آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

الى الأطباء المقيمين ...بخصوص بدل الندرة

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-10-2012, 07:31 PM
صحي جديد
 


الجرح الغائر will become famous soon enough


السلام عليكم ,,,,,,

استفسار للاطباء المقيمين في جميع المناطق ... هل تم صرف بدل الندرة لجميع الأطباء

المقيمين أم فقط لأطباء الرعاية الصحية الأولية والأطباء في المدن الصغيرة حسب

التعميم...

الرجاء الرد مع ذكر المنطقة التي تعملون بها ....

شكرا مقدما
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الجرح الغائر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-17-2012, 12:46 AM
صحي جديد
 

الجرح الغائر will become famous soon enough
افتراضي

ولا رد ............. الرجاء الرد جزاكم الله خير
من مواضيع : الجرح الغائر
الجرح الغائر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-11-2012, 04:20 PM
صحي جديد
 

dr.star will become famous soon enough
افتراضي

التعميم عندي وفيه الأطباء المقيمين في المراكز الصحية والمدن الصغيرة والاستثناء المقترح من الوزارة هو للمدن التالية :- الرياض ، الدمام ، الخبر ، جدة ، مكة ، المدينة ( يعني المدن الرئيسية) وانا رفعت طلب واحتمال يصرف الشهر الجاي حسب كلام مدير شعبة الاستحقاقات والمثل يقول خلك مع الكذاب لحد باب الدار ! ننتظر ونشوف واذا صرف باعطيكم خبر ( انا تبع قطاع المدينة بس اشتغل في مدينة صغيرة )
dr.star غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-25-2012, 03:33 AM
صحي جديد
 

corv3 will become famous soon enough
افتراضي

هل من جديد ؟
اذا تم الصرف لاي طبيب مقيم في المدن الرئيسية ارجوا وضعه للطريقة المتبعه
corv3 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-07-2012, 03:11 PM
صحي جديد
 

corv3 will become famous soon enough
افتراضي

للرفع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
corv3 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
...بخصوص, الأطباء, المقدمين, الى, الندرة, بدل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:13 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط