آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

بدل سكن للفنين السعوديين

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 04-30-2012, 06:01 AM
صحي جديد
 

Monster-ray will become famous soon enough
افتراضي

أخوي سلطان حبيت أساندك ولو بالكلمة
أذكرك بتوكل على الله عز وجل
وأيضآ أذكرك بالمثل اللي يقول
لا تؤخذ الدنيا بالتمني .. وإنما تؤخذ الدنيا غيلآبى
فا شد حيلك وانا أخوك واصبر وصابر
واجتهد وادعي الله سبحانة



مع تحيات أخوك أبو عدي
Monster-ray غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 05-12-2012, 03:00 AM
صحي جديد
 

امجد will become famous soon enough
افتراضي

كلنا معاك بس وش الدبرة
امجد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 05-13-2012, 10:33 PM
صحي جديد
 

طالب المنال will become famous soon enough
افتراضي

مافي خوف من الله ظلم في ظلم في ظلم ويطالبونا بالانتاج بالله نحل المعادله هذه ...؟؟؟؟
من مواضيع : طالب المنال
طالب المنال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 05-14-2012, 07:07 PM
صحي جديد
 

ممررض will become famous soon enough
افتراضي

والله ياخواني مافيه حلول لان الوزاره املها بالاطباء

لكن عليكم بمعارفكم من الصحفيين

ترى الصحافه هي اللي تدميهم

احترامي
من مواضيع : ممررض
ممررض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 06-05-2012, 11:34 PM
صحي نشط
 

الامبرا will become famous soon enough
افتراضي

حسبنا الله و نعم الوكيل عليه من وزير
من مواضيع : الامبرا
الامبرا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 06-06-2012, 03:32 AM
صحي مبدع
 

what will become famous soon enough
افتراضي

هم بيطفشون السعوديات من التمريض يخلونها تغني بنقليزي
عشان يرجعون امهات عيون مخيطه الي تركب الكانيو ميه ميه تقل معايره ع شاره
هذا مستشفى اي مستشفى دوامه الله يعين بسس
خلها تطلب نقل من ظمن حركة النقل يشملها ان شا الله تيسر امورها
من مواضيع : what
what غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 06-06-2012, 08:10 AM
صحي نشط
 

محمد الوحش will become famous soon enough
افتراضي الله يعينك ا خوي سلطان

للاسف هذة طريقة تتطفيش للمواطن والمواطنه ولا لك حق تتكلم على قولت الرجال كل وأص
بس فيه طريقة تجمع كل الجداول حق المناوبات وترفعها للوزارة
ولكن للاسف نظام ربعنا ابي الخصها لك بقصيدة سِبطِ اِبنِ التَعاويذي

وَقالوا اِستَبانَت يا اِبنَ عُروَةَ إِبنَتُك فَقُلتُ لَهُم ما ذاكَ في حَقِّهِ نَقصُ

إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ مولِعاً فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ

من مواضيع : محمد الوحش
محمد الوحش غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 06-06-2012, 01:44 PM
صحي جديد
 

2221221 will become famous soon enough
افتراضي

لا نرى اي تجمعات او اي عمليات ضــد هاذا الخائــن لذالك لاتتعب نفسك

يعني اغســل يدك (( من الاخير يعني ))
2221221 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للفنين, السعوديين, بدل, سكن


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:20 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط