آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

طالبي النقل كركتيرات عن الوزارة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 03-09-2012, 06:15 PM
افتراضي

والله مُبدع ،،،،

فعلاً هذا هو الواقع ،،،

مع الاشارة الى ان المشكلة لا تخص التمريض فقط ،،،كما هو موضح برسوماتك سيدي الفاضل ...

حيث ان التمريض بفئاته سواء الفنيين او الاخصائين يمثلون شريحة جنباً الى جنب بكل التخصصات الصحية ،،

صيدلة - علاج طبيعي - مختبر - تغذية - صحة بيئة - سجلات طبية - ادارة صحية - سكرتارية - اجهزة طبية - تخدير - عمليات - وغيرها من التخصصات المهمة المُكملة لبعضها البعض ،،،

والاشارة ايضا ان الوزارة ومنسوبيها ليسو تمريض فقط ،،

بل بها الاداريين -
المساعدين الصحيين -
الفنيين
الاخصائيين
الاطباء - بتقسيماتهم ...

اذن فالشرائح كثيرة والطلب واحد ،،،

مركزية الوزارة في اتخاذ القرارات الخاصة بالنقل ،،،
مع التحية ،،،
من مواضيع : ماجد الشرقية
التعديل الأخير تم بواسطة ماجد الشرقية ; 03-09-2012 الساعة 06:22 PM.
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 03-09-2012, 08:35 PM
صحي متمرس
 

Nephrology will become famous soon enough
افتراضي

حاولت وحاولت وحاولت أن اقوم بوصف روعة هذة الصور المعبرّة ولم استطع >>> مدهشه ومؤثره
واكتفي بـــ الله يعطيك العافية على هذا الإنجاز الرائع
من مواضيع : Nephrology
Nephrology غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 03-09-2012, 10:34 PM
صحي جديد
 

الدحمي6000 will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافيه ومشكور على مجهوداتك الرائعه واتمنى نشر الكاركتيرات على المنتديات والصحف

يمكنك يصير شيء بعد ماتظهر للناس
من مواضيع : الدحمي6000
الدحمي6000 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 03-11-2012, 10:01 AM
صحي متمرس
 

محمد بن رفاده will become famous soon enough
افتراضي

وزارة الصحة تطبق المثل الي يقول
كل(ن) يموت وحاجته ما قضاها
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الوزارة, النقل, طالبي, كركتيرات


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط