آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

صوره / الشيخ محمد العريفي يكشف حقيقه إنتحار يتيم عرعر ويهدد المسئول !!

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 03-12-2012, 02:30 PM
صحي مبدع
 

smad will become famous soon enough
افتراضي

عاااااااااجل طلب امير عرعر ابن مساعد
من اسرة الرويلي العاطل عن العمل والمكونة من امة واخواته مغادرة عرعر الذي انتحر اليوم بسبب البطالة
بعد انتشار دعوات عبر البلاك بيري تدعوا لتجمهر في جنازته احتجاج على البطالة حيث تباع الوظائف الخاصة بالدولة لمستخدمين بـ 25الف لحساب منصور ابن مساعد مما رفع نسبة البطالة بالمنطقة
ويشبه حال عرعر من حيث الاهمال حال ولاية بوزيد في تونس حيث القهر فالامير استولا على الاراضي ويضيق على المواطنين ويحاب اي مشروع ليس مشارك فيه وخاصة المستوصفات التي يستقدم لها عمالة رخيصة

... وقد طلب ابن مساعد من اهل المنتحر عدم دفنه في مقابر المسلمين باعتباره كافر مما زاد من احتقان المواطنين وقال ان الوظائف لدى الدولة وليدفنوا ميتهم في سكاكا

يقول المثل مات الملك عاش الملك ولايقول سقط الملك قام الملك
منقووووووووووول

Log In | Facebook
من مواضيع : smad
smad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 03-12-2012, 09:57 PM
مشرفة سابقة
 

عواطف will become famous soon enough
افتراضي

معقوله حطو الولد كافر الحمد الله الله يرحمه ويغفر له ولجميع موتى المسلمين صرااحه لاتعليق
فنية سجلات ضايعه معجبون بهذا.
من مواضيع : عواطف
عواطف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 03-12-2012, 10:43 PM
 

بو عبدالعزيز999 will become famous soon enough
افتراضي

اغلب مسئولي الدولة لا يفكر بمن هم دونه لايفكر ولا يشغل باله الا كرسي وزارته أو ادارته لا يهمه فلان توظف او فلان طلب نقل من منطقه بعيده الى منطقه بها اهله او زوجته واولاده كلهم متنعم ويصدر القرارات على مزاجه وكيف ما يريد
من مواضيع : بو عبدالعزيز999
بو عبدالعزيز999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 03-12-2012, 10:46 PM
 

بو عبدالعزيز999 will become famous soon enough
افتراضي

اتمنى واطلب من الله ثم من ابو متعب النظر في البطاله بشكل عام و التعينات وطلبات النقل في جميع الوزارات والدوائر الحكوميه
من مواضيع : بو عبدالعزيز999
بو عبدالعزيز999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 03-12-2012, 10:52 PM
صحي جديد
 

3bdullah al3teeq will become famous soon enough
افتراضي

آلله يرحمه ويرحم حآلنآ بسسسسسسس
وربي آننآ آضعف شعب ف آلعآلم .. للأسفف

آلله يحرقهم نبي نتوظف وربي ملينآ ..
من مواضيع : 3bdullah al3teeq
3bdullah al3teeq غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-13-2012, 01:14 AM
صحي مبدع
 

يوسف13 will become famous soon enough
افتراضي

والله يا اخوان عن جد ملينا إنتظار ولا أكره من مسؤول قاعد يتلذذ بإيذا البشر نسأل الله القدير ان يفكنا من شاكلتة
من مواضيع : يوسف13
يوسف13 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-13-2012, 01:58 PM
صحي متمرس
 

أفا يا قلب will become famous soon enough
افتراضي

الله لا يوفقهم يعني شنو كافر !!؟ وعلى كيفه يحكم عليه
بجد ناس ماترحم..
من مواضيع : أفا يا قلب
أفا يا قلب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 03-13-2012, 05:38 PM
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله فيه الي خلاه كافر مو كافي انه انتحر لا وبعد مادفنوه مع المسلمين !

الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله ويعوضهم عنه خير يارب ...
فنية سجلات ضايعه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 03-13-2012, 07:24 PM
أخصائي صحي
 

فني مختبر111ت will become famous soon enough
افتراضي

يبي ليها تجمع او بالاصح ثووووووووووورة ضد وزارة الصحة والخدمه المدنية

الشعب يريد اسقاط الربيعة والبراك
من مواضيع : فني مختبر111ت
فني مختبر111ت غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محمد, المسئول, الصحي, العريفي, يتيم, دقيقه, يكشف, عرعر, إنتحار, ويهدد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:01 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط