آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مع الأسف الوزير مشغول,ونسى من شي اسمه حركه النقل

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
موضوع مغلق
قديم 03-14-2012, 02:38 AM
صحي نشط

مباارك will become famous soon enough

20ربيع الثاني 1433
محتوى الصفحة
قال معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة إن التوسع في افتتاح الكليات الطبية التطبيقية يعد أمرًا في غاية الأهمية فإذا أحسن إعداد كفاءات وطنية فسيكون لدينا في مستقبل الأيام خريجون وممارسون صحيون على درجة عالية من الكفاءة والقدرة والمهارة لخوض التجربة العلمية في العديد من التخصصات الصحية التي ستنعكس بدورها على جودة الأداء الصحي والارتقاء بالخدمات الصحية التي تقدمها حكومتنا الرشيدة لكل مواطن ومقيم على ثرى وطننا المعطاء إلى أعلى المستويات.

وطالب د.الربيعة بأن تكون تنمية القوى البشرية على رأس أولويات كافة الجهات المعنية لدفع عجلة التقدم في القطاع الصحي مؤكدًا أن جميع الأمم تفخر وتعتز دائمًا بما لديها من طاقات بشرية مؤهلة وكفاءات متميزة، لافتًا إلى أن التجارب والممارسات أثبتت أن الممارس الصحي المتميز هو عصب الأداء المهني وسر نجاحه، ولذلك فإن اهتمام الجامعات بهذا الجانب وعلى رأسها جامعة الملك سعود العريقة يبعث على الطمأنينة على أن القطاع الصحي يسير بخطى ثابتة على الطريق الصحيح.

وأضاف معاليه: "نحتاج إلى التركيز على جودة المخرجات ودعم هذه الكليات بجميع ما تحتاجه ماديًا ومعنويًا وتوفير البني الأكاديمية والعملية والتدريبية المناسبة لتستطيع هذه الكليات أداء الدور المناط بها على الوجه الأكمل".

لاحول ولا قوة الا بالله الوزير مطنش ولا درى عن همومنا وظلمنا من وزارته ,كل يوم نشوف له تصريح......

اه ياجوووود الحزن وياي في الفرحة شحوح,,,,,,ضايع بهمومي الغبرابوسط المعمعه
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : مباارك
قديم 03-28-2012, 04:53 PM
صحي جديد

zxcv will become famous soon enough

الله يكون بالعون اخووي مبارك
والله اني حاس فيك
وربي الخطوط لعبت فينا كل ربوع ماسكين خط
وكل جمعه بعد ماسكين خط
ولا ارتحنا في خميس وجمعة ولا ارتحنا في الدوام
ملعوب فينا لعب
حياتنا متوقفه لحد ما ننقل
لا استقرار نفسي ولا استقرار اسري ولا استقرار اجتماعي
ضايعين بالاصح
الله المستعان
والله لا يوفق من كان السبب ومن وقف في طريق كل من اراد النقل
وربي ياخوي لو لا قدر الله واحد حصل عليه حادث في ذي الخطوط الزفت اللي عندنا والله ما احد فكر فيك
لاهم مقدرين وضع اسرتك ولا وضعك
والله لن اسامح احد كان سبب في ما انا عليه الان يوم لا ينفع لا مال ولا بنون
وحسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : zxcv
zxcv غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2012, 12:11 PM
صحي نشط

أخــصــائــي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zxcv
الله يكون بالعون اخووي مبارك
والله اني حاس فيك
وربي الخطوط لعبت فينا كل ربوع ماسكين خط
وكل جمعه بعد ماسكين خط
ولا ارتحنا في خميس وجمعة ولا ارتحنا في الدوام
ملعوب فينا لعب
حياتنا متوقفه لحد ما ننقل
لا استقرار نفسي ولا استقرار اسري ولا استقرار اجتماعي
ضايعين بالاصح
الله المستعان
والله لا يوفق من كان السبب ومن وقف في طريق كل من اراد النقل
وربي ياخوي لو لا قدر الله واحد حصل عليه حادث في ذي الخطوط الزفت اللي عندنا والله ما احد فكر فيك
لاهم مقدرين وضع اسرتك ولا وضعك
والله لن اسامح احد كان سبب في ما انا عليه الان يوم لا ينفع لا مال ولا بنون
وحسبي الله ونعم الوكيل

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انا يالغالي عانيت مثل معاناتك بالضبط ولمدة خمس سنين وانا احاول انقل ولا قدرت .. كل باب طقيته وكل وجه طليت فيه وانا احاول ولا فيه أي فايدة .!!

كانت حياتي كلها سفر بسفر وثيابي ماتنزل من الشنطة ولا تعرف شي أسمه دولاب ..!!!

الاربعاء أركض للسيارة تقل مجنون علشان أرجع وأشوف أهلي والجمعة أتعس أيام حياتي لأني أبرجع للقبر والهم والغم والغربة ..!!

حتى يوم الخميس الي المفروض أكون فيه عند اهلي تلقاني أفكر كيف اتخلص من الوضع الي أنا عايشه ..!!

حسيت ان الحل الوحيد هو الموت وهو وحده الي يقدر يرحيني من العذاب الي عايش فيه خاصة وانا أشوف الظلم بعيني والواسطات شغاله عني يميني ويساري وأنا كل ذنبي أني ما عندي واسطة ولا اعرف احد ..!!

لكني حصلت الحل اخيرا والحمد لله فرجت ... عرفت اي الأبواب تطرق ولا يرد عنها احد ... عرفت مين أطلبه حاجتي ويقضيها .. عرفت منهو القادر انه يفرج همي ويخلصني من حياة الألم والمعاناة ... صرت اطلبه وانا أبكي بالطريق وانا مسافر ... صرت ادعوه وأنا بتالي الليل وانا ساجد .. صرت أرجوه وانا صايم انه يفرج همي وغمي وييسر امري وماردني خايب سبحانه وتعالى رب العالمين .

اخر سبع شهور من معاناتي كانت أسوء أيام حياتي لأني حسيت اني خلاص بنفجر ولا أقدر اتحمل زيادة وكثفت فيها الدعاء والانابة والتوبة وصارت فعلا الظلمة الي يعقبها النور وسبحان من فرجها بأهون سبب ..!!

ما لأحد فضل ولا منه يالغالي .. هو وحده سبحانه وتعالى صاحب الفضل والمنه .. هو الي نقلني بدون ما يكون لأحد فضل علي فله الحمد والشكر والثناء الحسن .

انا أقولك هالكلام من واقع تجربة ورفع لمعنوياتك لأني عشت الي أنت جالس تعيشه الان ولمدة خمس سنوات ولا راح أحد يحس بالي تعانيه كثر الي جرب وعاش وشاف ..!!

الحل هو الدعاء حتى لو طالت مدة الاجابة ... الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وبقلب صادق وموقن بالاجابة .

والله يفرجها لك ولك مسلم يارب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .

من مواضيع : أخــصــائــي
أخــصــائــي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق