آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

وضوح اليه حركة النقل بالتعميم ,وغموضها بالمديريات

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة مباارك

موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-08-2012, 06:57 PM
صحي نشط
 


مباارك will become famous soon enough


لم يتبقى سوى ايام ونودع شهر 4 ,ونبدأ في شهر المفاضله ,الى الان ومعظمنا مازال يتخبط ولا هو داري واش يسوي ..
للامانة لو جينا وقرأنا تعميم الوزير لوجدنا كل شي واضح حتى الصغير بيعرف ماهية التعميم حتى وان كان في هذا التعميم اركان اسقطت منه ومهمه جدا في حركة النقل....
التعميم وعرفناه ,,لكن يصل بهم الامر في اغلب المديريات الى الاستهتار والاستعباط بالتعميم ويقولون(ماوصلنا شي ,,او مديرك يقول لازم بوجود البديل,,وشؤون الموظفين يقولون بالمديرية لازم موافقة مرجعك,,الخ)والله ثم والله قمة السخرية منهم والا فالتعميم واضح وصريح (تدخل المفاضله بناء على الشروط التي ذكرت بالتعميم حسب توفر الارقام الشاغرة)وليس لرئيسك المباشر ومدير المستفى والمديريه اي حق برفض معاملتك ,وترفع غصب عنهم وبدون ان يكتب عليه بديل او يعتذر ,,
-واذا بقوا على حالهم بالسخريه وعدم احترام وتنفيد قرار الوزير فارى بانها جنت على اهلها براقش...وللعلم هذه المماطله من المديريه قد نستفيد منها في امور كثيرة .لذا يجب علينا جميعا ان نقوم بتدوين كل ماحدث معنا كالاتي:
-حفظ صورة من الخطابات اللتي تكتب عليها لامانع من وجود البديل
-حفظ صورة من الخطابات اللتي يكتب عليها يعتذر لمصلحة العمل
-حفظ صورة من الخطابات اللتي يكتب عليها لم يصلنا شي الى الان
-تدوين جميع الاسماء اللتي قامت بالرفض والاستهتار واختلاق الاعذار سواء كان مدير مستشفى او رئيسك المباشر او اواي مسؤول بالمديريه في كل اقسامها
-بعد ذالك نقوم بجمع كل الاوراق اللتي ذكرتها سابقا ونتجه الى الوزارة بناء على ماذكر في التعميم بانه سيكون فيه تشكيل لجنه تظلم بالوزارة ومحاسبه كل مستتهر بالتعميم
وايضا ارفاق التعميم مع صور الخطابات المرفوضه لديوان المظالم ,,او كل شخص فينا يروح لوحده ويتصرف بطريقته...
حنا نعرف بان تعميم الوزير كلنا مااحد راضي بشروطه وماهيته ولكن يبقى قرار معمم على الجميع ويجب تنفيذه.....
يجب ان نضع حدا لكل المديريات وفيه مثل يقول (اضرب مديريات الصحة تهابك وزاة الصحة)
-والجميع يعرف بان اكثر المديريات تضررو واستاؤو لما وصلهم التعميم ,,اكيد من حقهم لانها بتنتهي سمعتهم,,وبيضيع سوقهم
....ويشهد الله اني ماطرحت هذا الا بعد ماشفت المهزله من مديرياتنا مع ان التعميم اعتمد من فبل الوزير 18/12/1432..وعمم لكل المديريات في اواخر شهر محرم 1433والى الان وهم يماطلون ومابقي الا ايام قليله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,والله يعلم واش تواليها,,
.....بالنسبه لي بأذن الله ساتجه الى الوزارة في شهر 6وكل معاملاتي المرفوضه من المسؤولين بحوزتي وساقدمها ولن يضيع حقي ان شاء الله ...
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
عبدالعزيز المالكي معجبون بهذا.


من مواضيعي : مباارك
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-08-2012, 10:03 PM
افتراضي

الله يوفقك واتمنى من الجميع التفاعل مع موضوعك يالغالي
المشكله اني جبت بديل موقفين النقل بالبديل كلوا عشان الحركه الجديده اللي حاطينها زي الشماعه من بدية السنه وهما انتضر شهر خمسه وفي النهايه مهزله بكل ماتستحقه الكلمه
من مواضيع : فتى المدينه بالشمال
فتى المدينه بالشمال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-08-2012, 10:12 PM
صحي متميز
 

حربي طيبه will become famous soon enough
افتراضي

ياخواااااااااااااااااااان
موضوع النقل والتعاميم المتعلقه به كلها مسكنات لكي توهم الوزاره المسؤلين بانها ذات شفافيه وعدل
وهي ابعد مايكون من ذالك
للاسف
للاسف
كل مديريه تصرررررررررررررف من عندها ناس يقولون ماوصلنا تعميم!!!
والاخر يقول لازم يوافق مرجعك علشان تدخل في المفاضله!!!!
والاخر يقول لاتفرحون حسب توفر ارقام شاغره!!!

وبيني وبينكم شغلة تعاميم الوزاره واستحداث حركة النقل مادخلت راسي .


لكن تبون العلم يالذيابه (خلونا نشوف يوم ونتجمع فيه بالمئات امام الوزاره فالرياض لكي يتم تفعيل موضوع النقل بسرعه عاجله)

ولكم ان تتعلموا من المدرسين وتجمعاتهم امام وزارة التعليم امام الملا يطالبون ويتجمعون ويتحدون على مرجعهم
فيرضخ لهم مرجعه رغما عنه.
وانا صراحة معجب بهم وباتحادهم مع بعضهم البعض


وزارتنا لن ينفع معها الى العين الحمررررررررررررررراء
وافهموني ياجماعة الخير
اخذين موضوع النقل مسكنات فقط

وسلامتكم
من مواضيع : حربي طيبه
حربي طيبه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-09-2012, 02:11 AM
صحي نشط
 

أبو بيان will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
يعطيك الف عافيه على الطرح

يالغالين كل المديريات عارفين التعاميم صح لكن المصيبه والطامه الكبيره

مافي أرقام شااااااغره بالمديريات يتم النقل عليها
والأرقام الشاغره تم التعيين عليها من قبل الوزاره 4600 رقم

ومن المفترض هذه الأرقام ترسل للمديريات كارقام شاغره من الميزانيه

كيف ينفذو عملية النقل في هذه الفتره ومافي ارقام
الموافقه جاهزه وكل الأوراق مكتمله والظروف وعد واغلط
لكن مافي ارقام للأسف وهذه قمة القهر


لكن الحل الصحيح
نقل الموظف برقمه وتعويض الجهه برقم شاغر لاحقاً
اذا وجد او مع الميزانية وهذا معمول فيه في كل القطاعات الحكومية
وكذا بتنحل مشاكلنا الله يهبلهم قنبله


من مواضيع : أبو بيان
أبو بيان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-09-2012, 04:41 PM
صحي نشط
 

مباارك will become famous soon enough
افتراضي

ابو بيان فعلا ماذكرته هو الكارثه بعينه ,,يكفينا دليل واحد بالتعميم وهو النقل حسب توفر الارقام الشواغر وهم بالوزارة يعرفون انه مافيه ارقام شواغر بالمديريات ولا يوجد الا الحل اللي ذكرته ياابوبيان,واللي كان يجب ان يكون موجود ضمن التعميم.................لو كان نيتهم مساعدة الموظفين.....
من مواضيع : مباارك
مباارك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-09-2012, 06:45 PM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخوان اذا كان الكلام اللي تقولونه صحيح فهذا قمة الغباءوالاستهتار من الوزارة ومديرياتها الذين لايعرفون كيف يتعاملون مع الامورالاداريه
إذا وصل الحد أنه يستخفون بعقولنا فوالله هذا عيب عليكم يامنسوبي الصحة صبرنا سنين بالغربه وتحملنا التعب والمشقه بالسفر وما أن سمعنا بحركة النقل وتفائلنا خيرا. ويأتي من ليس بكفؤ أن يكون موظفا وتستند إليه تلك الامور سواء من كان بالوزارة أوالمديريه ويتم التلاعب بنا ..من أجل مصالح ورشاوي فأعتقد السنين التي فاتت كفيله بهم على قوله المثل( ابن آدم مايملى فمه غيرالتراب) وهؤلاء لابد من أن نملي أفوائهم من التراب أعزكم الله مللنا من الكلام بالمنتديات وتعبنا قلنا يمكن يسمعون يمكون يتداركون لكن لم يفكروا حتى لم يتجرأ أحد منهم أن يخرج ويصرح لنا
لن تتم حركة النقل كماهي المعروفه بدون اي تلاعب أوتقديم مصالح حتى نكون مسيره مليونيه أمام الوزارة ونوقف التلاعب الحاصل من قبل ضعفاءالنفس بالمديريات أما أن نعلنها بأنفسنا ونجعل الوزير يتكبد غلطة مسؤليه فوالله طفح الكيل ونحن نصبر وبالآخر بكل استهتار يتم التعامل معنا
فلنجعلها مليونيه أم اصمتوا فلن تفرحوا بحركة النقل؟؟؟؟
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-10-2012, 02:07 AM
صحي نشط
 

مباارك will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخوان اذا كان الكلام اللي تقولونه صحيح فهذا قمة الغباءوالاستهتار من الوزارة ومديرياتها الذين لايعرفون كيف يتعاملون مع الامورالاداريه
إذا وصل الحد أنه يستخفون بعقولنا فوالله هذا عيب عليكم يامنسوبي الصحة صبرنا سنين بالغربه وتحملنا التعب والمشقه بالسفر وما أن سمعنا بحركة النقل وتفائلنا خيرا. ويأتي من ليس بكفؤ أن يكون موظفا وتستند إليه تلك الامور سواء من كان بالوزارة أوالمديريه ويتم التلاعب بنا ..من أجل مصالح ورشاوي فأعتقد السنين التي فاتت كفيله بهم على قوله المثل( ابن آدم مايملى فمه غيرالتراب) وهؤلاء لابد من أن نملي أفوائهم من التراب أعزكم الله مللنا من الكلام بالمنتديات وتعبنا قلنا يمكن يسمعون يمكون يتداركون لكن لم يفكروا حتى لم يتجرأ أحد منهم أن يخرج ويصرح لنا
لن تتم حركة النقل كماهي المعروفه بدون اي تلاعب أوتقديم مصالح حتى نكون مسيره مليونيه أمام الوزارة ونوقف التلاعب الحاصل من قبل ضعفاءالنفس بالمديريات أما أن نعلنها بأنفسنا ونجعل الوزير يتكبد غلطة مسؤليه فوالله طفح الكيل ونحن نصبر وبالآخر بكل استهتار يتم التعامل معنا
فلنجعلها مليونيه أم اصمتوا فلن تفرحوا بحركة النقل؟؟؟؟

فعلا اخوي العضيله الحل بايدينا ويجب وضع حد لهذه المهزله ولكن لابد من ان نكون يدا واحده
لكن الى لم ارى الا القليل وماادري واشهوا السبب,,,,يجب ان نتذكر مافعلوه اخواننا المعلمين في تحويلهم من المستوى الثاني الى الخامس(يعني زيادة كل 3000 في راتب كل معلم )اما نحن فعاجزين عن وضع حركة نقل بسبب الصمت اللي ماله اي معنى
من مواضيع : مباارك
مباارك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-10-2012, 03:54 AM
 

عبدالعزيز المالكي will become famous soon enough
افتراضي

ابشر بي والله اوقف معك ... بس انت ارسم لنا خطة

الاستهتار هذا ماعاد ينسكت عنه ابدا ابدا

ياناس .... اكلمكم والله وانا مقهور لاخر حد
من مواضيع : عبدالعزيز المالكي
عبدالعزيز المالكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 03-10-2012, 08:44 PM
افتراضي

ياخوان ممكن احد منكم يطرح الموضوع بتويتر بما انه حساس في وجه الوزاره
يمكن يتفاعلوا مع الموضوع المسوولين
من مواضيع : فتى المدينه بالشمال
فتى المدينه بالشمال غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
اليه, النقل, بالمديريات, بالتعميم, حركة, وغموضها, وضوح


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط