آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

لإجراء فحوصات طبية .. ولي العهد يصل أمريكا

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-10-2012, 05:17 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


لإجراء فحوصات طبية .. ولي العهد يصل أمريكا

واس (الرياض)،حسين هزازي(جدة)
لإجراء فحوصات طبية العهد أمريكا logo1414.gifلإجراء فحوصات طبية العهد أمريكا printer.png لإجراء فحوصات طبية العهد أمريكا comments.png لإجراء فحوصات طبية العهد أمريكا sharemail.png لإجراء فحوصات طبية العهد أمريكا email.png

لإجراء فحوصات طبية العهد أمريكا b11_th3.jpg
أعلن الديوان الملكي بيانا أمس عن وصول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء بعض الفحوصات الطبية المجدولة، وفيما يلي نص البيان:
وصل بحفظ الله وسلامته هذا اليوم الجمعة «أمس» 16/4/1433هـ الموافق 9/3/2012م إلى مدينة كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قادما من المملكة المغربية؛ وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية المجدولة.
حفظ الله سمو ولي العهد الأمين في سفره وإقامته ومتعه بالصحة والعافية.

الأمير محمد بن نايف للفريق سعد التويجري:

صحة ولي العهد جيدة ..الفحوصات دورية..الوضع مطمئن

أكد قادة أمنيون أن صحة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز جيدة وأن الفحوصات التي ستجرى طبيعية واعتيادية مجدولة، وتمنوا لولي العهد وزير الداخلية نجاح الفحوصات ليعود إلى وطنه مشاركاً كما كان ولا يزال في مرحلة بناء الوطن وازدهاره واستقراره، وأكدوا على أن الأمير نايف بن عبد العزيز هو رجل الأمن البارز وصاحب الفكر والاتزان، وأن له دورا كبيرا وبارزا في استقرار الوطن وراحة المواطنين. وقال مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني «أسأل المولى عز وجل بالشفاء العاجل لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة أعماله على نطاق الدولة أو في وزارة الداخلية. وأضاف مدير الأمن العام، أن الأمير نايف بن عبدالعزيز هو رجل الأمن الأول وصاحب الفكر والعقل والمعروف بالاتزان، وصاحب خط ونهج متعمق في الوزارات، نسأل الله عودته. من جهته، قال مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري، إن مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف آل سعود، طمأنني أمس على صحة الأمير نايف بن عبدالعزيز، خلال مكالمة أجريت للاطمئنان على صحته ، وأكد أن الفحوصات دورية وطبيعية وهو في صحة جيدة والوضع مطمئن. وأضاف التويجري«كما هو معروف فإن الأمير نايف يعد رمزا من رموز الوطن،وبلا شك ،وأن أي تأثير على صحته هو تأثير على صحة كل مواطن، وهو معروف منذ القدم بفكره ودعمه وتخطيطه من أجل مصلحة الوطن، وهذا محل تقدير كل مواطن سعودي ومقيم، وتعدى ذلك إلى خارج الوطن». وأوضح أن شخصية الأمير نايف حظيت بالتقدير من خارج المملكة وداخلها لما هو معروف من دعمه وجهوده داخل وزارة الداخلية وما يخدم الأمن وسلامة المواطن.

مؤكداً أن ترشيحه لمهمة ولي العهد من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لولاية العهد، هي الثقة والتقدير الكبير لجهوده وإكماله مسيرته في سبيل أمن الوطن وسلامة المواطنين، فالأمير نايف معروف عنه الصبر والمثابرة وعدم التسرع في اتخاذ القرارات أو الأحكام فضلاً عن الثقة التي يحيط بها كل من عمل معه.

من جانبه قال قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد الماجد، إن الدعاء لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز يتواصل لإنهاء إجراء الفحوصات الطبية الدورية الطبيعية، وهذا الدعاء الذي تلهج به الألسن هو أقل ما يقدم لهذا الرجل الذي يحمل أمن وسلامة الوطن على عاتقه ليل نهار، مؤكداً أن زيارته لأمريكا لمجرد فحوصات طبية اعتيادية وهو بصحة جيدة. وأضاف«لسان حالنا في كل وقت وكل حين الدعاء بموفور الصحة وتمام العافية والسلامة لسموه الكريم ونتمنى أن تنتهي الفحوصات الطبية وتتكلل بالتوفيق والنجاح». ويقول قائد طيران الأمن العام اللواء محمد الحربي، إننا لا ننسى مواقف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الإنسانية وهو يقدم يد المساعدة والعون لكل إنسان، كذلك مواقفه المشرفة والمعروفة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن، وهو رجل الأمن الأول في المملكة، الذي ضحى بوقته وفكره وصحته من أجل الوطن، وحارب الإرهاب بكل قوة وشجاعة حتى تحقق النصر وأضحى بلدنا كما كان سابقاً واحة للأمن والأمان، ونسأل الله الكريم أن تتكلل الفحوصات الطبية لولي العهد بالنجاح، وأن يعود إلى أرض الوطن سالماً معافى .



طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸- ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ - ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط، ظپط*ظˆطµط§طھ ط·ط¨ظٹط© .. ظˆظ„ظٹ ط§ظ„ط¹ظ‡ط¯ ظٹطµظ„ ط£ظ…ط±ظٹظƒط§
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-10-2012, 07:10 PM
صحي جديد
 

عاشق القمرا will become famous soon enough
افتراضي

الله يرجعه بالسلامه
من مواضيع : عاشق القمرا
عاشق القمرا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أمريكا, لإجراء, العهد, يصل, فحوصات, ولي, طبيب


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:57 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط