواتب نشوف وش يصير وحاضرين باذن الله .. انا واثق اننا راح ناخذ حقنا بالصاع الوافي
كيف بتتقدمون بشكوى وانتم الى الان ماتدرون مين خصمكم . بالنسبه لي اعرف خصمي
وهو جميع من له علاقه من قريب او من بعيد في ترشيح المبتعثين من اللي رتبهم اول مره الى اللي رتبهم المره الثانيه سواءا لجنه ولا عضو وغيرهم
اقولها للمره الاخيره اللي جاد يرتب أموره من الآن . جادين كلنا
وبكرى او بعده نرفع البرقيه لمكافحة الفساد ونبلغكم بالارقام واللي عنده شي يضيفه يضيفه من الان
وبالنسبه لعفاف نقابلها
والوكيل نمر عليه
ونروح للملك لو تحبون
ترا كلهن نخلصهن بيوم يومين
يعني سهالات
كل شي نقدر نسويه نبي نسويه ان شاء الله وعطونا همتكم وخلو الامل بالله قوي
صدقوني الجميع يحب نظافة بلده وهذا دورنا كشباب
خالص ودي

والسلام عليكم
أخوكم أبوصالح
عبدالرحمن الرشيدي
مختبرات طبيه
المنطقه الشرقيه
صحة حفر الباطن

بالتوفيييييييق
عبدالرحمن الرشيدي معجبون بهذا.
من مواضيع : كتلوني للنهايه
كتلوني للنهايه غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 08:41 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

lo0rRd2009 will become famous soon enough

أنا أتصلت بالأخ الكريم حمد أفتقدت صووته زمان لي عنه أسبوعين هههههههه سألته أيش صار بخصوص الأستثناء قال مابعد صار شيء قلت له حمد أحنا لنا شهرين تقريباً قالي تعرف هذا موضوع كبير يأخذ له أسبوع أو أسبوعين وممكن يأخذ أكثر بغيت أقوله ياأخي إحنا لنا تقريباً شهرين وبطلت قلت أكيد بيقول الموضوع مو بيدي قلت طيب مع السلامه ...........
شباب إنشـاء الله الكوره في ملعبنا لاتضيعونها موعدنا يوم الأثنين الموافق 26 /4 /1433 هـ
أيش رأيكم وأيش قلتم ؟ هذا أنسب موعد بعد الرواتب وقبل ألأجازة عسى الله ييسر أمورنا
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 04:38 PM
أخصائي صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0rrd2009
أنا أتصلت بالأخ الكريم حمد أفتقدت صووته زمان لي عنه أسبوعين هههههههه سألته أيش صار بخصوص الأستثناء قال مابعد صار شيء قلت له حمد أحنا لنا شهرين تقريباً قالي تعرف هذا موضوع كبير يأخذ له أسبوع أو أسبوعين وممكن يأخذ أكثر بغيت أقوله ياأخي إحنا لنا تقريباً شهرين وبطلت قلت أكيد بيقول الموضوع مو بيدي قلت طيب مع السلامه ...........
شباب إنشـاء الله الكوره في ملعبنا لاتضيعونها موعدنا يوم الأثنين الموافق 26 /4 /1433 هـ
أيش رأيكم وأيش قلتم ؟ هذا أنسب موعد بعد الرواتب وقبل ألأجازة عسى الله ييسر أمورنا

وأنا اليوم الصبح الساعه السابعه والنصف اتصلت بحمد الفيصل
وسألته أيش المستجدات قال الى حد الآن ماصار شي .
بالنسبه للموعد مناسب وممتاز وعسى الله يكتب اللي فيه الخيره
موعدنا إن شاءالله ب26/4/1433
وشد حيلك يابوالوليد واجمع اكبر عدد ممكن وانا بحاول ابحث عن أحد معنا ايضاً
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
قديم 03-06-2012, 05:33 PM
صحي جديد

MOODY911 will become famous soon enough

والله اتمنا الموضووووع ينفع معانا والله اني متفائل لو موضوعنا تتولاه مكافحة الفسااااااد لانو هيكون هناااك تحقيييييييييييق واستجواااب ورح تمشي امورنا سريع سريع هذا رايي
MOODY911 غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 06:40 PM
صحي مبدع

مستربن will become famous soon enough

الله يوفقكم أخواني

وأن شاء الله تتسهل أموركم قريبا" يــــــــــــــــــارب

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيع : مستربن
مستربن غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 08:08 PM
أخصائي صحي

عبق زهوري الخاص will become famous soon enough