آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

للمعلومية حركة النقل ( وهمــية )

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-09-2012, 10:28 PM
صحي جديد
 




aylol will become famous soon enough


السلام عليكم جميعاً

مما اتضح لي اثناء مراجعتي للنقل في المديرية بمنطقتي بان حركة النقل كاذبة وفقاعه اعلامية اطلقها الربيعة وزبانيته
ولاكن سينقلب السحر على الساحر ان شاء الله بتظافر الجهود من الجميع

دعونا الان ننتظر الى شهر 5 حسب كذبتهم
لكي لا ندع لهم مجال للكذب مرة اخرى
الي اللقاء ان شاء الله بعد الموعد الكاذب
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : aylol
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-09-2012, 10:55 PM
صحي نشط
 

macd will become famous soon enough
افتراضي

فرج الله قريب ان شاء الله
وعلى راي المثل شمس تطلع خبر يبان
من مواضيع : macd
macd غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-10-2012, 03:44 AM
 

عبدالعزيز المالكي will become famous soon enough
افتراضي

انا معكم .... والله لن اسكت على هذه الوزارة الغبية الفاشلة

الى متى يلعبون على عقولنا ...... استفزاز حركاتهم ..... الربيعة يبي له دف من راس الدرج ...وقتها رح يعرف ان ماراح نسكت عن حقنا
من مواضيع : عبدالعزيز المالكي
عبدالعزيز المالكي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للمعلومية, النقل, حركة, وهمــية


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط